بعد أن توسل لي بأن لا أتركه بسبب خيانته، هذا ما حصل؟

الثقة بين الزوجين
animate

انا امراة اربعينية متزوجة و لي ثلاثة اطفال ... من سنة وجدت زوجي مع بنت في بيتي و في وضع لا اخلاقي ... زوجي اتوسل الي اني لا اتركه و قال انها غلطة و حضر الشيطان و ... و ... و اعترف انه التقى معها سابقا في البحر و كنت عندها نافس في طفلنا الثالث... قررت اعطيه فرصة من غير ما انسى و لا اسامح ... منذ فترة لاحظت انه حريص على الهاتف و انه يغيب عن البيت لساعات من غير ما اقدر اتصل به ... ثم اكتشفت مرة انه كذب عليا حول مكان وجوده ... غضبت في بيت اهلي لمدة ثم رجعت ليكون اولادي بين اب و ام ... و لكني لست مقتنعة بوجودي و اتناسى وجوده هو مع العلم انني طوال سنوات زواجنا تعرضت لشتى انواع الاهانة و الضرب و كان ياخذ مرتبي ... لكنني الان لم اعد اتحمل النظر الى وجهه وهو يهدد تارة بقتلي تارة باخذ الاطفال ان تركته و يواصل الكذب و التلفظ بالفاظ بذيئة و الاهانة و اصبح لا ينفق على البيت لانني احتفظت براتبي و هاجسه الاول و الاخير كيف يفتك مني نصف البيت الذي هو باسمي و اولادي ... ان كان لكم حل فانصحوني ... ملاحظة ... ما قلت الا الحقيقة و لاشيء غير الحقيقة و ما خفي كان اعظم.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة جينيا الصباغ اهلا بك ، سيدتي بما انه لا يقوم بواجباته ومسؤولياته التي بموجب الشرع والقانون عليه القيام بها اضافة الى الضرب والاهانة والتهديد بالقتل فما الذي يجعلك تتسائلي عن وجودك انت وأطفالك في اجواء كلها خوف وقلق سيدتي انت عليك بنفسك وبأولادك وبما انك تتكفلي بهم وهمه النقود فعليكي ان تحمي نفسك منه كي لا يؤذيك سيدتي واجلسي انت وأطفالك في بيتك كان الله معك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    والله اللى زى ده ابعدى عنه احسن واضح انه ممكن يؤذيكي حقاً .
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الراحة والطمأنينة والسعادة هي أصل الزواج، لذلك بتمنى من كل قلبي انك تتكلمي معاه بجدية وانك رح تضطري تروحي لأهله وتحكي لهم عن خيانته لك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يخونك وببيتك ولم يضع مخافة الله بين عينيه ولن يحترم زوجته ولن يحترم الدين ولن يحترم القسم الذي اقسمه عند الزواج ووعدك بأنه نادم وبعد ذلك يعود لخيانته ويهددك بالقتل وتسألي ماذا تفعلي ، ما عليكي الا ان تطلبي الطلاق فوراً وترفعي عليه قضية بكل هذا الأمر وخاصة تهديد القتل .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ماتوقع زي هالاشكال يتعدلون ، ف انصحك شوفي الي يريحك وسويه ،، لاتفكري ويضيع عمرك وانتي متحمله شي اساسا منتي مجبوره تتحمليه. اهم شي نفسك .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما يأدبه الا السجن وخربان الديار اطلبي الطلاق وارفعي عليه محكمة بالطلاق وبدك تثبتي انه على علاقة غير شرعية وقتها القانون معك وراح يخلي الاولاد معك .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اذهبي لبيت اهلك وما بدك اياه ولا بدك عيشته خليكي في بيت اهلك واحكي ل اهلك كل شي صار معك وهما راح يوضعوا حل الك انصحك في الطلاق منه .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اختي وشو تستني انتي عليه اطلقي ولا بدك اياه هذا لا يؤتمن على زوجته ولا يخاف على عرضه وشرفه ما بدك اياه اطلقي منه ولا تفكري فيه اهتمي ل اولادك وحياتك وحتى كمان غير مؤمن على ابنائك .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟