هل نضيف في تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل عشوائي أم من نعرفهم

أسئلة عامة
animate

هل في الأنستجرام نضيف أو نقبل أي أحد بشكل عشوائي أو في تطبيقات التواصل الأجتماعي عموماً هل نضيف أي شخص و نقبل صداقته أو علينا أن نضيف فقط من هم أصدقاء حقيقيون نعرفهم و هل من الأمن أن تضع البنت صورها في الأنستجرام و لكي يتعرف الناس عليها و على شخصيتها و شكلها هل ممكن أن تضع البنت صورها على الأنستجرام و هل هو أمن

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    أنا عن نفسي ماضيف غير الحسابات الموثقه بعلامة الصح زي البرندات و شركات الطيران يكونو مضمونين أما باقي الحسابات وهميه و معروف هدفها يا للتعرف و التسليه أو لمخططات ثانيه الأفضل ما نضيف الا اللي نعرفهم و عادي حطي صورتك

  • علم
    علم
    من مجهول

    انكي ناضجه بما يكفي لكي تنتقي من تتعرفين عليهم ,, فثقي بنفسك واجعلي شخصيتك قويه ,, بحيث لا تتأثري بالكلمات التي تسمعيها من الآخريين او من التعليقات المبالغ فيها ,, فبثقتك في نفسك سوف تستطيعي الحكم علي الجيد من السئ وبناء عليه سوف يكون اختيارك للاشخاص الذين سوف تضفينهم علي مواقع التواصل الاجتماعي ولا ضرر في وضع صوره لك في اطار الحدود المقبوله .

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    نحن الآن في عالم مفتوح وكما يقولون العالم اصبح قريه صغيره ,, فانتي بأمكانك ان تقومي بوضع صورتك الشخصيه طلاما هي محتشمه وليس بها شئ ,, وبإمكانك التعرف علي اشخاص جدد واقامه الصداقات المختلفه حتي تتعرفي علي ثقافات جديده ,, ولكن في حدود القاليد والآداب العروفه بالطبع .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا صديقتي العزيزه ان لكل مجتمع عاداته وتقاليده المعروفه ، فمثلا هناك المجتمعات المفتوحه التي تسمح بكل انواع الختلاط ، فليس هناك مشكله في معرفه اي شخص ، وليس هناك مشكله في وضع اي صوره سواء كانت محتشمه ام غير ذلك ، وهناك مجتمعات اخري مغلقه لا تسمح باي اختلاط ولا تسمح بمعرفه اي شخص ، وكذلك لا تسمح بوضع اي صوره سواء اكانت محتشمه ام لا ، فانتي من يحدد من اي المجتمعات مجتمعك ومن اي اسره انتي .

  • علم
    علم
    من مجهول

    بالطبع لا تضيفي الا ما تعرفيهم يا عزيزتي حتي يصبح مأمن اكثر وحتي لا تحدث مشاكل بسبب ما لا تعرفيهم ,, وبالنسبه لوضع صورتك فهو امر عادي والكثير يضع صورته او الجميع اصبح يضع صورته ,, ولكن عليك بالرجوع الي والدتك او احد افراد اسرتك في هذا الامر ,, لان التفكير يختلف من طبيعه اسره الي اخري ومن مجتمع الي آخر .

  • علم
    علم
    من مجهول

    في رايي ان لا تقومي باضافه شخص لا تعرفيه خصوصا اذا كنتي ستستعملين الحساب في عرض تفاصيل حياتك وعرض الصور والمواقف ,, حتي لا تحدث مشكله ,, وبالنسبه لوضع صورتك الشخصيه فهذا الامر في رايي انه يرجع لك ولطبيعه اسرتك وعائلتك والمجتمع الذي تجلسين فيه ,, فهناك اشخاص يوافقون علي وضع صور ابنتهم وهناك اشخاص لا فعليك ان تحدي قرارك علي هذا الامر .

  • علم
    علم
    من مجهول

    من وجه نظري يا ابنتي العزيزه ان لا تضيفي اشخاص لا تعرفيهم علي مواقع التواصل الاجتماعي كافه ,, لان الوضع الآن اصبح خطر ولاتعلمي من يحدثك ولا نيته ويوقومون احيانا بسرقته والكثير من المشاكل انتي لست في حاجه لها ,, عليك باضافه المقربين والمعروفين فقط حتي تستطيعي عرض ما تريدي ويصبح الحساب اكثر أمنا ولا تخافي من حدوث شئ .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انا افضل ان لا تضيفي اشخاص لا تعرفيهم حتي لا يسببوا لكي المشاكل والازمات ,, ولكن اذا كان الحساب الخاص بك علي مواقع التواصل الاجتماعي يقتصر فقط علي بعض الكلام ولا يوجد به اي شئ متعلق بك او بحياتك او صور لك او لاصدقائك او عائلتك ,, فمن الممكن ان تضيفي عليه من ترغبين حتي تتصفحي اكثر وتري كل ما يقومون بعرضه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تضيفي الا من تعرفيهم ولا تجعلي الحساب عام بل اجعيله خاص حتي يكون مأمن اكثر ,, و من الممكن ان تضعي صورتك الشخصيه لا اعتقد ان هناك مشكله في ذلك الامر لانها ستكون صوره لوجهك فقط ليس فيها اي عيب او خطأ حتي يتعرف الآخريين عليك ,, وايضا اصبح كل الاشخاص يقومون بذلك ويضعون صورهم الشخصيه فلا اري اي خطأ في هذا الامر .

  • علم
    علم
    من مجهول

    في رايي ان لا تقومي بقبول الاشخاص الغير معروفين والغير واثقه في سلامه حسابتهم ,, لان في هذا العصر الذي نعيش فيه لا نعرف نيه من حولنا ولا نعرف ما من الممكن ان يفعلوا او ما السلوك الذي من الممكن ان يوقوموا به ,, وللاسف نحن نسمع الكثير من الاشياء الغير حسنه والمواقف السيئه الذي تعرض لها الكثير بسبب التحدث مع اشخاص غير معروفين .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انا لا احبذ اضافه اشخاص لا نعرفهم في حسابتنا الخاصه علي مواقع التواصل الاجتماعي لاننا لا نعرف ما هي طبيعتهم ولا سلوكهم ولا طريقه تكفيرهم ,, فافضل ان نضيف الاشخاص المعروفين فقط ,, بالاضافه الي بابمكانك ان تقومي بعرض ما تريدي من صور او مواقف لان كل من هم موجودين يعرفوكي وسوف يكون الحساب فيه خصوصيه ولا قلق منه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    بالنسبه لوضع صورتك الشخصيه علي مواقع التواصل الاجتماعي فانا اري انه لا توجد مشكله في العام ,, فعندما تضعي صوره تضعيها لوجهك وليس فيها شئ خاطئ حتي يتعرف الاشخاص عليك وكل الناس الآن تفعل ذلك ويقوموا بوضع صورهم  ,, ولكن ف نهايه الامر فالقرار يرجع اليكي والي طبيبعه البيئه التي تعيشين فيها وطبيبعه اسرتك ومجتمعك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا ابنتي العزيزه انا في رايي ان لا تقومي باضافه اشخاص لا تعرفيهم علي مواقع التواصل الاجتماعي ,, لانه ليس من الجيد ولن يكون آمن ,, لان هذا العالم ملئ بالغير موثوق فيهم او الغير محبين للخير ويريدون ايذاء الناس بسبب وبدون سبب ,, فلا تعرفي من منهم جيد ومن لا وما الذي من الممكن ان يفعله ,, فالافضل ان تقومي باضافه من تعرفيهم علي الاقل من صورهم وليست معرفه شخصيه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    هذا الامر يا عزيزتي يختلف من تفكير الي تفكير ,, ومن مجتمع الي مجتمع ,, ومن طبيبعه منزل الي منزل آخر ,, فعليك بالنظر الي طبيعه بيتك ومن حولك ,, هل يقبلون ان تقومي بصداقات مختلفه ولاشخاص لا تعرفيهم ام ستكون هناك مشكله ,, وهل يقبلون ان تقومي بوضع صورتك كصوره شخصيه علي مواقع التواصل الاجتماعي ام سيرفضوا وتصبح مشكله ,, قرري حسب طبيبعه المجتمع الذي تعيشي فيه .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟