أعاني من معلمة تهينني وتحرض علي بلا سبب

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أعاني من معلمة تهينني وتحرض علي بلا سبب
هناك معلمة شريرة تهينني بلا سبب الموضوع منذ خمس سنوات نقلت مدرسة جديدة و انا من النوع الهادي و الساكت كانت فالمرحلة المتوسطة و بدات معلمة العربي تغير اسمي لتسميني باسم بنت اخرى في صف ثالث وانا في صف ثاني كنا من نفس اللون و تتعمد تسميني بها و دايم تغلط فاسمي اي انها تفعلها بدون قصد لكنها تقصدها و فهمت قصدها حتى عندما كنا فالمنصة و انتقلت للمرحلة الثانوية حرضت علي معلمة الدين اي انها (وراي وراي حتى بعدما نقلت من المدرسة التي تدرس فيها لتقول لي نفس الكلام وهذا الشي جرحني فصرت احقد عليها و على معلمة العربي ولم يقف الموضوع هنا بل فالصف الثاني ثانوي حرضو و حرشو علي استاذة الرياضيات لتفعل لي نفس هذا الفعل المستفز اريد ان انتقم منهم ساعدوني كيف اخذ حقي منهم و هل اذهب و اشتكي معلمة الرياضيات للمديرة لتوقفها عند حدها و اقول لها ان استاذة الرياضيات تصرخ علي و تتعمد ان تغلط فاسمي ؟؟فانا اسمي ليس فلانة الذي يقولونه بل اسمي الحقيقي فلانة اسمي الذي فشهادة ميلادي فلماذا يتعمدون جرحي بهذا الشكل بدون سبب ولكنهم لا ذمة و لا ضمير انهم ظالمات لا اعتبرهم معلمات انهم  نفسيات ارجوكم ساعدوني
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الدكتورة سناء مصطفى عبده verified_user اهلا بك يا ابنتي وبالطبع اكبر خطأ يرتكبه اي شخص بحق اي شخص اخر هو ان لا يناديه باسمه بل وباسمه المحبب له، ولكن تلك المعلمات للاسف لا يعرف اصول التربية والاخلاق قبل معرفتهم لاصول التدريس على فرض انهن مدرسات ناجحات، الان الموضوع ليس شخصي ضدك ولكنه عقدة عندهن وربما شعور بالعنصرية والتحزب والاساءة والحقيقة هو مرض نفسي عندهن! ولهذا لا اريدك ان تقعي في اغلوطة الشخصنة! وهي ان تعتقدي ان ما يقمن به من تصرفات جاهلة وخطأ المقصود به شخصك الكريم، فانت فتاة ذكية وقوية وشاطرة ومجتهدة وتعرفين الصواب من الامور وتعرفين الخطأ، لهذا انتبهي للامر ولا تجعلي اي منهن تبعدك عن هدفك الحقيقي وهو التفوق والنجاح والحصول الى اعلى تقدير لتثبتي ذاتك ونفسك، ولا تذهبي لتشتكي على المعلمة في المرحلة الاولى لان هناك طرق افضل فهذه معلمة جاهلة ولا تتق الله فربما تقلب الحق عليك باطل وتدمر مستقبلك وتبتليك بامور، وفي ذات الوقت لا تخافي منها، ولكن حاولي ان تتقربي منها بادب ولطف وتتكلمي معها بهدوء وتفهمي مشكلتها بانها معلمة رياضيات ومفروض انها ذكية وتحفظ بسرعة فقولي لها استاذة لو سمحت انا اسمي كذا، واذكري لها القول التالي: أي بُنيّ! نادِ الناسَ بأحبِّ أسمائهم إليهم.. ما استطعت! اسوة بنبينا الكريم.وقولي لها ان فضلها عليك كمعلمة لن تنسيه ولكن لتبقى صاحبة اثر ايجابي في حياتك بان تناديك باسمك المفضل، وانظري في سلوكها فان تغيرت ابق على ايجابيتك وتحببي لحصتها ومادتها وتفوقي بها، وان رفضت فتغافلي عنها فانها جاهلة ولا تفقه اصول التعامل ولا تعرف حسن السيرة والاخلاق وكلها سنة وستنتهي هذه المرحلة وتختفي من حياتك للابد، تغافلي وتجاهلي ولا تعيريها اهتمام ولا تتكلمي بالامر امام البنات، وتابعي حياتك بطريقة طبيعية، وانت تعرفين ما اسمك وكل باقي الاستاذات والادارة يعرفون ما اسمك فلا تحتاجي لمثل هذه الشخصية المريضة لتقول لك من انت، فلا تجزعي ولا تحيدي عن هدفك وربي يوفقك.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    روحي اشتكي عليهم هذول خسيسات و عديمات اصل

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    انهم شياطين على هيئة بشر اي انهم يسمون شياطين الإنس استعيذي منهم يا بنيتي الأمر الي يزعجني انهم يتكلمون وراء ظهرك و يتأمرون عليك و يحرضون بعضهم البعض عليك بدون ان تفعلي لهم شي كم هذا شي ظالم و محزن 

  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    من مجهول

    اشتكي عليها وبهذليها في المحاكم ولاتتنازلي عن حقك ابدا ولكن بعد ما تخلصين دراستك الثانويه ووتتجهين للجامعه وهذي الفترة اجمعي الادله عليهن وركزي في دراستك ايضاً واجعليها عبرة لكل مدرسة قليلة ادب واحترام 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    طبعاً حبيبتي اشتكي عليهم...  واذا ماجابت فايده المديرة.. روحي مكتب التعليم... وقولي لهم انا اخاف بعد الشكوى تنقص من درجاتي.. عشان اذا سوتها يصير معك حق تراجعين غصبا عنها... الله حسيب كل متنمر.. 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    اشتكيهم يابنيتي وليحضر والدك ووالدتك إلي المدرسة وتمسكي بحقك وكوني قوية ولكن بأدب فهؤلاء المعلمات لا يفهمن في التربية 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    الشي الي قاهرني فيك انك ساكتة كل هالخمس سنين واتحملتي ظلمهم و هم لم يتحملو سكوتك و غفرانك و زودوها معك اكثر الله لا يسامحهم كما يقول المثل إذا اكرمت الليئم تمرد عشان سكتي لهم تمردو عليك و هم واضح مشخصينها معك يعني إن سكتي ذلوك و زادو و إن رديتي عليهم ذلوك و زادو و الي قهرني اكثر ان يوم كنتي باول ثانوي كانت معلمة دين و تسويلك كذا لا و عن بُعد بعد يعني انتي ما قابلتيها اصلاً و علطول هاجمت عليكك و تصارخ عليك هذي ما تستحق كلمة معلمة و لا تستحق انها تدرس دين و شكلهم الجماعة ناوين عليك نية سيئة إذا اشتكيتي عليهم بس ادعي عليهم و تذكري يا اختي ان دعوة المظلوم كالسهم الصائب والله ما يرد دعوة المظلوم و الشي الثاني الي عجبني فيك انك تشجعتي و فضحتيهم بعد كل هالسنين حتى لو ما اشتكيتي عليهم المهم انك فضفضتي لنا هنا و بينتي للناس الي هنا مدى حقارتهم و خستهم لدرجة انهم يستلمون طالبة بالتناوب و يظلمونها عشان يفرغون عقدهم النفسية فيها و طالما كل سنة يرسلونك معلمة تقولك كذا اعرفي انهم يتكلمون عنكي وراء ظهرك بالسوء و هذي ما تسمى الغيبة و النميمة بس لا تزعلين لانهم كذا جالسين يعطونك حسانتهم و ياخذون سيئاتك احييك يا قلبي على شجاعتك انك تكلمتي عنهم ولا تنسين انك تدعين ربك عليهم و هو يحاسبهم حساب عسير 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    أفضل شي تكوني اكبر من تصرفاتهم.لكن إذا نويتي تشتكي اشتكي لإدارة التعليم مباشره حتى يكون الأمر صعب عليهم وطالبي بتشكيل لجنه من إدارة التعليم والوقوف على مشكلتك مذوا كنتي في المرحله الابتدائية. أو المتوسطه. وابلغي مديرة المدرسة انك سوف تشتكينهم على إدارة التعليم بمنطقتكم الي ان يتم التحقيق في معاناتي من هؤلاء المعلمات.. 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    انهم ليسو معلمات بل ثيران هائجة الذي يفعلونه يسمى مؤامرة يتعاملون معك و كانك عدوتهم ولكن الدنيا دوارة و سيذوقو مرار اقوالهم و افعالهم

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول

    أعتقد تقديمك شكوى ضدها سيزيد الأمر سوءاً، بحيث يجهز لك مشاكل و يختلق المبررات لكي يؤذيك في درجات وفي مواعيد الحصة، ومحادثات بين زميلاتك..الخ،  وقد يحل المشكلة نهائياً بحيث تخشى أن يتعرضك بسوء وفتشتكين مرة أخرى.عليك بالدعاء ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين - مررات عديدة) ( حسبي الله ونعم الوكيل-مررات عديدة) ( قراءة سورة الإخلاص والمعوذتين -3مرات)

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    من الواضح من ردة فعلك علي ما تقوم به تلك المعلمة اتجاهك انك فتاة حساسة اكثر من الازم ولهذا حاولى أن تغيرى من طريقتك تلك حاولى ان تتقبلي ما يحدث يا عزيزتي وتقبل الامر الواقع وغيرى من تفكيرك لا تفكري في أن ما تفعله تلك المعلمة هو امر مهين لك بل هو مهين لها هي

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    لا يمكنكي تقبل ما يحدث يا ابنتي بدون اعتراض يجب أن تتحدثي مع المعلمة بشكل هادئ وواضح فليس من الممكن أن تعيشي في هذه الحالة من الصمت وهي تتعامل معك بتلك الطريقة فهي تزيد من حجم التزمة ىانت لم ترتكبي في حقها أي فعل سيء ولذلك حديثك معها من المؤكد أنه سوف يجعلكم تصلوا إلي نقطة حل 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    من الواضح أنك لديك حس مرهف يا عزيزتي فما يحدث بينك وبين معلمتك هو أمر تعاني منه الكثير من الفتيات فهناك الكثير من المعلمات لديهم تلك الشخصية فهم يقوموا بمضايقة الفتيات حتي وإن لم يفعلوا شيء سيء ولذلك حاولى انت ان تتعاملي بهدوء وبصبر فليس من الصحيح أن تكبرى من حجم المشكلة

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    وما السبب وراء هذا يا اختي الحبيبة فربما أنت فعلتي شسء خاطئ او ارتكبتي خطأ في حق تلك المعلمة وهذا هو السبب في أنها الان تضعك في تفكيرها وتحاول أن تضايقك وتحرض عليكي المعلمات فليس من الممكن أن تفعل المعلمة ذلك بدون إن يكون هناك سبب واضح واساسي لهذه التصرفات

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    كيف يمكن أن تكون تلك معلمة ومربية اجيال بأفعالها تلك فالمعلمة يجب أن تتعامل مع طلابها علي أنهم ابنائها وليس أن تضايقهم بقصد فهذا ليس أمر طبيعي ولهذا حاولي أن تقومي بالتحدث مع مديرة المدرسة عن ما تفعله تلك المعلمة اتجاهك فهي تقم بمضايقتك بدون ارتكاب أي خطأ في حقها

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    انت صمتتي طوال تلك السنوات وصبرتي ولم تنتقدي ما تفعله ولم تقومي بشكوها لأي شخص ولكن كها تزيد من تصرفاتها ولهذا حاولي أن تبدأي في تهديدها أنها إن لم تتوقف سوف تخبري المعلمة الاكبر منها او المديرة فيجب أن تنتهي تلك الافعال التي تقوم بها في حقك فأنت لم تفعلي أي شيء لها

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    افعال تلك المعلمة ليست طبيعية فهي تضايقك وأنت يجب أن تتحدثي معها وتجعليها تشعر أنك في عمر ابنتها وعلي الرغم من هذا هي تضعك في تفكيرها وتضايقك يجب أن تشعري بمدي سوء ما تفعله فتحدثي معها لا تخجلي من أن تشعريها بأنها تفعل تصرف ليس صحيح ويجب أن تتوقف عنه

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يجب أن تكوني أقوى من هذا يا عزيزتي ليس من الصحيح اطلاقاً أن تجعلي تلك المعلمة تحقق هدفها وتشعر بالحزن الذي تعانين منه عليكي أن تتعاملي معها ببرود كما لو أنها لا تؤثر بك ولا تهتمي بها اطلاقا فيجب أن تكونى قوية ولا تظهري لها ضيق بل يجب ان تشعريها بالضيق

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

     فكرى في ما يحدث بشكل هادئ لا تتضايقي ولا تهتمي لما تفعله تلك المعلمة فهيتحارل مضايقتك لذلك عليكي انت في المقابل ان تجعليها تشعر ان ما تفعله لا يهمك ولا يؤثر بك حتي فهذا سوف يجعل الامر افضل من السابق وسوف يجعلها تشعر ان ما تفعله لا يعني أي شيء فهذا سوف يحسن حياتك

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    ما تفعله تلك المعلمة من مضايقتها لك وتحريضها لباقي المعلمات علي مضايقتك هذا يعني أنه عليكي أن تواجهيها بتصرفاتها تلك تحدثي معها بوضوح أنك علي علم بما تفعله ولا تعرفي السبب اجعليها تستوعب أنك غير متقبله لما يحدث منها واطلبي منها ان تتوقف لا تخافي من مواجهتها فأنت من معك الحق

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا