الرئيسية / قضايا نفسية / نظرات مجتمعي الغريبة ترهقني لأنني...!

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

نظرات مجتمعي الغريبة ترهقني لأنني...!

انا بنت عمري ٢٠ .. إعاني من الطول المفرط من وانا صغيره.. هالشيء قاعد يعذبني نظرات الناس حولي احاول اذا مشيت ما اطالع احد كلهم نفس التعبير ونفس الكلام ... 😔 اللي يضحك واللي يطالعني بنظرات غريبه واللي يوقف جنبي يشوف اني اطول منه او لا... ... اللي انا فيه اللي ما يهتم بمشاعر اي احد ... سافرت برا ولا لقيت نفس النظرات ولا نفس التعامل رغم انهم كفار... تعبت وتهدمت نفسيتي .


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 8 شهر

الثقافة والتفهم تغير نظرة الناس للامور ويتقبل بعضهم بعضا ويتقبلوا الاختلاف ولكن الجهل ونقص المعرفة بالتواصل المتمكن يؤدي الى هذه الامور المهم انت لم ترتكبي اثما وهذا الامر ليس بيدك ولذلك عليك ان تكوني واثقة من نفسك وان لاتهتمي لسلوكهم بل تواجهيه بكل ثقة وانت لست طولك او قصرك انت الشخص والذات التي في داخلك

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 8 شهر

هي مشكلتها مش طولها بل نظرة الناس واللي يتصنعون الاسلام ويسون نفسهم مسلمين ,, يرمون عليها النظرات ويسخرون من خلقة الله ونسى كلام الله في كتابه ( لايسخر قوما من قوم) صدق الله العظيم ,, وعندما ذهبت للغرب لم تجد مثل هذي النظرات هل تعلمون لماذا ؟؟ دينهم يقول لهم ذلك بل تربيتهم تفعل ذلك فالغرب يربون اولادهم تربية حسنه افضل منا نحن العرب لا نريد ولا نتعلم من تربية الغرب كل همنا الانتقاد والسخريه (ليس الكل بل البعض) عشان ما ينفهم كلامي غلط ,, فيا ريت نعلم اجيالنا القادمه التسامح وحسن الخلق وعدم السخريه من الخلق ، لان وضعنا مزري وكل ماله يصير الجيل اسفل من اللي قبله .

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

عادى اختى طولك ليست ملفت كثير للنظر كثير نساء فى مثل طولك ونجدهم فى الاسواق عادى جدااهم شىء تناسق الجسد مع الوزن وهو كذلك فما عليك ابدا ابد الموضوع بسيطومن يقولك طولك كبير اعتقد هن قصيرات لذلك يحسدونك على طولكانا لى اخوات 173 سم ومحسودين على الطول القصير عنك لكن مشكلتك هى فى الناس وعيون الناسوهذة المشكلة التى نعانيها دوما وربنا يحفظك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن