الرئيسية / الخيانة الزوجية / من حبي له وافقت أن أكون السبب في تحسين علاقته بزوجته

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 6 شهر (39 اجابه)
39 اجابه

من حبي له وافقت أن أكون السبب في تحسين علاقته بزوجته

من حبي له وافقت أن أكون السبب في تحسين علاقته بزوجته

انا بنت في شباب عمري تعرفت على شاب في مقتبل العمر كان يعجبني جدا و بعد فترة اكتشفت انه متزوج منذ 7 سنوات فقررت ان اتركه ولكن بعد ان روى لي قصته و كيف حصل ان تزوج لم اريد تركه لانه كان وحيدا جدا من دون اب ولا ام ولا اخوة و لا عائلة احبني و احببته ‘عرفني على زوجته و اصبحت اذهب الى بيتهم يوميا و هم ايضا يزورونني كل يوم تقريبا و تغيرت حياتي و تغيرت حياتهما ايضا واصبحت زوجته تقبلني و تشكرني يوميا بحجة انه بسببي اصبحت العلاقة بينهما من صطحية الى حميمية فاصبحا يتحدثان عن مختلف المواضيع و اصبح يجاملها و يجامعها بصفة دائمة و كان هذا حلما بالنسبة لها نظرا الى انهما كانا يعيشان معيشة ظنكة في السبع سنوات التي مضت و بعدها طلب مني مجامعتي حتى لا يبعدني احد عنه و بالطبع لم ارفض ففي ذلك الوقت لم اكن ارى في الدنيا سواه فقد كنت مهووسة به ولكنه هو لم يكن دافعه الحب بل كان شيئا اخر اخذ مني عذريتي و في الاول بقي معي عاديا جدا ثم تغير وبدأ يبتعد عني و اصبح لا يسمع كلامي بعد ان كان يفعل لي ما اريد ولو حتى من دون كلام مان لا يرى الدنيا الا من عيني و اصبحنا ننفصل و نعود الا ان وصلت بنا الامور لحد الشكوى اشتكيبت به لكني كنت افشل و اترك كل الغضب خلفي كلما القى علي بكلمتين حلوتين و اسامحه ثم يقوم بتركي مرة اخرى وانا في كل مرة اقول في قرارة نفسي انه يتيم ليس له احد في الدنيا انه يحتاجني لن اتركه حتى و لو ذلني و استمر الحال هكذا مدة خمس سنوات هو الان لديه ولدين و بنت وانا لا زلت على حالي انتظر عودته لاسانده و اقف بجانبه بعد كل فشل و غضب و بعد كل مشكلة يواجهها يلجا الي كاول انسان و انا لا ارده ابدا و فور حل مشاكله يقطع اتصالاته بي و يقول اني لا اصلح ان اكون زوجته لاني في لحظة غضب صفعته و صرخت بوجهه و لاني عصبية جدا وهو لا يعلم انه هو السبب في اثارة غضبي و في كل مشاكلي لا اعلم ما هو الحل


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 6 شهر

كم هي مؤلمة قصتك لما فعلته بنفسك، وفي اللحظة التي عرض عليك مجامعتك وانت وافقت وانت لست زوجته كانت اللحظة التي فقدت ذاتك بها، فاي رجل يحب امرأة لا يطلب منها علاقة جنسية محرمة، بل اصبحت مجرد متنفس لتجديد طاقاته وليشعر انه قادر جنسيا وان عنده امرأة وعشيقة المرأة هي زوجته في الحفظ والصون وانت العشيقة التي يلهو بها، مر عليك العمر وانت في حالة سبات هو اصبح عنده اولاد ويكبرون ويعيش حياة مثالية بوجود زوجة محبة واولاد وانت تفقدين كل يوم يوما من حياتك. انسحبي وحاولي ان تلملمي ما بعثره من كرامتك وها هو يقول لك لا تصلحين زوجة فانت مع اعتذاري عاهرته هكذا يقولها لك، ولا تصلحي لان تكوني زوجة من وجهة نظره، ولا يفرق معه سبب عصبيتك هو يفرق معه وجودك للمعاشرة فقط. وانت لا تملكين شيئًا، الخطأ يا سيدتي وارد ولكن الاستمرار في الخطأ هو المصيبة والاصرار عليه وعدم التخلي عنه لدرجة ان يستباح فهذه المشكلة، توقفي وبحزم واغلقي بابك امام وجهه، واعملي بلوك لكل اشكال تواصلك معه، واقطعي علاقتك الزائفة مع زوجته وابتعدي وارحلي من المكان لو اضطررت، واحرقي تلك الصفحة وابداي بصفحة جديدة تجدين فيها ذاتك وتبداين بها حياتك من جديد وان شاء الله تكون توبتك صادقة ويبعث الله لك ما يسر قلبك ويعوضك فالله يغفر الذنوب جميعا لمن يستغفر ويتوب. وفقك الله.

مجهول
5 شهر

كلام صحيح ✅ احيكى


مجهول
5 شهر

رد رائع صحيح


مجهول
5 شهر

كلام جميل جدا من الدكتوره سناء عبدو وهو الصواب والحل الصحيح وهو الابتعاد عن هذا الانسان الجبان جدا وحرق كل الماضي معهو


مجهول
5 شهر

اجابة شافيةو وافية لا داعي للتعليق


مجهول
5 شهر

رد جميل


مجهول
5 شهر

اتت بعقلك يا بنت كيف تسلميه نفسك وحياتك والحجه انه يتيم وليس له حد الشاب البالغ لا يهد يتيم يعني انتي الي بدك تعوضيه بدل الام والاب يا شاطرة وانت مين بدو يعوضك ما فقدتس من احترام وكبرياء طبعا ما رح يتزوج وخده زيك سهلة المنال وبعظين وين اهلك عنك يا ست القيم بحكي معك هيك من حرقة قلبي عليكي


مجهول
5 شهر

هو ده الكلام الصح احسنتي ومكي بقوه انا في هذا الكلام


مجهول
5 شهر

كلام فالصميم


مجهول
5 شهر

رد صائب 100%


صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر

مافي حل لأني مو شايفه فيه مشكله من الأساس ...عذريتك وفقدتيها .. وانتهينا زواج ومارح يتزوجك .. وإنتي عارفه هاد الشيئ ..يرجعلك وقت حاجته ومشاكله ..ويزبلك وقت ماتساعديه ...وبنفسك تحكي وتعترفي بكل شيء وعارفه ومتأكده نهايه هالعلاقه ..المنتهيه من البداية ..بس عاجبك دور القلب الطيب اللي يحنو على يتيم الأم والأب .. الحل إنتي تعرفيه .. وهو انك تلحقي اللي باقي من شبابك وتبعدي عنه ..

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر

الحل تحفظي كرامتك و تبتعدي تماما و تشوفي حياتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن