أيهما أفضل معلمة في مدرسة أم محاضرة بالجامعة؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم انا قدمت على وظيفه معيده بالجامعه قسم اصول الدين ماهي نصايحكم لي لاني اخاف كثيرا من هذه خطوة وماهو افضل معلمه او معيده بالجامعه او معلمه بالمدرسة ولماذه فان كنت مصابه بضعف نظر شديد وعملت عمليه زراعه عدسه وتحسن نظر ولكن هناك شي بداخلي اني ما زلت لا ارى كتابه ارجو مساعدتي مع اني محافظه على اذكاري واغتسل بالسدر والملح واكثر من الاستغفار
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي وكل من العملين رائع وفيه خير لأنه تعليم للناس أمور الدين. بالنسبة لعمل معلمة مدرسة يكون الدوام قصير ومحدد بأيام معينة وعطل كثيرة واجازات مناسبة وخاصة مع الزواج ووجود الأولاد اضافة إلى امكانية اصطحاب اطفالك معك للمدرسة، فغالبا الرجل لاشرقي يفضل عمل المرأة معلمة لما فيه من امتيازات. ولكن ان كان لديك رغبة في تطوير امورك الدراسية واكمال دراسات عليا ولا يؤثر عليك وقت الدوام فيمكنك العمل معيدة في الجامعة. ويمكن اضافة عامل آخر هو هل تفضلين التعامل مع طالبات ناضجات كبيرات ام مع أطفال، ضعي هذا الأمر في عين الاعتبار عند اتخاذ القرار، أما من حيث المتابعة فكل من العملين يحتاج الى متابعة وتحضير.بالنسبة لعملية عيونك اولا لا تفكري بطريقة سلبية واقطعي الشك باليقين بمراجعة طبيب عيون والتحقق من سلامة الابصار لديك، وهذا امر هام فلا تؤخريه ولا يوم، وطمنيني عنك بعد اتخاذ القرار، وربي يوفقك.
animate
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    أختي الكريمة العمل كمعيدة أفضل كثيرا ، لأن حجم العمل أقل من المدرسة ، فعمل المعلمة يلزم تحضير دروس كثيرة و غالبا سيعطونك عدة مناهج لأكثر من مرحلة ، إضافة إلى تصحيح الدفاتر و الاختبارات التي بلا توقف في المدارس ، مع الأعمال التي تكلف بها المعلمة كالمناوبة و الإذاعة و النشاط و ريادة الصف ، لذلك المعلمة غالبا تضطر لإكمال عملها في المنزل، و هذا يتضايق منه معظم الأزواج و يصبح حملا ثقيلا في وجود الأولاد.أنصحك أن تحصلي على دورات في تطوير الذات و كذلك في اللغة العربية ، فأسلوبك في الكتابة يشير إلى أنك بحاجة إليها .وفقك الله .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    مبرورك مقدمه والله يوفقك معيدة طبعااا احلى وعقبال دكتوراة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    مهنة التعليم من ارقى المهن ما تفرق معيدة او معلمة المهم تدخلى الوظيفة التى تجدي راحتك فيها
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    استخيري فالخيرة فيما اختاره الله لكي
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    محاضرة فى الجامعة افضل بسبب مكانتها الاجتماعية اعلى
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اقبلي الوظيفة التى تجدي راحتك فيها
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    مررت بها ولكن الحمدالل اخترت العمل الافضل لي
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اخاري ما تحبينه وما تسعين اليه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    صلي صلاة الإستخارة وتوكلي على الله فما خاب من إستخار وفقكي الله إلى ما
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا