اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 5 سنوات 10 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدتي هل تعتقدين ان أمامك حل غير التفكير بايجابية والقبول بالوضع، خذي الموضوع من جانب ايجابي، ولفي العالم معاه ولازم يجي يوم يستقر في مكان محدد.الطلاق ليس حل بالنسبة لك في وضعك ومعك اطفال، بيتك هو... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 5 سنوات 7 إجابات
  • تفكيره وافعالة غريبة بعض الشىء ! زوجى مريض نفسى وانا متاكدة من ذالك فهو تفكيرة وافعالة غريبة بعض الشىء ليس واضح امام الناس ولكن انا واولاادى نعلم ذالك اولاا انامتزوجة من عشرين عام وعندى اولااد المشكلة ان ليس لى مكان اواحد لى اختان فق... اذهب إلى السؤال
صورة علم
استشاري نفسي د.فلاح الخطيب هذا يندرج بين عدة امراض..لكن لان معلوماتك شحيحة اقول ان هذا نوع من الوسواس القهري غالباً وقد يكون مرضاً ذهانياً...وعلى كل الحالتين يتعالج ويتحسن المزيد
صورة علم United States
من مجهول
منذ 5 سنوات 10 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده عمر 8 سنين نوعا ما واعية لاهمية اللمس للجسد، ويجب ان تعززي ثقتها بك وتشكريها، لتحافظ على هذه العادة السليمة.عليك ان تعملي على مدها بكل الحب والدعم والحنان، والعمل على زيادة ثقتها بنفسها وقدرتها على ا... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ 5 سنوات 11 إجابات
  • صاحب محل و الديون اهلكتني !! السلام عليكم :عندي مشكلة الديون انا صاحب محل وبعض الزبائن يأخذون حاجات مني بالدين ولا يعطوني شي ويماطلون بالكلام افيدوني يرحمكم الله عن الطرق الصحيحة لاسترجاع ديني من الناس مع العلم اطلب امرأة ولا اعر... اذهب إلى السؤال
مدربة حياة ميساء حموري
مدربة حياة ميساء حموري بارك الله لك يا أخي في عملك ورزقتك أن شاء الله. أولا بما انك شخص خجول ولا تعرف كيف تسترجع مالك فتوقف عن البيع بالدين ولتعلم ان هذا المحل لكسب الرزق وليس سبيل للمحتاجين. والمثل يقول من لم يخجل منك فل... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 5 سنوات 8 إجابات
  • أبي لا يثق بنا أو في أمي سلام عليكم مشكلتي مع ابوي ابوي شخص قوي جدا يخاف علينا بشكل فضيع صعب إقناعه جدا المشكلة الاولى مايحب اروح لصديقاتي لوحدي لازم باامي وهذا شىء صعب أخذ امي عند صديقاتي واخليها وحيده يظن ان رح يصير شىء او... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا ابنتي معظم الاهل لا يحبون خروج بناتهم لوحدهن وخاصة مع ما نسمعه من قصص، وربما طبيعة عمله تجعله يسمع الكثير، وفي بعض الاشخاص من طبعهم شكاكين ولا يثقون باحدهم.لا يمكن انه يؤذي امك من دون سبب مبرر، حا... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 5 سنوات 6 إجابات
  • مشاكل الدنيا هزمتني و اصبحت ضعيفا اشعر بالضعف والانهيار .. بعد ما كنت صاحبة شخصية قوية لا يضعفها ويهزمها اي شئء .. ولكن بعد فشلي الدراسي والضغط النفسي ومشاكل كثيرة فقدت قوتي وما عدت ارغب بشيء وعانيت من الاكتئاب .. اصبحت غير قادرة على... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا ابنتي نشكر لك ثقتك بنا ومشاركتنا بمشاعرك والتي سنحاول ان شاء الله مشاعدتك على التخلص منها، انا لا اعرف كم عمر حضرتك، ولكن يبدو لي انك في بداية العشرينات، ويا ابنتي الدنيا لا تهزم أحد، ولا علاقة لها... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 5 سنوات 35 إجابات
  • تجمعنا الشقة فقط!! متزوجه من سبع سنوات وفي بدايه حياتنا كنت اشوف العلاقه بيننا مو طبيعيه مثل اي زوجين من ناحيه العلاقه الجنسيه ومن ناحيه امور حياتنا الزوجيه تجمعنا الشقه فقط لكن زوجي كتوم ما يتكلم ابد ولا يصارحني باي ش... اذهب إلى السؤال
مدربة حياة ميساء حموري
مدربة حياة ميساء حموري للأسف عزيزتي زوجك رجل خائن واعتاد الخيانه والظاهر انه لا يأخذها محمل الجديه ويعتبرها طريقه للتسلية والترفيه. هو لن يتغير مهما تحدثت معه وسيستمر بالكذب، الان انت قيمي وضعك :انت قلت انه لا يصرف على ال... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 5 سنوات 15 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي ما تشعرين به هو حنين بذكريات ولت لا اكثر. بما انه تزوج وانت تزوجت فالافضل ان تعيشي الواقع وابتعدي عن الاوهام تجنبا للمشاكل وخراب البيوت. المزيد
صورة علم United Kingdom
من مجهول
منذ 5 سنوات 10 إجابات
  • تزوجت امرأة مسترجلة..! مشكلتي اني تزوجت امراه مسترجله ما فيها انوثه خالص ولا في بيننا محبه خالص من اول يوم ولاهي مهتمه بشي لاببيتها ولا بنفسها وفيها برود ع الاخر كانها ميته وقت الجماع. تعبت وانا افكر اذهب إلى السؤال
صورة علم United Arab Emirates
مدرب حياة بسم الله والصلاة والسلام على رسول اللهأخي الفاضل.. عليك ان تخبرها بان تذهب لزيارة طبيبة مختصه حتى تعالج أي خلل لديها ولكن إن رفضت ذلك وبقيت كما هي فما عليك إلا ان تنفصل عنها وتبحث عن أمرأة وأحرص ان ت... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 5 سنوات 7 إجابات
  • هل اترك بيتي ام اتحمل خيانات زوجي ؟ انا متزوجه من 28 سنه وتزوجت عن حب وزوجى قريب لى وبعد زواجى ب 3 سنوات وانجابى لولدى الأول بدء زوجى فى مسلسل الخيانات مع إحدى زميلاتى وبعد مأن كشفت الأمر قال هى السبب وهو كل وحده يكلمها بالتلفون يسجل ال... اذهب إلى السؤال
صورة علم United Arab Emirates
مدرب حياة بسم الله والصلاة والسلام على رسول اللهأختي الفاضلة.. ما عليك فعله هو المواجهة نعم عليك بمواجهته بما يفعل من خلال الأدلة واخبريه انك لا تردين ان تفضحيه امام اولاده ولا أهله واهلك وتريدين الستر له.أخب... المزيد