لم يخطبني احد الى الان

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا بنت زوينة و شابة و مثقفة و متعلمة و كل من يراني يعجب بي لكن المشكلة انوا لحد الآن لم يخطبني اي احد انا الآن بعمر 22 لاكن لا احد تقدم ليا رغم اني بنت محافظة جدا و سمعتي جيدة لا ادري لما ارجوا مساعداتكم
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • استشارية نفسية د.ناديا ابو هناد
    استشارية نفسية د.ناديا ابو هناد verified_userأولا الزواج قسمة ونصيب وأنتي لاتزالين صغيرة، ركزي على دراستك إن كنتي لا تزالين تدرسين أو ركزي على عملك إذا كنتي موظفة ولا تجعلي موضوع عدم زواجك عقبة في حياتك، وتذكري انه نصيب ومتى ما شاء الله سوف يحدث.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    طرق سريعة لزيادة الثقة بالنفس5 ضعي سجل إمتنان ذاتي.إستبدلي تلك الأفكار السلبية بأخرى إيجابية. كل ليلة، اكتبي ثلاثة أشياء نجحت في تحقيقها أثناء اليوم، مثل مقابلة عمل أو جدول لخسارة الوزن. صفِ الدور الذي لعبه وحقق نتائج إيجابية. بهذه الطريقة، ستتعرفي على النواحي الإيجابية في حياتك. عززي مزاجك الجيد وإرفعي إحترامك لذاتك.أظهرت الدراسات بأن التمرين المعتدل يمكن أن يكون فعالا بقدر أدوية تحسين المزاج. كمية الاندروفين التي تنتج عندما يبدأ قلبك بالنبض يرفع المزاج الجيد. والتمارين الرياضية، خصوصا قرب الماء – شاطئ، نافورة أو بركة ماء، -- يزيد من الدافع العقلي ، قومي بعمل سلسلة من تمارين الكثافة العالية -- الوثب، الركض بخطوات عالية، الهرولة. هذا التمرين ليس مفيدا لحرق الدهون فقط، بل ويساعد وظيفة الدماغ، ويجعلك أكثر إنتاجا خلال اليوم وأقل تعرضا للتوتر. التأمل للتخلص من الإجهاد وزيادة القوة العقلية.إجهاد الإلتزامات والتوقعات جزء من الحياة اليومية، لذا من المهم بناء بعض المرونة العقلية للإلتزام بالهدوء. نحن لا نستطيع ترك الإجهاد يسيطر علينا ويشوه ثقتنا الذاتية.و اليوم يستعمل "التأمل" لزيادة المرونة ضد الإجهاد و،على سبيل المثال، لإدارة إضطراب الإجهاد بعد التعرض للصدمة. يمكنك البدء بالتركيز على الوقت الحاضر، واغلق عيونك، والتنفس وتصور نفسك في مكان آمن، بدلا من الخوف والقلق من المستقبل. تخلصي من السموم في حقيبة غذائك.الطعام الجاهز ووجبات الطعام المصنعة من قسم الأطعمة المجمدة غداء سهل، لكنها مليئة بالصوديوم والمحليات والإضافات التي يمكن أن تزيد وزنك وتجعلك تبدو منهكا. أعد ترتيب حقيبة غذائك أو اختياراتك وحاول تناول المزيد من الأسماك، الحبوب والخضار والفواكه الطازجة. وجدت دراسة إسترالية بأن النساء اللاتي يأكلن أطعمة مغذية لا يصبن بالكآبة. إخرجي الفنان الداخلي وإحترامي ذاتك.استعيدي روحك المبدعة وانغمسي في هوايات تحبينها وتجعلك تشعرين بالتحسن حول نفسك وحياتك بشكل عام. حتى الاستماع للقليل من الموسيقى الهادئة يمكن أن تساعد على التخفيف من أعراض الربو والكآبة. الصحة الطبيعية والعقلية القوية أفضل أساس يمكن أن تبني للثقة بالنفس القوية.
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول
    انا راه عندي 24 كبر منك بعامين و والو خليها عل الله و صافي
  • صورة علم Denmark
    صورة علم Denmark
    مجهول
    بعدك صغيره فكري بدراستك او اذا ما عم تدرسي طوري حالك واقرإي وطالعي الكتب بتنمي الشخصيه..وبعد بكير عالزواج ماشاءالله عليك. الحياة بعدها ببدايتها عندك ما تخلي هالموضوع يشغلك طنشي وبيجي لحالو
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لساتك صغيرة واول عمرك وبيجي نصيبك ، عمر ال 22 سنة ولا شئ، اصبري ورح يجي لك نصيبك لحد عندك ان شاء الله، اهتمي بنفسك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ما زلت صغيرة على هذا الخوف , أنتِ الآن بدات مرحلة التفكير بالزواج ومن الطبيعي أن لا يتقدم احد في البداية , انتظري على نفسك ولا توقعي نفسك في مثل هذه الأفكار .
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول
    نتي فين ساكنة
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا