كيف اتأكد من خيانة زوجتي

قضايا نفسية
animate

كنت ع علاقة حب معها فتقدمت اليها وتزوجتها وخلال فنىترة الخطوبة وقع الشك بيننا بسبب كثير من المواقف ، اذكر ان لي معها الان 3 سنوات وطفلة وحيدة ، كيف اعرف ان زوجتي تخوني ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري كنت في علاقة حب بينكما توجت بالزواج فلماذا تظن ان هناك خيانة. ،،،هل لديك مؤشرات دلاءل هل تعتقد ان هناك سبب هل انت مقصر معها هل تسيء معاملتها. هل منبتها غير طيب يجب ان يكون هناك سبب للخيانة اذا لايوجد ريح بالك وانسى الموضوع
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    تعوذ من ابليس فيه ناس خربو بيوتهم بسبب شكوك اهتم بزوجتك وابتك وتوكل على الله وتأكد ان اهتمامك بها وبأبنتك سوف يغير كثير من حياتكم ولا تترك للشيطان مجال يلعب في راسك بسبب انك تعرفت عليها قبل الخطبه ولو ظلمتها واقدمت على شئ فلن تتوفق في حياتك. الله يسعدكم ويبعد الشيطان عنا وعنكم
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    أن الشك نوعان: 1- شك سوى. 2- شك غير سوى أو الشك المرضى. الشك السوى: هو الغيرة المحمودة التى تعد طبيعة فى النفس البشرية، كغيرة الزوج على زوجته والعكس صحيح، وكل شخص يحتاج إلى جزء صغير من هذا الشك فى حياته لسلامة صحته النفسية ولحمايته من الوقوع فى الأخطاء،. الشك غير السوى أو المرضى: يعانى الشاك من أوهام اضطهادية يعتقد من خلالها أن الآخرين يريدون إيذاءه، وأن هناك مكائد ومؤامرات تحاك ضده ولا يشعر الشاك منذ صغره به أو ينمو معه ويركز على فكرة أو جانب واحد من جوانب الحياة تصل إلى أن يؤمن بهذه الفكرة، ويتحول لمريض بعض النصائح التى تساعد فى التغلب على الشك. 1- محاولة التعرف ما هو سبب الشك فى حياتك وكتابة هذه الأسباب فى قائمة، وتحدد ما تقول فيه لا أستطيع أن أفعله أو أنا لا أثق فى نفسى لتحقيق ذلك أو هؤلاء الأشخاص لا يرغبون فى وجودى معهم أو أنا وحيد وزوجتى تخونى وهكذا. 2- اطلب من أصدقائك أن يعاونوك على التغلب على هذه المشكلة والشكوك التى تراودك، وتأكد أنهم سوف يبذلون أقصى الجهود لتشعر بتحسن وتحويل الطاقة السلبية لثقة كبيرة فى نفسك وطاقة إيجابية. 3- ابدأ يومك أمام المرآة لتقول لنفسك شيئا إيجابيا، وابتسم لمحو التفكير السلبى وزيادة الثقة فى النفس، "أنا سوف أحقق ما أحلم، أنا أثق فى قدراتى، أنا محبوب من الآخرين والجميع ينتظر قدومى للعمل". 4- ممارسة التنفس العميق عندما تشعر بضغط أو قلق فتوقف لحظة لتساعد نفسك على الاسترخاء، قل لنفسك شيئا إيجابيا قريبا سيكون هذا ردك الطبيعى على المواقف العصيبة. 5- ساعد الآخرين دون التفكير فى مقابل، فذلك سوف يشعرك بشعور أفضل تجاه نفسك تشعر بقوتك وقوة عزيمتك وإرادتك. 6- انتقل للحديث مع شخص غريب كل يوم حتى تزيل الشك بداخلك أنك مضطهد لتتقدم خطوة خطوة، لتغلب على تلك المشكلة التى تمنعك من مزاولة حياتك اليومية. 7- أخيرا استعين بالله ولا تترك ذكر الله ينقطع من على لسانك دائما، حتى يخرجك الله من تلك المشكلة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    تفكر بهاذي الطريقة ما رح تعيش سعيد اتقي الله وحافظ على زوجتك وبنتك واثق فيها هاذي حياة طويلة
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    صارح زوجتك اذا الموضوع يشغل بالك ولكن العواقب لن تكون سليمة اكيد
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    اخي العزيز لا تشغل نفسك بكثرة التفكير في الموضوع لان اذا انت حياتك مستقرة وبينكم طفلة فان كثرة الشك ستهدم بيتك
  • علم
    علم
    من مجهول
    هل من الممكن بأنك تظلما , راقبها و راقب تصرفاتها , و اعرف اذا كانت تخون اما لا ولا تظلما بشكك
  • علم
    علم
    من مجهول
    الخطأ عليك , لان الشك اذا دخل من ايام الخطوبه كان عليك ان تتخذ موقف و تعرف ذا كانت بحق عم تخون ام لا
  • علم
    علم
    من مجهول
    طالما الشك و قع بينك فاعلم انك دمرت بيتك بيدك , لذلك انسه هذا الموضوع لانكم ماخدي بعض عن حب
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا اعتقد بأنها تخونك كونكم ماخدين بعض عم حب , لذلك تعوذ من الشيطان و تقرب منها مره اخرى
  • علم
    علم
    من مجهول
    يعني الزجة الي ببيتك شلون بدها تخون ...اذا طلعاتها كثيرة شوف وين تطلع اسألها مع مين .. امسك جوالها .. شيك الفايس بوك يعني في كثيير وسائل و طرق انك تشوف و تتأكد من خيانتها من عدمها .
  • علم
    علم
    من مجهول
    يعني اذا ما في أي سبب انك انت تشك فيها او تضرفات تثير الشك عندك .. حرام عليك تظلمها و تسيئ الظن فيها .. و تهدك بيت و علاقة .. اما اذا كنت ترى شيئ عليها انت اتحر ى عنها في طرقك الخاصة .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟