كنت لزوجي نعم الزوجة ووقفت معه في غربته لكنه تزوج بأخرى

الثقة بين الزوجين
كنت لزوجي نعم الزوجة ووقفت معه في غربته لكنه تزوج بأخرى

اعانى من زوجى من ما يقرب من سنتين انا زوجه عمرى ٢٩ عام انجبت ٣ اولاد كنت لزوجى نعم الزوجه ووقفت معه بالغربه بعت ذهبى واعطيته وعمل مشروع لكنه فشل وخسر كل ما يملك بعدها نزلنى الى بلدى نظرا لضيق الحال وانه لم يعد يستطيع ان يدفع ايجار البيت او ان يدخل الاولاد الى المدرسه ووقتها عرفت انه على علاقه ببنت ثانيه واعترف لى قبل سفرى انه غلط معاها ولازم يصلح غلطه ويتزوجها نزلنى الى بلدى باولادى الثلاثه ولم يرسل لنا اى مبلغ مالى طوال السنه تركت اولادى وعدت لنفس البلد له وجدته اخذ بيت جديد وتزوج البنت الثانيه وهى الان حامل الحين زوجى يقول لى اريدك واريدها مع العلم انه غير قادر ماديا على فتح بيتين انا اشتغل وهيا تشتغل والحياه تمشي انا لا اريد ذالك انا اريد الطلاق وهو لا يريد ان يطلقنى فما الحل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري عليك ان تقرري عزيزتي بالضبط ماذا تريدين؟ ان كنت فعلا ترغبين بالطلاق وقادرة عليه فالقانون معك وممكن رفع قضية على الزوج بعدم الانفاق عليك وبالزواج الثاني الذي لا تطبقونه وعدم قدرته لفتح بيتين،،، اما ان كنت ترغبي العيش في بلدك مع اولادك وتصرفي عليهم وتعطي له ولك فرصة باعادة النظر وان تبقى العلاقة ودية من اجل الاطفال فبها ولكن ان كنت راغبة ان تبداي حياتك من جديد مع زوج اخر فالافضل ان تتطلقي باسرع وقت. فكل القرارات بيدك فقط قرري انت حاجتك الاساس
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول

    سيدتي لو تاخذي برايي اخلعيه ولا تنتظري ورائك ما دام انت تشتغلي واجري بيت واكملي حياتك مع اولاده سيدتي زوجك خانك واصرف كل ما تملكين ماذا تنتظري منه ؟ وضعيته صعبة جدا من المستحيل تستطيعي تحمل راية زوجك مع وحدة ثانية كوني واعية زوجك يتلاعب بعواطفك بكلمة انه بدك انت وبدو الزوجة الثانية لتقتنعي وتتقبلي الوضع فقط

  • animate

  • علم Canada
    علم Canada
    من مجهول

    ولا تتأخري ولا دقيقة بطلب الطلاق المشكلة انو انتي للظروف المادية القاسية وسنتين ماعم يسأل وهوي متجوز وفاتح بيت هادا أناني يحب نفسه مو مشكلة الزوجة التانية المشكلة انو أتخلى عنك بحجة الظروف وهوي اتجوز وعاش حياته لا تقبلي آبداً التودد اطلبي الطلاق

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    اه بده يعيش على حسابكم! نعم الزوج والله!! اتركيه هاد بده اياكي ترجعي مشان يرجع ينصب عليكي ويعيش على حسابك!! لا وخاين كمان وبغلط مع بنات الناس، يعني استغلالي وبلا ضمير ونصاب وغشاش ليش ترجعيله؟ حتى لو طلق زوجته هو غدار والطبع غلاب ولا يصلح لزوج!!! عشتي بدونه طول هالفترة يعني بإمكانك تستغني عنه للأبد! ليش بتيجو تسألو عن حلول واضحة وما فيها نقاش!! شو طالك من هالجيزة غير الهموم؟! ريحي حالك وعيشي حياتك سعيدة متل ما هو اختار سعادته
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول

    إذا كان الإنفصال خير لكِ انفصلي ولكن بشرط اولاده له اعطيهم له فأنتِ غير ملزمة بالأولاد.... هو اختار حياته على أساس الأولاد معك وهو ناسيهم تماما وعايش حياته حب وغرام وزواج وكأنه أعزب ولا عائلة لديه ابعثي له أولاده فهو أبوهم ومسؤول عنهم

  • علم
    علم
    من مجهول

    نصيحتي لك ان تلجأي الي محام او مستشار قانوني ، وتقصي عليه كل ما بدر من زوجك في حقك وحق اولاده ، ومدي ما عانيته انتي وهم مع هذا الرجل ، وسوف يرشدك الي كيفيه الحوار معه وكيفيه التعامل مع هذا الوضع وخصوصا ان زوجك قد تزوج بأخري ، وانا اعتقد ان هذا سوف يسهل مهمه المحامي وسوف يستطيع ان يأخذ لك حقك وينال منه ويحصل لك علي الطلاق .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اتصلي بزوجك او قابليه وحاولي ان تصلي معه الي حلا يرضيكي ,, اخبريه انه قد اختار الحياه التي يريدها ,, والانسانه التي يحب ان يقضي باقي حياته معها ,, فلماذا لا يريدك انتي ايضا ان تختاري ,, لماذا لا يعطي لنفسه الحق ولا يعطيه لك ,, اقنعيه انه عليه الانفصال عنك في هدوء ,, ولا داعي لان يشوهه ما تبق يمن صورته في مخيلتك ومخيله اولاده ,, فهذا يكفي جدا .

  • علم
    علم
    من مجهول

    حاولي اللجوء الي احد الكبار في العائله او احد الاصدقاء المقربين ,, واجلسي معه وقصي عليه كل ما مررت به مع هذا الرجل من احداث ,, وحدثيه عن تضحيتك ومعاناتك وعن خيانته لك ,, ووضعك النفسي الذي سببه لك ,, واطلبي منه انيقنع زوجك بالانفصال عنه في هدوء ,, ويتركك لكي تكملي حياتك مع اولادك ,, ويبتعد عنك ويعيش هو اختياره .

  • علم
    علم
    من مجهول

    لقد خانك هذا الرجل وطعنك في ظهرك ,, ونسي ما قدمتيه له ,, وما فعليته من اجله ,, فهو لا يستحق ان تظلي تحملي اسمه ,, حاولي الانفصال عنه بكل الوسائل القانونيه التي تتيحها لك بلدك ,, حتي تتخلصي منه ومن افعاله المشينه ,, اهتمي باولادك وحاولي ان تعالجي نفسيتهم الجريحه ,, التي من المأكد انها تأثرت من هذا الرجل الذي لم يقدر زوجته ولم يحمد الله علي اولاده .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انك ام لثلاثه اطفال وتريدين الانفصال عن زوجك هذا حقك ولكن لقد ضحيتي بالكثير في سبيل اولادك ,, وفي رايي انه عليك التضحيه اكثر من اجلهم ,, فاستمري مع زوجك من اجل نفسيه اولادك وشكلهم الاجتماعي امام الناس ,, واجعلي اهتمامك بهم هو هدفك في الحياه ,, وسوف يعوضك الله خيرا فيهم ,,وسوف يكافئك علي صبرك وتضحيتك ,, ويبارك لك في اولادك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    نصيحتي لك هي ان تنتظري فتره قبل ان تعطي اي قرارا حتي لا تندمي فيما بعد ,, اعلم ان ما فعله زوجك لا يففر او يسهل نسيانه ,, ولكنك امراه قويه وسوف تتجاوزي هذا الامر ,, لا تشتتي بيتك واسترك وتأثري علي نفسيه ابنائك بسبب تلك المرأه ,, بل استمري في علاقتك مع زوجك بل قربيه اليك ,, واغمريه بحبك حتي يتسمك بك اكثر ولا يريد تركك ,, وضعي الشروط التي تريدينها .

  • علم
    علم
    من مجهول

    نصيحتي لك هي ان تصبري علي زوجك وان تعطيه فرصه اخري ,, لان ما مر به كان نزوه عابره ,, ولكن الامر تفاقم ,, فلا تعطي فرصه لتلك المرأه الثانيه ان تنتصر عليك ,, وان تشتت بيتك واسرتك ,, وتأخذ زوجك وحياتك منك ,, اعلم ان الامر سيكون صعب عليك وقاسي ,, ولكنك امراه قويه لا تستسلمي واستمري في المحاربه من اجل ابنائك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان ما تمرين به امر صعب وقاسي ,, ولكن انتي مازالت الحياه امامك ومازالتي في مقتبل العمر ,, لا تعتقدي ان الحياه انتهت ,, او ان ما يحدث معك هو نهايه الامر ,, لا يا عزيزتي انه بدايه جديده قادمه اليكي بالخير والسعاده ان شاء الله ,, فاستمري في طلب الانفصال حتي يحققه لك ,, وابدأي حياه جديده مختلفه تفعلين فيها كل ما كنتي تحبي او تريدي ان تفعليه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اوافقك في الرأي يا اختي ,, لان ما قام به زوجك لا يدل علي حبه لك ,, فهو قام بخيانتك ومن ثم تزوج ومتمسك بزوجته ,, ولم يعطيكي المال ولا يصرف علي الاولاد ,, بالاضافه الي انك كنتي له نعمه الزوجه الصالحه ,, وتحملتيه في ضيقه وتخليتي عن ذهبك ,, ولم يقدر كل هذا ,, فهذا الرجل لا يستحق التضحيه اكثر من ذلك ,, اذهبي في طريقه وسوف يعوضك الله بما هو افضل .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اذا كانت الحياه قد انتهت بينكم يا ابنتي ,, فعليك بالاستمرار في طلبك للانفصال ,, وعدم التنازل .. لان زوجك للاسف لا يستحق منك ان تضحي او تنتظري ,, فهو لم يقدر نعمه وجودك بجواره او انك زوجه صالحه ومضحيه ووقفت بجواره ,, وايضا تحملته في الضيق ,, استمري في طلب الطلاق ,, ولا ترضي بهذا الوضع .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟