لم أعد أستطيع أن أمنحه الحب بعد خياناته

الثقة بين الزوجين
animate

منذ اكتشافي بخيانات زوجي و انا اعيش في شك دائم و توثر فظيع حيث اني افتش جواله صباحا و مساءا.دون علمه طبعا لانه ليس به رمز الحماية.قام بالغائه ليثبت لي انه لم يعد يكلم البنات.لكني في قلق و شك دائم.فلربما يقوم بمسح المحادثات...تعبت كثيرا من التفكير في هدا الأمر و لا استطيع منحه الحب و التقدير.حاولت تطنيشه و ان لا اشغل بالي بالتفكير فيه لكني لم استطع.ارشدوني ماذا افعل؟و جزاكم الله خيرا

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي اتفهم قلقك وغضبك ولا شك انك ستحتاجين لبعضً الوقت حتى تتمكني من تجاوز ما حصل ومسامحته وهذا منطقي. تجاهلي هذا الموضوع ولا تمضي وقتك في الشك فيه والتفتيش في هاتفه لان ذلك سيزيد من توترك ويجب ان تصدقيه عندما قال انه تاب لمصلحتك وليلتزم هو ايضا بوعده اما اذا رأى انك لا تثقين به مهما فعل فسيعود الى مكالماته غالبا . تقربي منه ، غيري من روتين حياتك معه ، اهتمي بنفسك وكوني دائما مبتسمه ايجابيه ، ابحثي عن هوايه مشتركه بينك وبينه ، ولا تتركيه وحيدا بالساعات . انت اقوى من كل هذه النساء فانت زوجته وحبيبته وكل ما يلزمك هو اعاده الثقه بينكما وإنعاش علاقتكما وان شاء الله ستنجحين في ذلك.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    كلهم الا من رحم ربى
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    اصبري عليه اعطيه فرصه ثانيه خليه يثبت انه بطل يخونك و يريد ان يكون وفي معك لكن ان فعلها مره اخرى اطلبي منه الطلاق
  • علم
    علم
    من مجهول
    كل الازواج يخونون مرتهم من مرحله لاخرى و ردت فعلك طبيعيه جدا للموضوع. لكن يجب ان تجلسوا انت و زوجك و تتفقون على شيء واحد بعلاقه محترمه مبنيه على الاحترام و الصدق
  • علم
    علم
    من مجهول
    الكل بغلط و يتعلم من غلطه, من الممكن انه تاب من اغلاطه و بطل يخونك او يتكلم مع بنات اخرين. يجب عليك ان تمنحيه فرصه ثانيه لكي ينجح الزواج بينكم.
  • علم
    علم
    من مجهول
    السلام عليكم. اذا انت مش مرتاحه معاه و لا تثقي به هذه مشكله كبيره صعب حلها و من المسحيل ان ترجع الثقه في محلها
  • علم
    علم
    من مجهول
    اعرفي السبب فكما يقولون ، اذا عرف السبب بطل العجب ، فاتركي له المجال ليحادثك ، واعملي السبب الذي دعاه لذلك ، وان كان عن غير حول منه ولا قوة ، فلا تعاقبيه ، بل قفي بجانبه دوما ، وساعديه ليبدأ صفحة جديدة معك ، ولا تربطي خيانته بضعفك أو قلة حيلتك ، ورددي دائما ، قدر الله وما شاء فعل ، فهي تريح القلب حقا . وفي الختام فان عودته إليك ، هو دليل على أنك مهمة جدا بالنسبة له ، فلا تخربي على نفسك ، واعطيه فرصة ، ليثبت لك نفسه من جديد .
  • علم
    علم
    من مجهول
    ادعي الله أن يثبته على التوبة : فالرجل عندما يخون المرأة ، ويعود لها تائبا ، فلا تتركيه يضيع أكثر ، بل احتضنيه ، ادعي له الله أن يتقبل توبته ، ان يجعل مرساه بيته ، ولا تخنقيه بكثرة الأسئلة والمطالب . أنت السبب : كوني على يقين أن الرجل لم يترك المرأة من فراغ ، وانما هناك أسباب تتحملها المرأة وحدها ، فهي لم تكن تهتم به ، أو لم يستشعر براحته معها ، وأراد أن يحصل على الاهتمام والمتعة مع أخرى . ابق بقربه دائماً ، وغيري من نفسك : عندما يعود لك الرجل ، فلا تعايريه في كل وقت ، وانما غيري من نفسك أولاً ، فلا تعودي لسابق عهدك ، واجعليه يرى أنثى جديدة أمامه ، وتكلمي بأسلوب مغاير . الثقة بالنفس : فالمرأة الواثقة من نفسها هي التي تعرف أنها لا تعوض ، فان جاءك يريد السماح ، فارضي بذلك ، واعلمي أنك ستستطيعي التغلب على الشعور بالنقص الذي ولدته الخيانة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    تعتبر الخيانة من أقسي الأمور التي يواجهاا الرجل والمرأة ، فهي تؤدي حقا الى تدمير العلاقات الأسرية ، وتطغى على كل أمور الحياة ، فلا عجب أنها غلطة قد يندم عليها أحدهما ، ويطلب السماح من الطرف الأخر فالرجل عندما يعود لامرأته تائباً ، راكعاً على ركبتيه ، لكي تقبل أن تسامحه ، فهذا دليل واضح على المحبة ، فان كانت تحبه حقا ، فعليها أن تسامحه من أعماق قلبها ، على أن يعدها ألا يعود لفعلته مجددا ، وعليها أن تجاهد نفسها لكي تصفح عنه وتسامحه ، فالمسامحة في وقت الشدة عظمة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    من الطبيعي ردة فعلك هذه لان لكل انسان طاقة وزوجك استهلك طاقتك انتي لم يعد بمقدورك ان تدافعي عن هذه العلاقة اكثر واكثر لذلك كرهته وكرتي هذا الزواج ولم يعد بقلبك اي ذرة من الحب

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟