لا أشعر بأي إحساس عاطفي تجاه خطيبي!

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

مساء الخير انا مشكلتي انني تعرفت على شاب نعرفة ونعرف اهلة جيدا وخطبني طلبت منة ان اتعرف علية اكثر وهو موافق وقال لي خذي وقتك في التفكير وأي سؤال يدور في بالك اسأليني لااستطيع ان آصف لكم مدى صدقة وأمانته واخلاقة ، شاب محترم ومعتمد على نفسة وناضج ومثقف وكذلك يحبني جدا ولو اطلب اي شي لايرفض لي طلب ويحب ويحترم اهلي كثيرا ، لكن المشكلة انني لم اشعر بأي مشاعر تجاهة بلرغم من حبة واخلاصة وصدقة معي ماذا افعل لااعرف اخاف ان اظلمة وأظلم نفسي واخاف ان أرفضه لانني متاكدة انني لن أصادف شخص يحبني ويقدرني مثلة ، أتمنى ان تفيدوني وأتمنى من الدكتورة القديرة ( سناء عبدة ان تفيدني برأيها وشكرأ
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي وشكرا جزيلا لثقتك الغالية وهي وسام شرف افتخر به، وان شاء الله ربنا يعينني على تقديم النصيحة الصحيحة واضعك في مقام ابنتي ولن ازاود بأمر لا أقبله لنفسي، واعلمي ان الحب لا يأتي غمرة واحدة ولا هو كبسة زر، الحب يأتي تدريجيا وينمو وكأنك تبذرين بذور الحب في ارض طيبة وخطيبك ما شاء الله عليه وعلى صفاته طيب وهو ارض خصبة لتبذري بذورك وتحتاج تلك البذور الى رعاية وعناية واهتمام واحترام ومتابعة ومشاركة وتفكير ايجابي والتفكير به وبصفاته الجميلة وكأنك تزرعين في عقلك الباطني كل اموره الحلوة والطيبة، واتركي لقلبك وعواطفك الحنان بان تفكر به وتتعلق به وتشتاق له، الحب يا ابنتي يأتي بالمعاشرة الطيبة والمعاملة اللطيفة والمشاركة وتبادل الاراء والخبرات ومواقف الحياة، وتدريجيا يبدأ التعلّق ومن بعدها ياتي الحب فالعشق، وصدقيني وساعطيك مثال انا اعشق زوجي واتنفسه مع الهواء وبكل قطرة دم تسري في عروقي يوجد له نصيب من الحب، ولكن هذا الحب لم يكن موجود عندما عرفته اول مرة ولكنه نما وترعرع وكذلك كل امرأة تحب زوجها ستجدين ان الحب تطور مع الزمن وخاصة ان كانت صفاته تعجبك، افتحي قلبك ونوافذه للشمس وللحب الطاهر العفيف، وعندنا مثل يقول خذ من يحبك، ومن الرائع ان يحبك اكثر ومن الرائع ان تبادليه الحب وستجدين كل هذه الحلاوة في قلبك بعد ان تعتادي عليه قليلا، اعط لنفسك الوقت وفكري بايجابية وتوقفي عن كل الكلمات التي توقف نبض الحب ولا تخافي ولن تظلميه بل ستسعديه وتسعدي نفسك، وبالطبع انا واثقة انه لا يوجد احد في قلبك يعني قلبك خالي ونظيف ولهذا قلت نبذر البذور في ارض طيبة، وطمنيني عنك بعد فترة وادعو الله ان يزرع الحب في قلبك وربي يوفقك.
animate
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    شوي شوي مع الايام تعبري عن مشاعرك معاه وتاخدي عليه هي الخطوبة دايما اولها صعبة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لساتك على البر ولم يحصل زواج فلا تظلمي نفسك وتظلمي خطيبك معك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اهم شىء الاقتناع بين المخطوبين وانتى نفتقدة هذا الشىء فلا بأس ان طالبى بوضع حد لهذه الخطوبة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    طالما لا تشعرين بانجذاب ناحيته فمن حقك ان تفسخى الخطوبة ولا تتحملى اى وزر فالزواج قسمة ونصيب
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    فكفكي مشكلتك، ليه ما تحبيه وليه ما ترتاحي له ؟ المثل يقول خد اللي يحبك مو اللي تحبه، لانه بيسعدك وبيرضيك وبيهنيك، لا تظلمني الشب معك واعطي نفس فرص
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    فكري كويس بالزواج بعد سنين كيف بيكون، خطيبك محترم وابن ناس ويحبك ويعزك، شو بدك اكثر من هيك ؟ تاخدي واحد مثلا جاف وقليل الاحترام ؟
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الخطوبة مرحلة للقيام بعملية فحص واستكشاف الاخر لذلك لا تتسرعي بالحكم على مشاعرك مع الوقت بتتغير
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    مع العشرة والمعاملة الطيبة والمواقف بتصيري تبادليه نفس المشاعر
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا عليك اذا مثلت الحب والاشتياق له فهو حلالك وسياتي الحب مع الايام بعد ان تتعرفي عليه اكثر وتتعودي عليه فاصبري واهتمي بخطيبك وامنحيه المزيد من الاهتمام فلا يوجد انسان كامل بدون عيوب واظهار الحب والدلال له لا يعتبر من الغش. والكذب وان شالله رح تحبيه وتموتي فيه .
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا