اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Italy
من مجهول
منذ سنة 15 إجابات
  • يعاقبني بسبب مرضه الذي لا يد لي فيه السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا امراة متزوجة أبلغ من 29سنة متزوجة من ١٠ و ام لطفلين مشكلتي هي اني اعاني من الفراغ العاطفي و الوحدة زوجي لا يتبادل معي كلام حتى ويسيى معاملتى، هو دائما يخترق المشاك... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . زوجك يبتعد عنك ولا يتقرب منك ولا يظهر لك الموده بسبب ضعفه الجنسي ، فهو يبتعد عن كل ما يدفعه للعلاقه الحميمه ،فهو بالتأكيد لا يحب الاجواء الرومانسيه ، يقسو عليك ويخ... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ سنة 19 إجابات
  • طردوني من البيت لأنني أساعد زوجتي! اعاني من مشاكل عائلية بين امي وزوجتي واختي، انا وزوجتي متزوجين مند خمس سنوات لدينا بنت عندها سنة ونصف نسكن عند امي وزوجها، أختي تسكن بعيد عن امي انا لاعب كرة القدم غالبا ما اسافر وآخد زوجتي معي او ان... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدي على ثقتك بموقع حلوها . مساعدتك لزوجتك أمر طبيعي وعنايتك بطفلتك فيها متعه لك ، وأهلك مخطؤون في تصرفاتهم. الافضل لك أن تبحث عن منزل مستقل لك ولزوجتك ، تعيش فيه كما يحلو لك ، من دون مراقبه... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 38 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وربي يرحم والديك ويجعلكم ولد صالح يدعو لهما. وبالطبع لا يجوز ما فعله اخويك ولهما ان يتبرعا بحصتهما ولكن ليس حصتك، لهذا من حقك المطالبة وانت احق الناس وبما انك بلا زواج فراتب ابوك التق... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ سنة 15 إجابات
صورة علم Morocco
مجهول مـع الأسـف مشكلتك ليست من نوع المشاكـل التي يمحوهـا الزمـن بالعكـس .. أنت جايبة حمـل من الشـارع كيف ستخبرين هذه الفتـاة أنهـا ابنة علاقة شوارع و مجهولة النسـب .. مع العلم أن زوجك لن يصمد طويـلا أمـام... المزيد
صورة علم Czech Republic
من مجهول
منذ سنة 15 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واولا يجب ان تقومي بحذفه والتخلص من كل اخباره لانه سيؤذيك اكثر، ولهذا اتركيه الان واتخذي خطوة جريئة وكما يقول المثل بعيد عن العين بعيد عن القلب، الامر الثاني توقفي عن ترديد اي قول او... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ سنة 14 إجابات
  • ماذنبي أن أحمل إثم وذنب لم أقترفه؟ السلام عليكم.هل من مجيب على رسالتي ومن مخلص لماساتي اخواني غرقت في بحر المنكرات والذنوب فهل تجوز لي التوبة بعد ندمي كنت ابنة السيئة كلما تطلب مني اني شي أرفض او اطنش صارت لي عقد نفسية لان امي تركتها... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليك ،، المهم الناس تقول جدها ولا تقول هي،، اي انك قد سترك الله وستر كذبك والحمد لله ،، كما قلت انت لاذنب لك باهلك ولكن ستذنبين ان ادركت الان بعد ان نضجت ان هذه خطايا وان الكذب يولد معظم الاخطا... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 21 إجابات
صورة علم Jordan
د.هداية نفسيه وتربية طفل عزيزتي الأم إن مشكلة التأخر اللغوي لدى الطفل تتطلب الكشف من طرف أخطائي أرطفوني أو أخصائي نطق وكلام حتى نكتشف موقع الخلل ونوعية المشكلة التي يعاني منها لأن الذكاء مرتفع ومستوى الفهم جيد، هذا الأمر الذي... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 21 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري امين يارب ،، كل ما تحدثت به الان هو طبيعي لوضعك فقد اخذت قرار الانفصال وهو امر ليس هين واكيد اصبت باحباط وصدمة والصدمة لاتزول باشهر قليلة وانما تحتاج الى وقت،، طبعا انت قوية وقررت ان تكوني قوية ولكن ل... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 21 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي واعتقد ان الحل الوحيد امامك هو الصراحة قبل ان تقرري ماذا ستفعلين، يجب ان تجلسي معها ومع صديقة ثقة مشتركة وتخبريها بمشاعرك وتقولين لها انك تشعرين هكذا وتفهمين هكذا ولا تقولي انت وتشيري... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 18 إجابات
  • شغلها الشاغل أن تشوه سمعتي انا تورطت مع حبيبي واخته انا تركته من فتره لما اخته تعرفت علي وصارت معي المهم صار بينا مشاكل لانها تسمع للبنات اللحين هي حاقده علي ومتفقه هي والبنات يورطني بسوالف بسمعه. تخيلي مالهن شغل غير فلانه طلع... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وهذه عاقبة العلاقات الحرام، فهي اعتقدت بما انك رضيت بالحب والغرام مع اخوها فانت بنت سهلة ولا كرامة ولا مبادئ لك و بالطبع لا يحق لها هذا ولكن انت من اوقع نفسه، ولهذا يجب ان تكوني قوية... المزيد