الرئيسية / الخيانة الزوجية / طريق السعادة الزوجيه اوقعني في الحرام

السؤال

صورة علم Algeria
Salim Sal
قبل 1 سنة (10 اجابه)
10 اجابه

طريق السعادة الزوجيه اوقعني في الحرام

انا سوف اطرح مشكلة بختصر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد لديا مشكلة مع زوجة انا متزوج مدة 14سنة ولديا ولدين وعمري 47 سنة وزوجة 40 سنة طول زواج لم اذق السعادة الزوجية ولا عرف لها طعم كنت محافظ علي كل العبادة منا صلاة وصوم وصلا ة الجماعة في المسجد حتى بدئت حياتي تتغير واكرمكم الله أعطني الله شهوة الجماع لامثيل لها فاوقعة في ما حرم الله زنا فاخنة زوجته عدد مرات فاستغفرة الله وتبتو توبة نصوحة انشالله ربي يتقبل منا ومنكم ولكن انا خايف ان أوقع مرةاخر لي أن زوجته لا ترقد معى مدة 2 عامين ولا تبالي بيا مهما حولت معها ويوم من الأيام بدئة ارقبها فوجد تخونى في تلفون وانا تحرمني من حقى شرعي فا بدئة افكر في طلاق وهي الآن تكرهني وان كرهها واتعذب

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 1 سنة

الحياة بينكما اصبحت تؤدي الى الفساد في المشاعر والتفكير والاخلاق،،، عليكم بجلسة مصارحة وصلح ان اتفقتم فهو الافضل وان لا فقد حلل اللله الطلاق واعطاكم الحرية والطلاق بداية للفراق وليس نهاية لانه لديكم ثلاثة اشهر من التفكر والتدبر لاصلاح الامور بينكم فهو فرصة ثانية ان اردتم اغتنامها

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

يا اخي، ابحث عن السبب الذي دفعك انت وزوجتك الى الابتعاد عن بعضكما البعض والتوجه نحو الخيانه. لا تتسرع بالطلاق، تقول انك تبت توبه نصوحة ولَك اولاد منها ، صارح زوجتها وحاول إصلاح الامور معها قبل التفكير بالطلاق. احيانا، يمر الزواج بفترات فتور ويصيب علاقتهما الملل والروتين، ويبعد الزوجان عن بعضهما. صارح زوجتك بما تشعر به وحاول إصلاح الامور بينكما وإعادة الحيوية الى حياتكما، اذهبا في اجازة لتجددا علاقتكما وتسعدان معا ان شاء الله.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 9 شهر

عفو تعف نساؤكم، سبب خيانة زوجتك هي خيانتك لها وبعدك عنها وانت غالبا من اوصلها لهذه الحاله وكون الله تاب عليك تقوم تتخلص من زوجتك انت بالاساس ما صنتها .. ارجع لربك واصلح نفسك واصلح زوجتك فهي امانه في ذمتك واطوو صفحة الماضي خذها واذهبو للعمره وتعاهدو في بيت الله على بداية جديده .. والله الموفق ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.