الرئيسية / مدارس وجامعات / شاب الجامعة يضايقوني بكلامهم فهل أرد عليهم؟

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 6 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

شاب الجامعة يضايقوني بكلامهم فهل أرد عليهم؟

في جامعتي اتعرض لمضايقات من الشباب حيث يشبهونني بممثله افلام محرمه و هذا يؤثر عليا سلباً هل ارد عليهم و اهزئهم ام اتجاهلهم ودايماً احس ان حميع الشباب تنظر لي و تتكلم علي !


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 6 شهر

وكيف تعرفين ويعرفون ممثلة تلك الافلام المحرمة؟ يا ابنتي اعتقد انك تكبرين الموضوع في راسك، وان كنت تشبهينها شكلا فليس بالضرورة ان تشبهينها موضوعا، وخلق من الشبه اربعين كما يقولون، لا عليك بالكلام ولا تردي عليهم بل تغافلي عنهم، واظهري حسن اخلاقك وتربيتك فان رديت عليهم بكلام بذيء سيزيدون التعليقات ويقولون انت والعياذ بالله تشبهينها قلبا وقالبا، اما ان جعلت اخلاقك راقية وتربيتك تظهر بحسن سلوكك واجتهادك وارتفاع معدلك ومشيتك الصحيحة والبعيدة عن اي حركات سيعرفون ان الجوهر هو الاساس وانك الماسة يجب العناية بها. وفقك الله وكوني قوية.

صورة علم United States
مجهول
قبل 6 شهر

ارتدي النقاب في الجامعة وسترتاحين من المضايقات

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 6 شهر

اولا عليكى بالاحتشام فى الملبس، ثانيا نحن فى عصر كثر فيه الطالحون و قل فيه الصالحون فمعايرتهم لكى بشبهك لإحدى الساقطات إساءة لهم و ليس لكى و لكن يجب أن تتصرفى بذكاء فى هذه المواقف و بكل حكمة و حاولى أن تمتلكى دليل مادى على أقوالهم مثل تسجيل صوتى أو فيديو و قدميه إلى عميد كليتكم. أعتقد أنه معاقبة واحد من هؤلاء كافية بردع الباقى حتى و إن وصل الأمر إلى عمل محضر تعدى و سب و قذف فى مركز الشرطة.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن