الرئيسية / قضايا نفسية / لو أخبرت أهلي سيقتلوني وينتحروا

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 6 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

لو أخبرت أهلي سيقتلوني وينتحروا

انا عمري ١٩ عام مشكلتي اني فقدت عذريتي مع حبيبي تعرفت عليه من ٦ اشهر و كان برضايي ما جبرني على شي و هلا بعد مرور فترة من الزمن ندمت كتير و بستحي من اهلي وندمانة كتير خايفه من الله بعرف اني عملت شي كتير بخجل ... هو هلا قرر انو يتركني بعد ما اخذ مني كلشي خسرت اغلى شيء عندي ما بعرف شو بعمل ادا حكيت لاهلي راح يقتلوني و ينتحرو لان اهلي كتير متحافضين واذا بكمل شي يوم بيجبروني عزواج و بن كشف و بسوء الوضع والله خايفة احيانا بشوف ما عندي مستقبل ولا حياة ينتحر احسن لي و لاهلي..


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 6 شهر

لقد ارتكبت خطأكبيرا لجهل او مهما تكن الاسباب ولعل من يقرا رسالتك يتعظ وينتبه بالذي يجري حولنا وان لاتضعوا انفسكم في هذه الورطة حاولي ان تستري على روحك الان وان لا تخبري احدا في الوقت الحالي لانه لن يستطيعوا فعل شيء لك وفقط ستتسببي بمشاكل كبيرة لهم ولك وتوبي الى الله واستغفري عله يجد لك مخرجا ،... اعزفي عن الزواج والفضيحة لفترة من الزمن حتى تكوني اكثر نضجا ولعل هناك مخرجا وان وجدت لاحقا زوجا مناسبا ومتفهما ممكن ان تخبريه عن وضعك عله يغفر ويسامح ولكن لا تستعجلي وعليك ان تثقي منه في وقتها المهم الان ان تتركي كل الامور تهدأ

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 6 شهر

توبي الى الله و عليك بالدعاء و حفظ القران و سوف يجعل الله لك مخرجا

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر

كما نصحوكي استري نفسك واعملي عمليه خياطه ولا تعطي سرك لأحد ولا توثقي بأحد مو لازم احد يعرف

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن