الرئيسية / مدارس وجامعات / أريد حلاً وسطاً لدراستي وزملائي

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

أريد حلاً وسطاً لدراستي وزملائي

هذه سنتي الدراسية الأخيرة .. اشعر انني اخذ الامر بجدية اكبر .. فانا لا امزح لا استمتع مع زميلاتي و زملائي .. لا اعرف شيئا سوى الدراسة رغم انني كنت اكثر مرحا فيما سبق .. الحياة ليست دراسة فقط و الاوقات الجيدة لا تتكرر .. اسعى لتحسين علاقتي مع زملائي لكنني لا اجيد التصرف خاصة الذكور رغم عددهم القليل -.- فماذا أصنع ! أريد حلا وسطا دراستي من اولوياتي و زملائي ايضا !


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 6 شهر

يا ابنتي بالفعل خير الامور اوسطها، ولكن اريد ان اقول لك سر لو تبقي هكذا افضل من ان تبداي علاقات وصداقات وخاصة مع الذكور لان هذا سيكون هدر لوقتك ومشاعرك وطاقتك ويبدو انك بنت مجتهدة وتريدين التفوق، واقول لك امرا اخر ان الوقت سيمر سريعا وهي مجرد عدة شهور لو استغلتيها بالدراسة والتركيز على اهدافك الكبيرة ستفتح امامك ابواب كثيرة، وسيكون عندك متسع من الوقت لاحقا لفعل كل ما تريدين، وفي ذات الوقت لا يمكن ان تقضي كل وقتك بالدراسة فلا بد وان هناك اوقات استراحات اوقات لقضاء الوقت مع الاصحاب مثل خروج مرة في الاسبوع، التواصل الاجتماعي بمعدل ساعة باليوم، وربما في اوقات الاجازة يمكنك مشاركة اصدقاءك بمزيد من الوقت للاستمتاع، ولكن احذري من الانسحاب نحو التسلية لانها سهلة وممتعة وان قارنتها مع الدراسة وجهدها ستبتعدين عن الدراسة، لذا ابقِ حريصة على دراستك اكثر من حرصك على التسلية والخروج. لان الوقت قادم لتتسلي وتستمتعي. وفقك الله

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

اخي العزيز ان حل مشكلتك في يدك ، الا وهو تنظيم الوقت ، عليك ان تنظم وقتك بحذر يعني حاول ان تفصل دراستك عن حياتك الاجتماعية ، نظم وقتك ، يعين وقت الدراسة دراسة ووقت الجلوس مع الاصدقاء وقت منفصل لوحده

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

بالعكس انتى فتاة ذكية وتعرفي مصلحتك جيدا استمري بنفس تفكيرك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن