اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 9 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وصدقيني ان هذا كثيرا ما يحدث بين الصديقات عند تزوج واحدة وبقاء الثانية عزباء، فانت تغيرت حياتك وامتلأت بالكثير من المستجدات زوج وعائلة جديدة وطفلة ومررت لا شك بتجارب اصبحت فيها امرأة... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ سنتان 11 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واعلمي ان افكارك هذه تجعل الناس ينفرون منك ولا يحبونك لأن الناس تشعر بطاقتك وتراك كما ترين انتِ نفسك، لذا سنبدأ من هنا وسنبدأ بتعزيز ثقتنا بأنفسنا وتحسين الرؤية الايجابية عن ذاتك وتكر... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ سنتان 12 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي ولا يجوز ان يكون الرجل خجول بهذه الطريقة وبهذا الموضوع بالتحديد لأن هذا ضعف في شخصيته وعدم قدرة على المواجهة، او عدم رغبة وانت تظنين انه يحبك، لذا من رايي ان كنت واثقة من مشاعره ان لا... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 3 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري لايوجد اثار انسحاب من ترك هذا الادمان كل الذي تحتاجه هو الارادة والتخطيط وتغيير نمط الحياة والانشغال ولكن ان شعرت بانك تحتاج الى دعم دوائي وتحت اشراف الطبيب فكل ادوية الاكتئاب والقلق لا تسبب الادمان ف... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 11 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . تفكيرك سليم فأنت تخططي لتحسين ظروفكما المالية ولا تريدين أن تقضي حياتك تحت رحمه من ينفق عليك سواء من أهل زوجك أو أهلك ، فأنت تتركيه بالاتفاق معه ولتخففي عليه عبئكم... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 11 إجابات
صورة علم Jordan
د.هداية نفسيه وتربية طفل سيدتي الكريمة ابنتك تعرضت إلى تنمر من طرف زميلاتها سابيقا ؟؟، أم أنها لا تزال تعاني من تنمر زميلاتها ؟؟؟ فهذا جد ضروي في العملية العلاجية لأن استمرار تعرضها إلى التنمر يعني أننا بحاجة إلى تنمية مهارات... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ سنتان 12 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدي والحقيقة انها صفات مؤرقة ولا تشد ظهر رجل كما يقول المثل، الكذب والغش والافلام الاباحية وممارسة العادة السرية كلها صفة سلبية، ولذا انصحك ان تتحدث اليها وبحزم وصراحة عن هذه الامور وتقول... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ سنتان 12 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده ابدعت الله يحييك ويحيي امك التي ربتك، وهذا ما ادعو كل البنات ان يتبعنه، لا يجوز للرجل ان يجرح عفة البنت التي يريد الزواج بها، وهو لم يترعف اليك راك وتبعك وتقدم للخطوبة ثم طالبك بالجنس وبعدها كان سيهرب... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 14 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . أنت تربطين نفسيتك المتعبة وإرهاقك وبكائك بالسفر مع زوجك ، مكيف ستحل كل مشاكلك فقط بتمضية أيام قليله في دبي ؟ الإلحاح والطلب المستمر لشيء رفض الزوج تحقيقه لأسباب ح... المزيد
صورة علم Syrian Arab Republic
من مجهول
منذ سنتان 11 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا بانتي ولا قانون في الدنيا يحرم الام من ابنها فان لم يكن في حضانتك لك حق الرؤية الشرعية، الامر الثاني قولي له ان لا يطلقك ويعطيك مكان تعيشي فيه وتربي ابنك وابتعدي عنه وتغافلي عن كل مساوءه ال... المزيد