السؤال

قبل 1 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

أصبحت قاسية معه بسبب عقدي النفسية

السلام عليكم.. برغم شخصيتي المتفائلة الا اني لا ارى حلا لمشكلتي !! انا فتاة مطلقة تعرفت منذ عامين بشاب احبني بجنون و صدق ولكن بسبب عقدي النفسية بسبب الطلاق كنت قاسية جدا معه و لم اصدقه و طوال هذه الفترة يحاول الاقتراب ثم نبتعد الى ان قابلته صدفة بعد عام كنت خلاله عالجت مشاكلي وصرت شخصية مختلفة.. فرحت لرايته فهو الوحيد الذي تواصلت معه و يعرفني. يعرف قصتي ولكن كانت الصدمة انه خطب و سيتزوج بعد بضع اسابيع!! تحدثنا كثيرا و لامني جدا و برغم ما كان لازال يعشقني بكا بكاءا شديدا بين يدي ولكن لا يستطيع ان يلغي الزواج بسبب العائلات و بدئ مراسم الاحتفال و مع عدم وجود اي سبب ظاهر يتغذر به اصبنا بياس شديد نريد بعض جدا خاصة بعد شفائي الحمدلله.. واشعر بذنب تجاهه و تجاه نفسي.. ماذا افعل هو لا يريدني ان اتركه ولا انا بقادرة عن الابتعاد.. ما الحل؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لو احبك فعلا لضرب بعرض الحائط بكل التحضيرات واراء الجميع وأصر على زواجه منك طالما انه لا يزال حرا ، ما دام لم يفعل ويجد مبررات كثيره لتصرفه فلا حل لك سوى نسيانه ، ربما يفكر في استدراجك الى علاقه معه بعد زواجه ، انتبهي واقطعي علاقتك به وان كان حقا يريدك سيأتي ويطلبك بدل ان يبكي . تابعي حياتك وقد تحسنت نفسيتك ولا تدعي هذه المشكلة تُعيدك الى سابق عهدك من الاحباط . الحياه جميله وستأتيك فرص اخرى ، لم تقف الدنيا عند هذا الحد او عند هذا الشاب فقط . اذا تزوج من خطيبته فقد اختار ، لا تحزني ولا تغضبي ، اختاري انت الاخرى حياتك . كوني ايجابيه ، فرحه لتنعمي بحياتك وتبدئي مرحله جديده فيها .

قبل 1 شهر

لا تصدقيه فمن يحب لا يسمح في حبيبه لاي سبب....هو يبكي ويفعل هكذا ليجعلك انت تحسين الندم وانت المخطئة ...انت تعالجتي بفضل الله فلا تجعليه سبب لعقدة اخرى....عيشي حياتك فليست الحياة رجل وهو خاطب فدعيه فلا اظنه يفكر بالرجوع لك

قبل 1 شهر

انا غير مقتنع بمبرراته فلو كان جاد بالارتباط فيكى لكان ما تركك وعمل المستحيل من ان يتزوجك وقصة ارتباطه باخرى لا يعيق زواجك بالنهاية الزواج قسمة ونصيب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه