مهووسة بالتصويت لبرامج الهواة

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

مهووسة بالتصويت لبرامج الهواة  عمري 20 سنة مشكلتي غريبة انا مهووسة بالتصويت للمتسابقين في برامج الهواة ومع كتر برامج الهواة بالفترة هاي عم ادفع مبالغ خيالية كفيلة انها تعيل اسر كتيرة محتاجة لكن ما بقدر ما اصوت في كل برنامج الي متسابق بحبه وبصوت بقوة كبيرة يعني انا بحكي عن مبالغ خيالية وامي وابوي دايما ببهدلوني وبحاول اوقف ما بقدر وبعرف انه الفلوس هاي في ناس بتستحقها بس ما بقدر امسك حالي قدام التصويت
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري
    الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري
    الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاريverified_user
    انه نوع من الادمان اتركي التلفزيون لفترة حتى يقل تعلقك به اساسا واشغلي نفسه باشياء اهم كوني منتجة بدل ان تكوني مستهلكة
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول

    افتكرى الفقرا والمساكين

  • animate

  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    حاولي يوم من الايام وجربي انك ما تصوتي لشخص، واسألي نفسك: يا ترى ويش حصلي ؟ ويش صارلي ؟ ولا شئ، بالعكس استفدتي بتوفير المال وراحة نفسك، جربي وبس !
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    مع احترامي لمشاعرك واعجابك بالاشخاص، لكن انتي تستطيعي التوقف عن هذه العادة، عليك فقط معرفة حقيقة اين يذهب مالك ، وان من تصوتي له ينتهي اصلا ، ممكن تحكيلي وين محمد عطية مثلا ؟ وي الناس اللي فازت بالمسابقات ؟ كلهم انتهو فنياً ومستقبلاً، والسبب نفس الناس اللي تسرقك
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    توقفي بينك وبين نفسك الان، فكري بمن صوتي اليهم، أين هم ؟ ماذا حصل لهم ؟ أنا اقول لك كواليس، مثلا عرب ايدول وستار اكاديمي تشترط على المستابق ان يمضي عقد، وعقد ظالم جداً، خلاصة العقد انه انهاء لمسيرة المتسابق، ثم تذهب الاموال لرجال الاعمال، وتدفعي من جيبتك الخاصة وفلوس والدك اللي يتعب فيها لناس مليونيرية ومعاهم فلوس بحر.تخيلي تعب والدك يروح لناس ما تستاهل !!
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    من مجهول

    هذه حالة عادية وموجودة ولكن حسب نظري لم أسمع بمتسابق ربح أو أصبح مشهور بل بالعكس كلهم اندثروا كل أموال التي انتي صرفتها تستذهب لشركة والبرامج الربحية التي تقتات منك ومن أمثالك وانا أقول لكي هذا متسابق لن يسمع عنك في حياته كلها أو همه الوحيد نفسه فقط إذا إنت إتحبيه هل هو يحبك ؟ حكمي عقلك :)