كيف أتجاهل من يزعجني؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم عندي مشكله ومحتاجه حلول عمليه ارجوكم كيف اتجاهل الاشخاص بدون مايبين اني زعلانه منهم؟ لانهم يعجبهم اني اكون زعلانه
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
animate
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    اذا كانو يفرحون من زعليك اقطعي العلاقة معهم طوالي لأن النوعيات هاذي الي تغار من كل و تحسد كل شي مافيهم خير

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    عليكي وضع بعض الحدود الواضحة، حتى تعرفي ما هي السلوكيات التي يمكن أن تسمحي لمن حولك بالتعامل بها معك، وأنك لن تقبلي أن يتجاوز أي شخص حدوده في التعامل معك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الحياة حياتك أنت وليست حياتهم. لكل منا حياته وعليه أن يعيشها كما يريد هو، وليس كما يريد الآخرون، وعليه أيضا أن يتخد القرارات التي يجدها مناسبة بنفسه ولنفسه، لهذا لا تبالغي في التعامل بتساهل ولطف مع هؤلاء، لأنهم أشخاص يحبون السيطرة على الآخرين والتحكم بهم، فلا تتركيهم يجبرونك على فعل أخطاء أو اتخاذ قرارات لا يجب عليك اتخاذها. تصدي لهم ولكن احرصي على أن يكون ذلك بطريقة مهذبة وبأخلاق رفيعة لكي لا تنزلي لمستواهم المتدني.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    محاولة تغيير الأشخاص واحدة من الطرق الأكثر فشلا للتعامل مع الناس الذين يزعجونك. يجب أن تفهمي أنه لا يمكنك تغيير أشخاص آخرين. التغيير لا بد أن يأتي من داخلك أنت، لأنك مهما اجتهدت لتغيري من سلوكيات الآخرين ستفشلين في النهاية ولن تنجحي أبدا، إلا إذا كنت تحاولين تغيير نفسك والطريقة التي تنظرين بها إلى الأمور. حاولي تغيير الطريقة التي تتعاملين بها مع هؤلاء الأشخاص وغيري من ردود أفعالك وستتحسن الأمور والتعاملات.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حاولي دائما أن تنظري إلى الجانب الإيجابي لهؤلاء المزعجين. فبالتأكيد هناك بعض المواقف التي ربما يكونون فيها على حق، لأنه من المستحيل أن تكون جميع مواقفهم معك خطأ ومزعجة. لذلك حاولي ألا تنظري فقط في عيوبهم، وركزي قليلا على صفاتهم الجيدة، واعترفي بمواهبهم. وتذكري دائما أن هناك أملا في أن يحسن هذا الشخص طريقة تعامله معك يوما، إذا كان يهتم لأمرك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    تعلمي فن المواجهة فمواجهة الأشخاص لا يعني أن تحتقريهم وأن تسيئي معاملتهم. تعلمي فقط كيف تكونين حازمة بحيث تتمكنين من حماية نفسك وشخصيتك كي لا يؤثر أحد عليك سلبا أو يحبطك بطريقة تعامله معك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اذا ودك تتجاهلي أشخاص ما يهمك اذا بينت ليهم ولا لأ، إلا إذا كنت قاصدة لفت انتباههم إلك !!
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اشغلي نفسك بأشياء أخرى، تعرفي على ناس جديدة، اعملي علاقات مفيدة لك بحيث تكون قادرة على التأثير عليك إيجابا
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا