السؤال

قبل 2 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

انفصلنا بحجة أني لم أعد أملك الجاذبية

أنا فتاة تعرفت على شاب أحببته وهو كان يقول أنه يحبني و كان بينا وعد زواج باسم الحب فعلت أشياء كنت أشعر بالغثيان حتى بمجرد التفكير فيها أحببته لدرجة أني كنت استجيب لرغباته الجنسية عبر الهاتف والأنترنت أحيانا بضغط منه وأحيانا كنت ألبي رغباته بدون تردد كنت أطلب منه أن نتوقف كل يوم عن ذلك لكن كان يقنعني بأننا سوف نتزوج وسيصبح ذلك من الماضي ....انفصلنا عدة مرات وكان يعود و تعود.......آخر مرة عاد فيها طلب مني لكن رفضت بعد أيام قدانفصلنا بحجة أني لم أعد أملك الجاذبية أنا الآن أعيش حالة نفسية أحس باختناق فكرت في الانتحار عدة مرات أحس بأني متسخة أوي واحد يتقدملي ارفضه لا أريد الزواج و ادعوا الله أن يغفر لي و أني أبقى وحدي فكرة الزواج تخليني اموت ....

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت محظوظة لانك اكتشفته على حقيقته ولو ان تصرفاته كانت واضحة. انت أخطأت وسايرته وقبلت، المهم الان ما فات مات. عزيزتي، الله غفور رحيم لذا اغفري لنفسك، توبي وستشعرين براحة وطمأنينة. انت الان تشعرين بالذنب لا بأس، انسي ما فات وتعلمي مما حصل معك واعتبري حتى لا تعيدي الكرة باسم الحب ووعود الزواج الواهية. اشغلي نفسك، عمل، علم، او تطوع مثلا، هذه الأمور ستبعدك عن الماضي وتساعدك على الانخراط في حياة جديدة وان شاء الله تلتقين بالشاب المناسب الذي يحبك ويقدرك وتسعدين معه طول العمر. لا تيأسي ولا تحزني وبالطبع لا تنتحري فلا احد يستحق ان تنهي نعمة الحياة وتغضبي الله من اجله.

قبل 1 شهر

ربنا يسامحك ويتوب عليكي ان شاء الله اذا صدقتي معاه ف توبتك ارميه ورا ضهركده ما بيستاهلك ..كان عايز حاجة معينه وخلاص...يلا ف ستين انتي لازم تاخدي وقتك..وتصفي ذهنك مع القرب من ربنا والله والاستغفار حياتك حتتغير كانك ف حلم وصحيتي منه وح تلاقي الحب الحقيي صدقيني وبكرة تقولي قلت :") لاكن لازم العذا ب الل انتي فيه وتانيب الضمير ده عشان بعده تحسي الفرحة ..ربنا يهنيكي حبيبتي انا وانتي وكل بنات سيدنا النبي عليه الصلاة والسلام

قبل 2 شهر

هل كانت العلاقة عن طريق النت بس ولا كان بينام معاكى؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه