اصبحت اكره الذهاب الى المدرسة بسبب ما يفعلوه صديقاتي بي

الصداقة
animate

انا سالفتي طويلههه ببدأ انا عندي صديقتين كلهم احبهم مرااا بس احب وحدة منهم اكثر المشكله الي احبها تحب الثانية مرااا حتى في يو وتزاعلنا ورحت لهم وانا اصيح واقول لهم ليش انتم تغيرتو علي وكذا وسالتها قلت للي احبها انتي تبيني او لا قالت ما عندي رد. ويعدين مرت الايام وما ادري كيف تسامحنا وبعدين جاء يوم ثاني والثنتين تهاوشو وكبرت السالفه وكذا والي احبها تخيلو هي الي راحت لها وسالتها البنت قالت تبيني او لا قالت ابيك واحبك خيررر طيب وانا!! انا ليش قلتي لي ماعندي رد وفشلتيني وخليتيني ابكي قدام الي يسوى والي ما يسوى وبعدين حبو الثنتين بعض مراااا وتركوني وصارو هم الي يطلعون مع بعض ويخلوني وانا صرت دايم يجيني شعورالم بالصدروقلق واكتئاب ويعني صار لي شي ما عمري صار لي وانا ما ابي ازاعلهم لانهم بيجوني بعد يومين ويقولون سامحينا وكل مره بيسوون الاشياء الي تضايقني وانا خلاص صرت اكره اروح للمدرسه صرت مكتئبة صرت اصلي وادعي ربي وانتو ادعو لي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وهل يعقل ان تضيعي مستقبلك واحلامك واحلام اهلك وتعبهم عليك لأجل بنات ربما لا يستحقون حبك، يا ابنتي امور الخلافات بين الصديقات امر طبيعي فلا تبتأسي، وبدلا من الكره والألم والبكاء يجب ان تطلبي منهن ان ياتين الى عندك في البيت وتتحدثي معهن بهدوء وتفهمي منهن ما المشكلة وما الذي حدث، وانه انتن الثلاث صديقات ولا يجوز ان يتم عزل اي واحدة من المجموعة، وان كن لا يعتبرنك صديقة فلا باس فانت قوية وعندك صديقات اخريات، تابعي حياتك وتعرفي لصديقات اخريات وكوني قوية وربي يعينك ويقويك وركزي على دراستك وتفوقك ونجاحك وابداعك ودعيهن يندمن لأنهن لم يهتممن بك، ولا تجعلي حياتك تتمحور حول البنات. وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول

    انا عانيت مثلما عانيتي انتي من صديقاتك ولكن انا استطعت ا احل الكسالة عن طريق تجاهلها وصداقتي مع فتيات جديا وعندما لما اعطيها اي اهمية اصبحت تفعل المستحل لكي ترافقمي ومن هنا استطعت ان اضعها عند حدها

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الظتهر بانه يوجد شيء بصديقتك لا يوجد ب لذلك هي تخلت عنك وقررت ان تصادق غيرك لذلك عليكي ان تضعيها عند حدها ولا تعطيها اي اهتمام

  • علم
    علم
    من مجهول

    أنا كانت صديقتي تفعل مثلها تماما ولكن وقفتها عند حدها وقطعت معها الحديث لفترة وظلت تجري خلفي وتترجاني اسامحها ثم بعد تحدثت معها وأخبرتها بكل شيء يغضبني ووعدتني أنها لم تفعله ابدا وهذا الحديث مر عليه 5 أشهر ولم يحدث منها شيء.

  • علم
    علم
    من مجهول

    أرى أنك تعاتبينهم حتى لا يكرروها وإذا عادوا لك نادمين لا تعفي عنهم بسهولة يجب أن يعرفون خطأهم وأنك تغضبين بسبب تلك الأفعال.

  • علم
    علم
    من مجهول

    لأن من الواضح أن قلبك طيب جدا فإن الله سيعوضك خيرا ويرزقك بصديقة خلوقة تحبك وتخاف عليك وتصبح مع في جميع الأحوال فضلا عن هذه الشخصية الهوائية.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الفاضلة إذا رسبتي في الدراسة لا أحد يقف بجانبك أبدا فركزي في الدراسة وقربي من الله وصلي حتى يصفى قلبك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    اتركي تلك الصديقة التي ليس لها عزيزا وابحثي عن أخرى تكون صديقتك المخلصة التي تفشي لها بكل أسرارك وتثقي بها وتكون معك على الحلوة قبل المرة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي لا تحزني ولا تكتئبي هم ما دام يشعرون بخطأهم ويعودون لك نادمين إذا فهم لا يقصدون أن يخسروكي ابدا.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟