تحمل في قلبها مشاعر الحب والود لي ولكنها لا تبوح بها

الصداقة
animate

صديقه تحمل في قلبها ود ومشاعر لي اعرفها ولكن لا تبوح بها : وانا كذلك ، ولكنها مهملة في لابعد الحدود وشخصيتها محيرة تتغير من الحين للاخر : مرة تهتم واخري تتجاهل واخري تشتاق واخري تختفي واخري تتعمد التجاهل بشكل ملحوظ وتارة ردود افعالها قاسية وغير مبررة وتارة تحن الي : ولكن في مجمل الموضوع احس ناحيتها باني غير مؤثر وان عدم وجودي من الممكن ان لا يشكل عندها فارق ما الحل هل انا تفكيري خاطيء اما انها متوترة .. ملحوظة يمكن ان تفيد في بعض المرات اخطأنا ...ولكنا ندمنا واتفقنا ان هذا لا يتكرر في قلبي غصة لان تجاهلها لي موجع ومؤلم / هل التجاهل هو الحل الامثل ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بصاحب السؤال وسحب ما فهمت انت رجل ولديك صديقة وهي تتجاهلك: ان كان نعم فهذا ردي وان كان لا فانا قرات الرسالة اكثر من مرة ولم افهم غير هذا ارجو اعادة الرسالة بطريقة واضحة لاتابع لصاحب السؤال مع الاعتذار ان كان تحليلي خطأ: والرد:اهلا بك يا سيدي ولماذا التجاهل هو الحل؟؟ لماذا لا تكون رجل وتذهب وتدق باب بيت اهلها وتطلبها بالحلال، فهي تحاول ان ترسل لك بعض الرسائل ان نبتعد عن الحرام، وانت كانك لم تفهم الرسالة، ان كنت قادر على جعل العلاقة رسمية وباطار شرعي فتقدم لها واطلبها، وان كنت غير قادر على الارتباط لاسباب لا نعلمها فابتعد عنها ولا تسحب للحرام وربي يوفقك.
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    يبدو ان سؤالي قد فهم بشكل خاطيء انا ولد ولست بنت هي صديقتي
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    السلام عليكم اختي الغايلة اذا كانت تعني لك و تحبينها فلتذهبي لها و تصارحيها بكل شيء و تتحدثا بالموضوع فانتما تتصرفان كالاطفال

  • علم
    علم
    من مجهول

    اكتشفي سبب تجاهل صديقتك لكِ. اعتذري لها، إذا كنتِ قد فعلتِ شيئاً ما، يستحق معاملتها الجافة والصامتة لكِ. تحدثي معها لتسوية الأمر بينكما، إذا كانت قد أساءت فهم شيء ما، قلتيه أو فعلتيه.

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختي الغالية امنحيها بعض الوقت. فربما تمر بظروف صعبة، وحال التخلص منها سعود إليكِ مرة أخرى. حينئذ، فكري في قبول اعتذارها ومواصلة صداقتكم مرة أخرى.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟