الرئيسية / قضايا نفسية / زوجي يعتبرني مريضة نفسياُ بالغيرة

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 سنة (14 اجابه)
14 اجابه

زوجي يعتبرني مريضة نفسياُ بالغيرة

السلام عليكم انا امراة اغار كثيرا كثيرا على زوجي لدرجة الهوس احبه بجنون ولا اتخيل ان يرى اخرى غيري بدات مشكلتي منذ ان هاتفته احداهن وكانت تريده لكنني وقفت في وجهها وابعدتها وانكر هو انه اعطاها رقمه وفي فترة حملي مرضت فذهبت الى بيت اهلي وعندما عدت وجدته بانه كان يرى افلاما جنسية وصور خليعة فصدمت لهذا وواجهته وانبته لكنه انكر وحلف كذبا على المصحف واصبح الان يعتبرني مريضة نفسيا بالغيرة وكلما سالته عن شيء يقول بانكي تشكين في واصبح يكذب لاتفه الاسباب ولا يحبني مثلما كنا في الاول بل لا يهتم بمشاعري ويستهزا بي لي منه طفلتان لنا 6 سنوات لكنني الان احس ان حياتنا انهارت بل انه صارحني بندمه وانه يريد ان يفترق عني .هل يفعلها .ارجوكم ساعدوني كيف استرجع حبه وثقته لقد تعبت كيف افهم شخصيته.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 1 سنة

كلما زاد تعلقنا بالماديات من الحياة ومنها الزوج زاد عذابنا ،، لتكن له بعض الحرية في حياته لا تخنقيه وتضيقي عليه اكثر من اللازم. فيطفش وهذا ما يحصل،، رغم انه لايبدو اهلا للثقة التامة ولكن اعطيه بعض الثقة لعله يحترم معنى الوثوق به،،،لتفكري لماذا الغيرة والمتابعة والبحث عنه واين ومتى. لماذا حتى لا تفقديه ولكن بهذه افعالك تفقديه طنشي قليلا واشغلي نفسك بامور تحبيها اهتمي بنفسك ولتكن هي مركز حياتك وليس هو مركز حياتك وستجديه يتعجب من سلوكك ويبدا هو البحث عنك وارضاءك. هو لك اولا واخرا حتى ان تسلى احيانا هنا او هناك

مجهول
1 سنة

لم يتركني اعمل فارجوكي اعطني امثلة كيف اهتم بذاتي هل اقلل الحديث معه


صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 سنة

دنيا هدي ميش غير مكلا وشراب دنيا ثقة لوكان عطلها ثقة متشكش فيه

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 سنة

تهتمي بشكلك و أظهري له أنك سعيدة و لا تنقصي أي شيء من واجباتك كزوجة و أم و لا تضغطي عليه اتركي له بعض الحرية ليتنفس فهو بحاجة اليها و سيعود اليك من تلقاء نفسه و الرجل لا يحب التوبيخ بل يحب للمرأة المتفهمة الهادىء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.