السؤال

قبل 9 شهر (40 اجابه)
40 اجابه

عمري ٣٣ سنه هل انتظره ؟

عمري ٣٣ سنه هل انتظره ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهانا شابة تبلغ من العمر 33 سنة تواعدت مع شاب على الزواج واتفقنا على عدم التواصل الى ان تصبح علاقتنا رسمية وطلب مني ان اصبر عليه وان اعينه بالدعاء والتفرغ لتطوير نفسي في كل الميادين الى أن يتقدم لي، هو شاب ارى فيه الصلاح والاخلاق الحميدة والسمعة الطيبة كما انني شابة ترى الزواج مشروعا لدخول الجنة وليس فقط متعة واستقرار في الدنيا، اريد ان اكون زوجة صالحة لزوج يزيدني صلاحا على صلاحي، أنا لا اعلم متى يكون هذا الشاب جاهزا للزواج في حين انه اعطاني عهدا وحلف على المصحف الشريف انه سيفي بوعده لي مهما كانت العراقيل التي تواجهه وقال لي ان اثق به تمام الثقة، اذن انا افكر في انتظاره والوثوق به ورفض اي رجل اخر يتقدم لي فقد وجدت في هذا الشاب ما يساعدني على تحقيق هدفي. ما نصيحتكم لي ؟ وشكرا لكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الافضل ان تحددوا موعدا ثابتا وبعدها انتي في حل من وعدك مثل خلال سنة او اقنتين حتى لا تضيع عليك فرصة تكوين اسرة وقد تندمي بعدها. مبادئك عالية ولكن كوني ايضا واقعية ماذا لو تغيرت ظروفه ولم يستطع الوفاء او تمرض او اصابه سوء ،،،احكمي العقل والعاطفة بتوازن

5 شهر

حددي موعدا ثابتا وإن خلفه انتى في حل من وعدك له


قبل 11 شهر

انت لست صغيره وفرص الزواج تقل وكذلك فرص الإنجاب. الظاهر انه شاب جيد ولكن لا يجب عليك رفض الفرص اذا تقدم لك أحدهم عليك أن تدرسي الوضع وتقرير ما فيه لمصلحتك وخصوصا انه لم يعطيك مده محدده لانتظارفلا تضيعي فرص الزواج فأنت لا تعرفين ظروف الحياه ومفاجاتها. انظري لوضعك ومستقبلك عزيزتي بفطنه وذكاءفهذا ليس وقت الافلام الرومانسيه واضاعه الوقت.

السؤال مكرر وقد اجبنا عليه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه