أنا وحيد.. كيف أكوّن صداقات وكيف أختار؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

يا عالم تعبت وهم ام حقيقه حلم أم علم لا أعرف كيف أتعامل لا يوجد لي قريب جداً ومن ظننتهم أصدقاء قريبون ليسوا كذلك بالأمس أتى شخص صديق لنا وكان مسافر ولم يتم دعوتي ولعبوا وانبسطوا ولا كأني موجود هذا اخذت في نفسي ولكن في وقته الموضوع وما فيه خائف جدا من الوحدة فيما بعد لأن كل من أعرفهم أسلم عليهم ويسلمون علي ولا يوجد من يسأل عني إلا إذا بادرت أنا هل من الممكن شخص بعمر 18 عام لايوجد لديه صديق مقرب متى ساستطيع أن أكون علاقاتي وكيف ومع من ؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاولا يا ولدي هذه امور طبيعية في سن المراهقة وتكوين الشلة والاحزاب وما شابه فلا تقلق.ثانيا لا تلعب دور الضحية ابدا في الموضوع، ابدا لا تنتظر ان يدعوك احد لعمل شيء في هذه لاسن لا احد يدعو احد هو قرار ومن يبادر ويشارك اهلا وسهلا.انت علمت ان صديقكم حضر اذهب بدون دعوة، هو صديقك كذلك، اقتحم الحلقة بذكاء وليكن لك دور فاعل في الشلة ولا تدعهم يستغلونك.اهتم بتطوير مهاراتك وهواياتك والعب رياضة، واعمل على تكوين صداقات عديدة مع الجميع حتى تجد من ترتاح له نفسك.اعمل علاقات مع اقاربك من الشباب مع اخوتك واهلك وجيرانك واولاد صفك.لا تفكر بسلبية وتقضي الوقت في الغرفة وتبكي على نفسك لا اصدقاء عندي، اخرج انت واعمل ما تحب وبادر واقتحم المواقف بلطف وادب.الجامعة والحياة امامك وستجد الكثير من الاصدقاء، ولا تقل لا يوجد لي اصدقاء لان عقلك سيصدق ما تقول ويتعبك.كرر كلمات ايجابية بحق نفسك.
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    هذي اول مره لم يدعوك لمشاركتهم نشاطاتهم ؟ اذا نعم فربما نسوا ان يدعوك اما اذا مش اول مره معناتها انك غير مرحب معهم ,, وعليك بالابتعاد من هذي المجموعة وانشاء علاقات صداقات جديدة تناسبك .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    كن على طبيعتك وتعامل مع الجميع بحسن اخلاقك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ما تخلى الخجل وضعف الشخصية يسيطر عليك خليك ايجابى واختلط بمجتمعك وكون صداقات مع اشخاص متناسبين لك فى التفكير والاهتمامات
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اهم خطوة في الصداقة هي الاختيار السليم ممن تشعر انك ترى نفسك فيهم ولا تبحث عن مظاهر
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اختار من يناسبك فكريا واخلاقيا ومتواضع وتشعر انه قريب منك وابتعد عن هؤلاء المغرورين
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا