السؤال

قبل 5 يوم (7 اجابه)
7 اجابه

كيف أساعدها على التخلص من هذا الشعور؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا سيده متزوجه لى صديقه احبها كثيرا ومؤخرا اخبرتنى انها تمر بازمه وطلبت منى مساعدتها تقول ان تحب زوجها وتخاف عليه كثيرا ولكنها تشعر انها تميل الى اخوه وهذا الشعور رغما عنها ويتعبها كثيرا ودائما تحاول التخلص منه هى ليس بينها وبين هذا الاخ احتكاك دائم اوكلام و نادرا ما تراه ولكنها تسمع صوته حين يدخل بيته اويخرج تشعر بالحزن الشديد تخاف ان تكون بهذا الشعور الخفى خائنه لزوجها الذى تحبه ولكن لا تعرف لماذا تتمنى ان ترى ذلك الرجل اويراها هو مع انها محجبه ومحتشمه كيف اساعدها على التخلص من هذا الشعور وما سببه رجا ءا ساعدونى بالحل فهى تهمنى كثيرا وشكرا كثيرا لكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي دعيها تحذر فهذه خيانة، والحمو الموت. يجب ان تقلع الموضوع من فكرها وعقلها وتتقي الله في زوجها. لتكثر من الاستغفار لانها خطيئة النفس الأمارة بالسوء، وتحاول ان تركز على مناقب زوجها الطيبة وتظهرها ويجب بل ومليون مرة يجب ان تترك البيت، لان الشيطان شاطر، يجب ان تنعزل عن هذا الاخ انعزال تام، فكريا وماديا فلا تفكر فيه ولا تراه، بل ترى زوجها فقط، اعتقد انها تعاني من فراغ عاطفي مع زوجها لهذا تعلقت باخيه، يجب ان تتحدث مع زوجها وترفع من نسبة المودة والعلاقة بينهما، ونزيد من جذوة الحب والعاطفة بينهما، وتعمل على تحسين اللقاء العاطفي والمعاشرة معه. وتنشغل بأمور حياتها، فالبعد وعدم التفكير وعدم الرؤية وايجاد بديل عاطفي قوي سيعمل على انهاء الموضوع. واخبريها ان العائلة ستتدمر لو تطور الامر لان الاخوة سيتقاتلون وهي لن تكون لاحدهما وستشوه سمعتها وسمعة اهلها ويحل الخراب على الجميع من جراء عدم احساسها بمسؤوليتها كزوجة وولاءها واخلاصها لزوجها. وربنا يسترها معاها، واي مساعدة باي تفصيل نحن هنا وشكرا لثقتك بنا.

قبل 5 يوم

ربما هو فقط شعور بالارتياح, ونحن البشر عامةً نرتاح لبعضنا البعض بدرجات أو نتنافر من بعضنا بدرجات ربما أنها تحب زوجها بشدة وتشعر أن في أخيه ما يشبهه من ناحية الشكل أو الطبع او الصوت فتجد نفسها مرتاحة له أو تشعر بالأمان في وجوده فالحمدلله الذي يقارب بين قلوب الناس , أليس هذا افضل من أن تكون تكره أخو زوجها وهناك مشاكل بينهم؟ المهم أن تنبه نفسها أن مجرد ارتياحها له لا يعني أنها مغرمة به وتخون زوجها وما شابه بل هو مجرد شعور إنساني بسيط

5 يوم

احسنتى


قبل 5 يوم

هذا كله من الشيطان وسواس مدمر. يجب عليها الابتعاد عنه وتجنب اماكن وجوده وايقاف اي تفكير به واشغال نفسها بالتفكير بأمور مفيدة لها ولزوجها وبيتها.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.