عثرت على رسالة حب بالمدرسة .. كيف اعرف صاحبتها؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أعمل مدرس ، ولقد فوجئت عندما فتحت غرفتى بالمدرسة بورقة تحت عقب الباب ، مكتوب فيها خطاب غرامى عرفت أنه لبنت صغيرة ( من شكل الخط ونص الخطاب كيف أعرف وأكتشف تلك البنت دون فضحها
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • استشارية نفسية د.ناديا ابو هناد
    استشارية نفسية د.ناديا ابو هناد
    استشارية نفسية د.ناديا ابو هناد verified_user
    التصرف الطبيعي لأستاذ أن تقوم بالتخلص من الرسالة من دون فضول لمعرفة صاحبة الرسالة وكأن شيء لم يكن. فضولك ومعرفتك لصاحبة الرسالة غير ضروري. الاستاذ المهني يدخل الصف الدراسي يُقدم ما لديه بمشاعر موضوعية تجاه الجميع لأن التعاطف أحيانا لا يكون في محله. وحتى لو جاءتك الطالبة عليك بتحويلها فوراً للأخصائية النفسية لأنه في مثل هذه المواقف سيكون هذا عمل الأخصائية وليس عملك.
  • الدكتورة سناء مصطفى عبده verified_user بالطبع لن تعمل على فضح الفتاة لأنها طالبة ويا استاذ اسيوطي انت وانا نعرف بشكل طبيعي تعلق البنات باستاذهن والشباب بمعلمتهم، وهذا أمر طبيعي. ان أحببت أن تعرف حتى تتصرف بشكل طبيعي، مع العلم انه وبرأيي لا داع لذلك، كن طبيعي ولا تعطي الموضوع بال، المهم ان تراقب تصرفاتك لتكون طبيعية مع كل البنات فهن امانة في عنقك وانت صاحب رسالة، لا تعطي للموضوع بال وحافظ على سلوكك لتكون امين وحازم وضع مخافة الله بين عينيك.
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_user لا بد ان تلاحظ من تصرفاتها في الصف! ما عمر تلميذاتك؟ قد تريد اخبار أهلها تجنبا للمشاكل لك ولها.
  • صورة علم Philippines
    صورة علم Philippines
    من مجهول
    لا أظنّ أن هناك أيّ داعٍ لمعرفة صاحبة الرسالة , تجاهل الأمر حتّى تبقى تصرفاتك طبيعية مع جميع الطالبات ولا تؤثر معرفتك على تعاملك معها .
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    انت ممكن تقدر تعرف من خلال علاقك مع الطلاب شوف من بهتم زيادة , من نظراتهم من كلامهم معك , لكن انا نصحك انك لا تسعى ورى معرفة شخصيته الكاتب لانه ما بهم و هذاشيئ طبيعي كونك استاذ و ممكن تكون صغير السن او لطيف التعامل .
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    لا تحاولي معرفة صاحبة الرسالة , انا عملت كمعلمة في الصفوف الولى و كنت اعاني من محبة الاطفال الزايدة و لكن عرفت انه من الطرق معاجتهم هي التجاهل التام لهم