السؤال

قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

هي عاملة وانا مسؤول عن الادارة داخل الشركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي24سنة اعمل في ادارة هندسية لشركة معظم العاملين بها بنات وفي يوم من الايام رايت عاملة واعجبت بها وبدات انتظرها كل صباح قبل العمل لاراها فقط وحتي هي لاحظت ذلك ولكن لااعرف كيف اتواصل معها لاني اعمل في الإدارة وهي تعمل في صالات الانتاج ولست شةاع للدرجه التي تجعلني ابدا الكلام معها نظرا للفارق المهني بيننا. هي عاملة وانا مسؤول عن الادارة داخل الشركة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ملاحظتها لاهتمامك بها قد يشجعك على الحديث معها. بالرغم من انك مسؤول عن الادارة وهي عاملة فأنتما تعملان في نفس المكان فحاول إيجاد فرصة مناسبة للحديث معها او طلب مساعدة من شخص تثق به قد يساعدك في إيجاد الوقت والمكان الملائم. كما لا تدع فكرة الفارق المهني تقف في طريق معرفة هذه البنت عن قرب. وفقك الله.

كونها عامله وانت موظف في الاداره لا يمنعك من التعرف عليها ولكن طبعا ضمن الاصول والادب . احترامك لعملك قد لا يسمح لك بالمباشره في التعرف عليها ، انتظر الفرصة المناسبة لذلك وتشجع وحادثها لتتعرف عليها عن كثب.

قبل 6 شهر

اخي اذا معجب بها وما متاثر بمهنتها اذهب اليها وصارحها بمشاعرك الحب ما بيعترف بالفروق بالمستوي وممكن تكون عاملة ولكن اشرف مش سيدات مجتمع انت مابتعرف ايش الظروف اللي مرت بها وجعلتها تشتغل هيك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه