السؤال

قبل 1 سنة (14 اجابه)
14 اجابه

كيف انسى و اثق به من جديد ؟

كيف أنسى خيانة زوجي في شهر رمضان من السنة الماضيه كان زوجي يطلب مني انا أنام في وقت مبكر جدا كي يكلم حبيباته على الفيس بوك أكتشفت ذالك بعد شهر،علما أنه كان يصلي ويوهمني بأنه يسمع القرآن ولكن كل ذالك كان غطاء لأفعاله،إكتشفت ذالك وإستطعت الدخول لحسابه وقراءة كل ماكان يقول وصدمت كثيرا لأنه كان ضمن مجموعه للبحث عن الزوجات ويعرض طلبات زواج،لا إعرف إن كان مجرد تسلية ام ان الامر حقيقي،علما ان راتب زوجي ليس بالكبير ولكنه يعمل في مدينة أخرى،صدمت كثيرا وفقدت الثقة به ولم أستطع نسيان ما حدث الى يومنا هذا،رغم انه لا ينقص شيئا عني ويحاول إسعادي دائما ولذالك لم أفهم لما فعل ذالك،ولقد كنت حاملا في ذالك الوقت وأوشكت على خسارة جنيني بسبب الضغط المرتفع. كيف أنسى وأثق به من جديد؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من المرجح انه كان يتسلى بدليل انه وبعد سنه لم يقم باي فعل يغضبك ، سامحيه على هذه الغلطة ولا ترديدها أمامه دائما كذله . ان التفتيش وراء الزوج في هاتفه وحاسوبه لا يولد سوى المشاكل ، احترمي خصوصياته . لا تغيري طريقه تعامله معك وأحبيه واهتمي به واهتمي بنفسك ايضا . لا تتركيه ساعات طويله لوحده ، اخرجي معه او حاولي ان تجدي نقاط اهتمام تجمعكما كهواية او برامج تلفزيونيه . اثني دائما على معاملته لك ورضاك عن حياتك معه والله الموفق .

قبل 1 شهر

سيدتي الكريمة ما شدني اكثر هو قولك انه يعرض طلبات زواج ثم طرحت سؤال هل يتسلى هنا استوقفك سيدتي لاقول لك قبل ان تفكري في نفسك و في احتمال خيانته فكري في هؤلاء الفتيات المسكينات الائي يمكن لزوجك الغرر بهن فاكيد هو يدعي انه اما اعزب او مطلق ليوقع بفتيات عفيفات همهن الزواج لا اكثر و هو يتسلى بهن مستغلا سذاحتهن و قلة خبرتهن و رغبتهن في رمي صفة عانس او خوفا من ان يفوتهن قطار الزواج كما تسمونه شكرا

قبل 7 شهر

متاكدة انه بطل ؟ لو بطل فوضى امرك لربنا وكل ماتفكرى فى الموضوع استغفرى وخليه يقرب لربنا بجد ويهتم باابنه ولا بنته وشاركوا بعض وكلميه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.