زوجي يعلم أنه نقطة ضعفي ومع ذلك لا يريد أن يتغير

الثقة بين الزوجين
animate

شكى فى زوجى حول حياتى لجحيم تزوجت من ١٢ سنه عن حب ، وبعد ٤ سنين من زواجى بدأت المشكله فقد اكتشفت ان زوجى يتحدث مع امراه أخرى ولم تكن محادثات بريئة وعندما واجهته لم ينكر وظل يعتذر عن سوء تصرفه مع العلم انتى لم اقصر معه ابدا وكانت مبرراته انه طيش وانه لم يكن مدرك ان فى ذلك مشكله ولاننى احبه واحب بيتى واولادى سامحته ولم احكى لاى احد من اهلى لأننى كتومه ولا احب ان اتحدث عن مشاكلى الشخصيه واحاول ان احلها بنفسى . ولكن المشكله انه لم تكن المره الوحيده فقد اكتشفت ان زوجى يحب هذا النوع من المحادثات ويعتبرها صداقات فقد تكررت نفس المشكله مرات كثيره. لم أعد استطيع أن اثق فيه مثل الاول بالرغم من اعتذاراته ومحاولاته لاقناعى انه تغير وان نوعيه المحادثات والأشخاص اختلفت ، بداخلى شك أنه يحاول أن يخدعنى وانه لم يتغير سلوكه وحتى المحادثات يمحيها من على موبايله باستمرار حتى لا أراها "مع العلم اننى رايته يمحى محاداثات ولكنه لم ينتبه لوجودى" . كلما أحاول أن انسى لكى احافظ على البيت لا استطيع وبدأت تزيد بينا الخلافات وأحيانا على تفاهات وشكوك عندى من وجهه نظره هى غير حقيقيه. وحاليا لم يعد يهتم لزعلى، بل والاكثر انه اصبح يلقى باللوم عليا. فكرت فى الانفصال ولكن لم اتخيل الحياه بدونه وللاسف هو يدرك انه نقطه ضعفى. ماذا أفعل لكى يرتاح بالى..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة جينيا الصباغ اهلا بك سيدتي ، انتي لم تركزي على مشكلتك الأساسية وأصبحت الخلافات تتصاعد بينكم على اتفه الامور كما ذكرتي بسبب ما تحمليه في داخلك من مشاعر مؤلمة من خيانته لك و عدم مصارحته بالامر وأصبح لا يهتم بزعلك بسبب كثرة الخلافات انتي محقة في فقد الثقة بزوجك لذا سيدتي تحدثي اليه بكل صراحة وعبري عما يدور في داخلك وعن شكك فيه وما رأيت منه سيدتي واطلبي التفاهم على ذلك سيدتي فهذه حياتكم
  • علم Yemen
    علم Yemen
    من مجهول
    يعرف انه نقطة ضعفك.. هو هذا بالظبط مايدفعه للتمادي لازم تكون لك وقفة جادة مع نفسك وتناقشيه مباشره انك فعلا تحبيه لكن لن تقبلي ان يستغفلك ويستهين بكرامتك كانثى وزوجة اكثر من مافعل واتركيه يضع النقاط على الحروف ويشوف قراره لكن قبل ان يفعل يجب ان تصله فكره ويقتنع تماما انك جادة هذه المره وقد يخسرك
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    اذا كان زوجك يفعل هذه الأشياء لأنه واثق أنك لا تتركيه ابدا للانه نقطه ضعفك فهدديه واطلبي الطلاق حتى يعلم انك لن تقبلي بخيانته لك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    هذه ليست تفاهات ولكن هذه مشاعرك واحساسك ويجب ان يأخذ في عين الاعتبار ولا يتعامل معه باستخفاف.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الفاضلة الرجل لم يلجأ لمرأة اخأخ الا اذا كان يفتقد شيئ في حياته يجعله ينفر للحديث مع اخرى فحاولي ان تبحثي خلف هذه النقطة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    حفاظا على زوجك وحياتك الاسرية الجديدة اهتمي بنفسك واجذبي زوجك لك والفتي نظره حتى لا يستطيع أن يحكي او يتحدث مع احد غيرك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الكريمة واجهي زوجك بكل شيئ وبكل التفاضيل التي كشفتيها عنه واعلمي منه لماذا يتصرف بهذه الطريقة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    تحدثي معه للمرة الأخيرة واخبريه بأن بهذه الطريقة سوف تدمر حياتكم وتصبح سيئة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    عزيزتي امر خيانة الرجل للاسف مرحلة تمر فيها كل علاقة زواج . يعني مثل ما اهلك ممروا في هذه المرحلة انت مررتي فيها و ن اجل اخفاء ملامح الخيانة من اجل اولادك يجب ان تتعاملي مع الامر بشكل صحيح . و الاهم من هذا كله انك انت لا تكبتي في نفسك و لا تقهري حالك راجعيه و ناقشيه و حلي الامر

  • علم
    علم
    من مجهول

    ليس من المعقول انك تسكتي عن حقك و تتركيه يخونك لانه سوف يضل يخونك و يخونك طول حياته اذا شافك لا تهتمين به و لا تزعجين نفسك و تتكلمين معه بالموضوع.

  • علم
    علم
    من مجهول
    حاولي التكلم معه بطريقه لطيفه و يجب عليه ان يعرف ان عندك علم بخيانته و لعبته القذره. و يجب عليك ان تهدديه بالطلاق اذا خانك مرة اخرى
  • علم
    علم
    من مجهول

    لا اظن ان من الممكن ان يخونك و تسكتي له مهما كلف الامر. هذا من حقك و انه يأكل حقك و لا يجب عليك السكوت عن حقك. عليك مواجهته و ان لا تسكتي عن افعاله التي قد الانسان لا يسامح له.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يجب عليك مواجهته لان اذا لم تواجهيه سوف يضل على عادته الوسخه و لن يغيرها. لا تسكتي عن حقك بسبب تجربه قديمه لك. و لا تسمحي ان حقك تخسريه من ايدك ف الغلط يجر على غلط اقوى. يجب عليك ايقافه عند حده.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟