هل هو صادق بحبه لي

قضايا اجتماعية
animate

تعرفت على شاب من 3 سنوات أحببته جدا و هو دائما يقول أنه يحبني أيضا لكنني لم أصدق يوما أنه يحبني و خانني مع ابنة خالتي و سامحته ثم عرفت أنه على علاقة بفتاة من حيه لكنه كان ينكر ذلك مع أنني وجدت رسائل بينهم. لا يهتم بي و لا يقابلني دائما اتعبني جدا نفسيا أي فتاة يشاهدها يتحدث معها و لا يريد ان نتقابل الا قليلا لم أجد حلا لعلاقتنا و هل يحبني أم لا ؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا يا ابنتي وبالطبع هو لا يحبك، هو يلعب بك ويتسلى ويبحث عن بنات للهو معهن هنا وهناك ويشعر انك ضعيفة وساذجة وتركضين وراءه فكلما كان خالي بدون اي بنت عاد لك ليتسلى ويملأ فراغه وهل تريدين علاقة مثل هذه، وهل تسامحين بهذه البساطة على الخيانة، وهل يستحق حقا ان يهدر وقتك وعواطفك وجهدك للتفكير به، الا تشعرين انك تستحقين فرصة افضل، لماذا لا تحظريه وتعيشي حياتك بادب واخلاق واخلاص وتبقي ضميرك مرتاح الى ان ياتيك من يستحقك ويتزوجك، وتابعي حياتك وحققي احلامك واهدافك وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي الكريمة هل طلب منك هذا الرجل القيام بخطوة رسيمة، من المؤكد له فهو يريد اللعب وليس الارتباط، لا تهدري وقتك معه واحفظي كرامتك وابعدي عنه
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    بصراحة أنا لا اجد أي معالم من معالم الحب يمارسها معكي فهو الا يهتم فيكي ولا يقابلك ويعرف الكثيرات، ابعدي عنه هذا الولد يتسلى فيكي
  • علم
    علم
    من مجهول
    طبعا هو لا يحبك هو فقط يضعك ضمن قائمة النساء في حياته، وانتي متمسكة به وليس هو الذي يتمسك بك وهذا سبب استمرار العلاقة، ولا تظني أن انكاره لأي علاقة معناه انه يخاف على مشاعرك لا كل ما في الامر أنه لا يريد أن يخصر امرأة في حياته
  • علم
    علم
    من مجهول
    الا ترين انه لا يحبك فأنت لم تقولي شيئاً جيد عنه سوي حبك له وبكل تأكيد هو لا يؤثر به هذا الشيء ولم يحبك قد لانه وان كان فعلاً يحبك لما كان يتعامل مع اي فتاة اخري .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي العزيزة من الواضح جداً انه لا يحبك هو فقط يحب التحدث والتعرف علي الكثير من الفتيات لا اكثر وعليكي ان تكوني ذكية لتستطيعي تميز ذلك الشيء وهل هذا حب ام لا .
  • علم
    علم
    من مجهول
    بالفعل لا يحبك وهل تعتقدين ذلك انا لا اعتقد ذلك وعليكي الابتعاد عنه سريعاً حتي لا تندمي في المستقبل علي انكي لم تستطيعي فعل ذلك الان والخيار لكي .
  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول
    مبينة من اولها اتركيه لساتك علبر احسن ماتتزوجيه وكل يوم يخونك ونفسيتك رح تتعب
  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    واضح انه لا يحب حتى لو كانت لديه مشاعر زائفة فلا تنسي خيانته اتركيه فورا .ووفقك الله بمن احسن و انسب لك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟