ابن معلمي معجب بي وأنا متعلقة بوالده

مدارس وجامعات
animate

سلام عليكم حلوها انا في الثانوية ولدى معلم أحبة واحترمه واتعودت ع شرحة وأخذ معاه كل عام منذ الصف الرابع حتى الآن..... وفية لدية ابن فى الصف الثانى الثانوى..وكنت احس ان ابنه معجب بيا من لما كنت انا فى سنة ستة ابتدائى.. لان كنت بالدرس مع المستر اللى هو والدة ويديم النظر حتى عندما انتبة......وعرفت حتى الآن أنة مازال معجب لأنى شوفت بعيونى كيف هو معجب ومتإكدة من هذا الشئ ودائما يجى يقف عند باب فصلى ويدخل ويتحدث مع اولاد الفصل لأن مدرستنا غير منظمة وفوضوية وانا فاهمة أن يدخل عشان يلفت نظرى ولكنى اتجاهل لأن هذا ابن معلمى المفضل وأخشى أن تهتز صورتى أمامة.... اللى مضايقنى فى الموضوع ان معلمى حس بإعجاب ابنة بيا... وانا متأكدة انة حس... واصلا ابنة يجى ع الدرس وانا اجلس جنب معلمى هذا مكانى...ويخطف عينةعليا بسرعة..... .. ويوم عيد ميلادى صحباتى عايدونى بالدرس وأما عرف ان اكبر من ابنة بثلاث شهور كان فرحان وأخبرني بأن أكبر.... وما اعرف لية هو احيانا يقارنى بابنة وانا أخجل صراحة ولما يحكى عنة أو يقارنى بية اصمت ولا أتحدث... .. ومرة ابنة جاء عند وقت درسى مع المعلم واخد يتحدث مع زميلتى وخرج معلمى ليفعل شئ وعندما عاد لمحتة يراقبني ويراقبة... وتصرفت ع طبيعتى لأن فعلا ما أحبة وما فى شئ... بعرف أن حبة مش دايم لأن هيك فترة مراهقة ولكن علاقتى مع معلمى دائمة لا اريد ان تخرب..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي واريدك ان تعلمي ان كل هذه الحركات بين الطلبة تدخل في امور المراهقة ولفت الانتباه وتجربة الاعجاب، والأمر لا يتجاوز عن هذا لأنه لا يزال ولد، واعجبني انك واقعية وراقية وتحافظين على نفسك وسمعتك وتربيتك وليس فقط لأجل الاستاذ بل لاجل اخلاقك ودينك واهلك وثقتهم بك وسمعة العائلة، فانت تريدين الناس ان تقول ما شاء الله تربية امها، بنت مؤدبة، وصدقيني من ايام المدرسة يمكن معرفة البنت الصريحة واللطيفة والمؤدبة والخلوقة، واضيفي على هذا امام استاذك وزملاءك يجب ان تكوني مميزة في الادب والعلم والاجتهاد، لذا لا تهتمي لتصرفاته وتجاهلي وتغافلي عنه ولا تنظري له وسيعرف انك غير معجبة ويبتعد، وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول

    اطلبي من معلمك نقل من الدرس

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    اذا انتي مش عاجبك كل هذ التصرف احكي لوالده وهو يتصرف مع ابنه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    تصدي له واحكي له انت ليه بتنظر الي الجميع يشك فيك لماذا تنظري الي هكذا .

  • علم
    علم
    من مجهول

    عادي جداً مش قصة انتي مدايقة من ابنه لا تروحي للدرس

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا اختي يا اختي انتبهي وديري بالك انتي في سن المراهقة وممكن هذا الابن يتهور بيوم لا تعطيه عين ولا تهتمي فيه انسي كملي درسك وعودي للبيت .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟