لا أريد سوى أن يمنحني السعادة التي اتمناها

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا فتاة اريد ان اخد رأيكم من فضلكم قصتي بدأت بافتقادي لكل ما يملكه الاطفال عشت مشتتة لا اعرف الاستقرار الاسري ولا الحنان بين اب وام لكل حياته وانا اخر الاهتمامات لم انطق يوما كلمة ابي ولم اعرف معناها ولا معنى ان يكون لك اخ او اخت الان الحمد لله تجاوزت كل هدا حافظة على نفسي وانا الان مقبلة على الزواج لم تكن خطوة سهلة لكن اقتنعت واريد ان انشئ العائلة التي كنت احلم بها تعرفت على شاب خلوق وهدا ما كنت ابحت عنه الاخلاق تقدم لخطبتي وزواجي قريب رغم معارضة بعد افراد عائلتي عليه لانه ليس بالمستوى المادي الدي يريدونه لكن انا يكفيني لانه عوضني عن الكل لانه يفهم طبعي المزاجي بمعنى حساسيتي المفرطة ويستحملني انا وافقت عليه في المقابل تخليت عن كل ما تحلم به فتاة عروس وهدا كل في مقابل السعادة اريد السعادة ولا يهمني اي شيء اخر فهل بتصرفي هدا محقة ام ان عائلتي المحقة يقلون انني سأندم لانني لم افرح بنفسي مثل باقي الفتيات وانه سيسترخصني زوجي لانني لم اطالبه بحقوقي لكن انا ارى انني ابيع كل شيء في سبيل السعادة وانا وقفت الى جانبه وبدأت معه من الصفر بالعكس يجب ان يقدرني اكتر بالمقابل لا اريد منه شيء سوى ان يمنحني السعادة التي ابحث عنها افيدوني ارجوكم من على صواب ؟ من المخطئ ؟ جزاكم الله خيرا. ..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي من الصعب ان نقول ما الصواب وما الخطأ، انت تبحثين عما ينقصك واتفهم ذلك واوافقك الرأي لكن ليس من الضروري ان تتنازلي عن كل شيئ. بامكانك ان تفرحي ضمن امكانياتكما، كونك نشأت في ظروف صعبة لا يعني ان تتنازلي دوما وترضي بالقليل. ان كنت متأكدة من حبه فمبروك عليك اما ان كنت تشعرين انه يقدم لك معروفا بزواجه منك فهنا الخطأ. لا تقللي من قدر نفسك، الماضي انتهى، تطلعي الى المستقبل فقط، هل تحبين هذا الشاب فعلا وتريدينه زوجا لك؟ هل ترين فيه فارس احلامك وحبيب عمرك؟ فكري جيدا ولا ترفضي راي اهلك لمجرد الرفض، فكري واستشيري من حولك وتاكدي من حب خطيبك والله الموفق.
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول

    السعاده هي راحه البال 

  • animate

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    بارك الله لكما وبارك عليكما وجمعا بينكم في الخير. امضى متوكل علي الله في سبيل الحرية والسعادة. هذه حياتك وهي ملك لكي فأحسني الاختيار في ما يناسبها وما يسعدها. لا تبالي بالمال كثير. يكفيك انه يملك ما تفتقدين إليه وسيعطيك ما تحتاجينه من حب وحنان واهتمام. الحياة ان لم نعيشها بأبسط الامور ونشعر بقيمتها لن تكتمل سعادتنا ولو انفقنا المال كله.
  • علم
    علم
    من مجهول
    انت فكري بعقلك اكثر من قلبك و استخيري رب العالمين يعني اذا انت قادرة على التنازل عن الكثر من الاشياء و رح تتعايشي مع الوضع الي فيه حبيبك اذا اقبلي فيه و غير هيك لا لانه الموضوع رح كون صعب صدقيني
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا عزيزتي دايما نصيحة خذي الانسان الي ببحبيه مش الي بيمتلك الاموال ..يعني المزال بيعطيك سعادة بالتأكيد لكن الحب و الاهتمام لا يعوض ..اذا فعلا بيحبك و متمسك فيك لا تفرطي فيه

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟