السؤال

قبل 1 سنة (6 اجابه)
6 اجابه

ولدت خنثى

مشكلتي انني ولدت خنثى واعطوني هوية انثى لكن في سن النضوج تعرفت على نفسي جيدا بحيث كان ميولي وعقلي وروحي ودماغي انثويا اما جسدي جسد ذكر باعضائي التناسلية والهرمونات فليس لدي ثدي وصوتي خشن واتبول كالانثى ليس من القضيب اتمنى ان اجري عملية لكن لا اجد من يساعدني فحالتي المادية ضعيفة ﻣﻊ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﺍﻧﻨﻲ ﻣﻨﺬ ﺳﻦ ﺍﻟﻤﺮﺍﻫﻘﻪ ﻭﺍﻧﺎ ﺑﺤﺎﻻﺕ ﺍﻻﻛﺘﺌﺎﺏ ﻧﻌﻢ ﻋﺎﻧﻴﺖ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﺑﻜﻞ ﻣﺮﺍﺣﻞ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺍﺑﺘﺪﺍﺀ ﻣﻦ ﻃﻔﻮﻟﺘﻲ، ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﺍﻻﺑﺘﺪﺍﺋﻴﻪ ﻭﺍﻻﻋﺪﺍﺩﻳﻪ والثانوية وكذلك الجامعية دائما كنت اخجل من صوتي ولحد الان لم اعترف لاحد بمشكلتي ﻟﻢ ﻳﻌﺪ لدي ﺻﺒﺮ ﺗﻌﺒﺖ ﻭﺍﺩﺭﻛﺖ ﺑﺎﻥ ﻭﺟﻮﺩﻱ ﻻ ﻃﻌﻢ ﻟﻪ، ﻻ ﺷﻐﻞ ﻻ ﺣﺐ ﻻ ﺍﺻﺪﻗﺎﺀ ﻭﻻ ﺷﻲﺀ ﺍﻧﺎ ﺗﻌﺒﺖ ﺍﺭﻳﺪ ﺣﻼ ﻭﺍﺭﺟﻮ ﺍﻟﻤﺴﺎﻋﺪﺓ، " ﻫﻨﺎﻙ ﺗﻔﺎﺻﻴﻞ ﻛﺜﻴﺮﻩ ﺍﻧﺎ ﻫﻨﺎ ﻛﺘﺒﺖ ﺍﺷﻴﺎﺀ ﻣﻘﺘﺒﺴﻪ ﻣﻦ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻟﻜﻦ ﻫﻨﺎﻙ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﺍﺭﺟﻮﻛﻢ ﺍﺭﺷﺪﻭﻧﻲ ﻭﻳﺎ ﻟﻴﺘﻜﻢ ﺗﺴﻤﻌﻮﻥ ﻧﺪﺍﺋﻲ ﻟﺘﻮﺻﻠﻮﻧﻲ ﺍﻟﻰ ﺑﺮ ﺍﻻﻣﺎﻥ ﺍﻧﺎ ﺑﺤﺎﺟﻪ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻤﺴﺎﻋﺪﻩ ﺟﺪﺍ، ﻳﺎ ﺳﺎﻣﻊ ﺍﻟﺼﻮﺕ ﺍﻏﺜﻨﻲ ﺍﻏﻴﺜﻮﻧﻲ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻜﻢ

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحل المناسب هو ان تعيش بالهوية التي تشعر انها مناسبة لك. ابحث عن جمعية خيرية او مختصة بشؤون المخنثين لتساعدك على اجراء العملية المناسبة حتى تعيش مرتاحا وتمارس حياتك بطبيعية في كل المجالات.

قبل 3 شهر

عزيزتي او عزيزي بما ان لديك اعضاء ذكورية وانثويه وتتبول نفس الانثى .. فانت انثى ظاهريا .. تقول لا يوجد لديك صدر .. هل لديك رحم ان كان لديك رحم فالمسألة واضحة اما ان لم يكن لديك رحم فانت ذكر بعضوين مختلفين .. هل ثديك يفرز الحليب مثل الانثى والحلمة كبيرة .. او حاول التأقلم مع الجزء الذي تراه يناسبك اكثر فهذه خلقه الله لك .. لو وجد لديك مثل ما يوجد للمرأة فانت كذلك .. واقول لك اصبري واحتسبي لعل الله يحدث بعد ذلك امرا

قبل 1 سنة

عزيزتي , أفرغَ الله عليك صبراً , وأعانك على حسن التصرف ي هذا البلاء , ويسّر أمرك حتّى تتمكني من حل هذه المشكلة , اظنُّ انَّ هناك متبرعين من الممكن أن يتكفلوا بعلاجك , حاولي أن تبحثي عن أحد منهم .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.