السؤال

قبل 10 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

أحب شاب وتورطت معه

 قصتي هي اني احب شاب تقريبا من ٩-٨ شهور وكالعاده اخرج معه نستمتع استمر هذا الوضع لمده ٥ شهور لكن بعد ذلك اتهجنا نحو الفواحش والرذيله وحدثت اشياء لا يعلم فيها غير ربي ولكن لم احس بالذنب ابدا وكأنه ليس فيني ايمان او خوف من الله وممكن من حبي و ثقتي له لم احس بالذنب ف انا في حيرة هل هو يكذب علي ام هو صادق في حبه انني في حيرة من امري.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سارة بما أن الموضوع خرج عن حدود المسموح بين شابين فهذا يعني أن المسألة وصلت غلى ارتكاب الحرام، والمشكلة أن الذكور بعد هذه المرحلة تصبح المرأة بالنسبة لهم رخيصة، وفي الأغلب بناءً على استفتاءات كثيرة لا يقبل الشاب أن يتزوج فتاة غرر بها في مرحلة الحب، وسنكون جزء من الحل ولن نبدأ التوبيخ، عليك الان بالستر على نفسك وتركه بطريقة سلمية لن يفضحك فيها، وهنا يجب أن تكوني ذكية، وتتعللي بتوبتك وأنك أخطأت بحق نفسك وتريدين العودة غلى طريق الصواب، وبالفعل توبي إلى الله واستغفري لذنبك، وحاولي أن لا تُعلمي احد بالموضوع، ومن ردة فعله بعد ان تنقطعي عنه يمكنك تحديد الخطوة التالية، المهم أن تتوقفي حالًا عن اية ممارسات حرام معه. خذيها نصيحة مني الشاب الذي يغرر بفتاة ليست زوجته لا يمكن أن يسمى حبًا في مجتمعاتنا.

قبل 9 شهر

من الممكن انه يحبك و لكن انسي موضوع الارتباط فلن يرتبط فيكي نهائيا

قبل 10 شهر

وقعتي في شباكه هذا صياد وعندما يمل منك سوف يصيد غيرك مسالة وقت ويراك رخيصة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه