الرئيسية / قضايا نفسية / أمنيتي في هذه الحياة الحمل والانجاب

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 8 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

أمنيتي في هذه الحياة الحمل والانجاب

السلام عليكم نفسيتي تعبااااااانة جدا انا متزوجة من ستة سنوات و عمري 25 سنة بصراحة انا مؤمنة و الحمد لله و طرحت مشكلتي لتفريغ قلبي اشتاق للحمل و الولادة اتمنى يطلعلي التست ايجابي تعبانة من كل شيء اعلم ان في نساء اكثر مني ما حملو عشرين سنة او اكثر لكن الامر لازملو صبر صبر و الله يرزقني صبر ايوب عليه السلام و يرزقني الحمل السريع و يرزق كل محروم.


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 8 شهر

امين ان شاء الله اذا كان يوجد سبب فخذي بالاسباب وان لايوجد فاعلمي ان الله يدخر لك رزقك في الوقت المناسب وكلما قللت التفكير بالامر ولم تفكري بالرغبة بشدة كلما زادت فرص الحمل والانجاب واولا واخيرا توكلي على الله فهو منه ورزقك لك

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

قل دعوني استجيب لكم

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 8 شهر

حبيبتي انها ليلة الجمعة استغليها.. افرغي كل امنياتك و دعواتك بين يد الله في ركعتين قيام الليل في جوف الليل و اطلبي من الله سبحانه وتعالى ان يرزقك و يرزق كل محروم بالذرية الصالحة المعافية و قومي الليل يوميا و الزمي الاستغفار في كل وقت ليل و نهار و التصدق يوميا حتي لو بزجاجة ماء او تمر بنية فك الكرب و الذرية الصالحة و قراءة ورد من القرأن يوميا و سماع الرقية الشرعية و سورة البقرة يوميا بنية ابطال اي سحر او حسد او عين و الشفاء و توكل على الله و هو لن يخذلك ابدا َ لن يرد يدك صفرا و ادعي و انتي متأكدة انه سوف يستجيب دعوتك باذن الله.. اسأل الله العظيم في ليلة الجمعة خير الليالي عنده الا ينهي عليكي انت و كل محرومة و كل ذي مسألة سنة 2017 إلا و قد استجاب دعواتكم و ررقك بالحمل المعافي السليم و اعطي كل ذي مسأبة مسألته.. امين يا رب و مبروك مقدما :)

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن