بيننا نظرات وابتسامات من سنتين هل أبادر بالتواصل معه

أسئلة عامة
animate

السلام عليكم انا فتاة عمري ٢٨ اعمل في مستشفى هناك شاب في نفس دائره عملي لكن القسم يختلف في رجل امن وتعرفون رجال الامن كيف ظوابطهم من ناحيه معرفه الشاب لشابه لكن بيني وبينه نظرات وابتسامه لكن دون تواصل ابداً ارتباك احيان ودي ابادر مثلا اطلب رقمه واسئله عنه نظراته والعلم من معرفتي السطحيه انه جداً خجول خجول وممكن قسمه يمنعه يجي يحكي معي وللعلم بعد انا بعيداً كلياً عن العلاقات بالعمل بس وقعت نظراته في قلبي وابتسامته كل ما صادفته ورائني ماذا تنصحون ابادر بالتواصل ارسل له صديقتي تكلمه وتاخذ رقمه واتواصل معه او لا وللعلمً بعد هالنظرات صارت سنتين تقريباً تجمعها الصدفه واحيان القصد افيدوني لو سمحتوا !؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • علم
    علم
    من مجهول

    السلام عليكم سبق وكتبت لكك قصتي عن انو في شاب معي بالدائره عملي وبيننا نظرات وابتسامه وسبق وكتبت لكم اني عادي ابادر او لا بحكم انه خجول هذا شاب جاني وعطاني رقمه واهو اللي بادر هالشاب مم سنين بينا نظرات شعور حلو بس من بعيد لبعيد تعب وقرر يكلمني ولي معه اسبوع تقريباً بهالاسبوع كلمني بس مايصير يواتصل معي يعني مثلا يكملني مرا او مرتين ياليوم وخلاص مابينا رسايل انو وينك وش تسوين بهالاسبوع امس كله ماكلمني ولاشيء بس نرسل كول لبعض بس المفروض وكونه رجل اهو يدق وكذا علماً انه بعيد عن اهله وساكن لحاله بحكم عمله طبعاً كلمته امس اتفاهم معه انو ما يصير ميف الواحد يجلس بدون نت قالي عادي قلت طيب موب حلو نقعد كذا مانعرف عن بعض شيء يوم كامل مايصير انا مابي اشك انو في شيء او في احد بحياته بس ليه يتقرب مني اذا في احد بحياته للامانه ماسمعت شيء عنه بالدوام انو يكلم بنات او شيء او انو يغازل يالعكس من شكله ومن حركاته مايحب كذا المهم مع مكالمتي امس معه الساعه ٢ ونص الليل يقول صديقي يدق علي صديق الساعه ٢ ونص الفجر انا شيكت بس مدري انا مابي علاقه احتار واشك فيها افيدوني وش اسوي وش افعل .

  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول

    النظرات والابتسامات ليست كافية لمعرفة ان كان فعلا يريد التقرب خاصة ان هذا الحال لم يتغير منذ سنتين. انصحك باتخاذ خطوة وان كانت جريءة ولتقطعي الشك باليقين فهذا افضل. فربما يكون خجول كما قلتي ولكن ربما هو لا ينوي التقرب منك وفقط يوزع الابتسامات أو يكون مرتبط. أفضل حل ان تقومي بخطوة وان لم يكن تجاوب فتجاوزي الأمر.

  • animate

  • علم Germany
    علم Germany
    من مجهول

    ضيعي عمرك في النظرات والابتسامات، هل تعلمين أن الكثير من الرجال يبتسمون للنساء في الخارج ويتوددون لهن ولو كانو متزوجين؟ الابتسامة لا تعني أنه يحبك ولو كان يحبك لما انتظر هذه المدة كلها ولا أنصحك أبدا أن تبادري بالكلام معه، تصوري كيف سيكون موقفك لو رفض أو قال لك أنه متزوج أو خاطب؟! سوف تصبحين صغيرة وخاصة أنك ترينه في مكان عملك

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول

    اشوف انك تتركي المبادرة من جهته لانه هو الرجال ورح تنزلي من عينه لو بادرتي يعني بالاخير هو رجل تفكيره شرقي

  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول

    بصراحة سنتين دون مباد ة مدة طويلة. حاولي تسالي عنه أو تخلي حد يعرف اذا هو مهتم

  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول

    ممكن تضيفيه على مواقع التواصل. ومن ثم ارسلي رسالة اشكريه على القبول مثلا أو اخبريه انك زميلته في العمل من باب فتح باب الجوار. لو في صديق مشترك حاولي تفتحي معه موضوع. تقربي بطريقة غير مباشرة وخليكي عادي وهو لو مهتم أكيد لن يضيع الفرصة وسيحادثك. ولا تنسي الابتسامة وصباح الخير الصبح أكيد في حدود انتم في النهاية زملاء عمل ومن الطبيعي تسلمو على بعض

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول

    ك نصيحة مني بعض الشباب وخصوصاً الخجولين لن يقومون بالمبادرة ابدا برائي تستطعين المبادرة بطريقة غير مباشرة

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    من الجراءه في القصه وكان المتحدث رجاااااال وليست فتاه طيب اقول لك بادري بس بيخطبك مثلا اتحداك بس جربي وشوفي

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول

    انصحك من الاعماق لاتطلبي اي شي منه واذا كان يريدك يدق بابك... لا انصحك بترجة الحب فاولها فرح واخرها جرح غالبا

  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول
    اختي.. انا عشت و مريت نفس مرحلتك هاي بالضبط ، و للاسف مضت ١٧ اشهر و لم ارى منه اي مبادرة، و ما يقهرني انه كان يسأل عني و كان ينظر الي و بدأت يوم بعد يوم احلم فيه لدرجة كنت اصلي و ادعي يوميا ليصبح زوجي.. اكتب لكِ هذه الاجابة و الدموع في عيني حتى هذه اللحظة لم ارى منه شيء.. نفسيتي تعبت و اصبحت اعاني من الانهيار.. و لعلمك يا اختي قمت بالمبادرة ايضا و بادرت و ارسلت له رسالة عادية جدا لكنه لم يجاوبني و ضل يسال عني.. لا تفعلي ذلك ارجوكي اذا هو اقترب منك ماشي بس انتي لا... لا تفعلي ما فعلت انا..
  • علم
    علم
    من مجهول

    لا يجب ان ياتي الطلب منك مباشرا يا عزيزتي ولكن من الممكن ان تقومي بتوسيط شخص ثالث بينكما لا اكثر ولا اقل،  وبهذا تضمنين ماء وجهك وان لا تظهري بمظهر التواقة الى نشؤ تلك العلاقة بينكما الامر بسيط وقد يقوم بهذا الدور اي صديقة لك في المستشفى

  • علم
    علم
    من مجهول

    نصيحة لك من الخطأ ان تلجأ الفتاة الى المبادرة في علاقات الحب حيث تفهم هذه باعتبارها لهفة زائدة وهو ما قد يجعله يزهدك او يبادر الى تركك الرجل يحب ان يلعب دور الصياد دائما في العلاقة لا يريد ان تسعى اليه الفتاة ولكن يريد دائما ان يشعر انه هو من يطاردها

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابنتى عليكي ان تتاكدى اولا من مشاعره قبل ان تبادرى بالحديث معه او ان تطلبى منه رقمه لانه من الممكن ان لا يكون الامر اكثر منه اعجاب لذلك حاولى انتى ان تقومي بفتح مواضع معه للحديث حتى تستطيعين ان تاخذى رقمه بعدها لذلك لا تقومين باخذ خطوة اخذ رقمه بتلك السرعه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    حاولى ان لا تاخذى تلك الخطوة الجريئه لان عادتا الرجال يخافون من النساء التى تاخذ الخطوة الاولى فى العلاقه ولذلك فلا تفعلين ذلك لانكي لا تعرفين من اى نوع هو لذلك انتظرى فقط ان ياخذ هو خطوه تدل على انه معجب بكى تكون ظاهره ثم بعد ذلك ابداى انتى فى التحدث معه وفتح مواضيع للحديث .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يجب عليكي ان لا تبداى ابدا انتى بطلب رقمه فقط انتظرى وزيدي من تواجدك امامه ولكن دون ان تعيريه اهتمام شديد فقط نظرة واحد وعندما يشعر هو بان اهتمامكى ظاهر سوف يبدا هو باخذ خطوات حتى يستطيع التواصل معكى وهذا هو ما تريديه التواصل معه بدون ان تاخذى انتى الخطوة .

  • علم
    علم
    من مجهول

    عليكي ان لا تاخذى رقمه يا ابنتى لا تقومى انتى بطلب الرقم فقط حاولى ان تاخذى اى سبب فى الحديث معه وان تبداى فى فتح اى موضوع معه اذا احببتى شخصيته وطريقته فى التعامل حينها تبداين فى اخذ الرقم والتحدث معه ولكن لا تاخذى الرقم قبل ان تعرفيه او تعرفى ما هى شخصيته .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اذا كنتى ترين حقا انه يحبك ومعجب بكى ولديكي ثقه كامله فى الامر اذا فعليكي ان تفعلى ذلك فاذهبى اليه. واخذى رقمه حتى تستطيعين التواصل معه على نطاق اوسع او ان تتعرفان على بعضكما وتستطيعين ان تعرفى شخصيته اكثر وطريقه تفكيره وتستطيعين ان تكونى اكثر قربا له .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يجب عليكي يا اختى العزيزة ان تعرفى ان المبادره شئ خطير فاحيانا الرجال لا يحبون الفتاه التى تبدا هى فى الحديث او المباردره يظنون انها فتاة جريئه وهنالك الكثير من الرجال يخافون النساء الجريئه لذلك من الافضل ان تجعلى صديقتك تتحدث معه هى وان تفهم مشاعره اتجاهك ولا تاخذ رقمه الان .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟