هل أوافق على هذا الرجل الستيني وهل هناك فرصة للإنجاب منه؟

قضايا اجتماعية
animate

انا عمري ٤٠منفصله تقدم تخطبني ٥٧ عمره هناك فرق بالعمر هل اوافق ام لا اشيرواعلي فانا جميله ومتدينه وهومتدين ولكن أنا أتمنى الذريه فهل هناك مجال للانجاب منه وهوقارب الستين وهل تتوقعون أننا سنرتاح لبعضنا ونفهم بعضنا وأنا اهلي دائما يرفضون الخطاب لاتفه الأسباب ولايخبروني والآن وصلت الأربعين هل هناك تجارب لزواج الستيني وينجب ابناء بعدالستين ام أنه لاينجب واكون قد ضيعت عمري معه وبعدين اتندم بعدكم سنه لاقدر لو ماحملت ولاانجبت منه فيكون قدفات الفوت وأنا اموت بالأطفال

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدتي وعمر الانجاب للرجل مفتوح طالما ان صحته وقدرته الجنسية عالية واعتقد ان عمر 57 ليس كبيرا، فان كانت صحته جيدة فهو لا يزال شاب وقادر على ممارسة الجنس ويقدرة عالية ونعم ان لم يكن يعاني اصلا من مشاكل ينجب، ولهذا يجب ان تعرفي هل كان متزوج سابقا وهل انجب، وان كان لا اطلبي منه ان يتحقق من هذه النقطة لعل سبب طلاقه القديم عدم الانجاب وانت تريدين اطفال، تحدثي اليه صراحة. الامر الثاني تحققي من صحتك انت وخاصة لأنك لم تنجبي ربما تنقطع عنك الدورة الشهرية مبكرة لذا قومي بفحص هرموناتك ونسبة الانجاب ويمكن اي طبيبة نسائية او خصوبة ان تعمل هذا لك. وعدا عن هذا توجد نقطة هل هو راغب بالانجاب بهذه العمر ام لا، فهناك بعض الرجال يتزوجون في هذا العمر لأجل الحاجة للزوجة والمتعة بالحياة ولا يرغبون بالانجاب، فتحققي من هذه القضية ولا حرج بسؤاله، لانه ان لم تكن لديه نية لهذا الامر فانت تظلمين نفسك، الامر الاخير هل لديه قدرة على تامين اولاده للمستقبل وخاصة انه كبير ومن مثله يجب ان يكون لديه احفاد وليس يفكر بالانجاب بعد. خذي هذه الحقائق نصب عينيك ولا مانع بالأمر فانت كبيرة وواعية وهو كذلك وان شاء الله ربي يتمم لك على خير.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    كبير عليك اتركيه ويعوضك الله أفضل منه استخيري ولا تتسرع بالامر أنصحك وانتي ورايك
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا أختي الفاضلة من الأفضل أن تبحثي عن شاب في نفس عمرك على الأقل أن تكوني متفاهمين تفكيرا وحديثا وكل شيء وتكونو متجانسين في كل شيء.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    إذا كان رجلا صالحا وخلوق ويتق الله بك ويرعاكي وتكون حياتك معه هنيئة وسعيدة وتعوضك عن كل سنوات انتظارك لشريك حياتك المناسب إذا فقبلي به .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    كان لي صديق أبي رجل كبير ستيني وتوفت زوجته منذ 5 سنوات وبعد وفاتها بفترة قصيرة تزوج من فتاة شابة في الثلاثينات تقريبا وهو في الـ 60 وبعد أول شهرين أنجب ولد وبعدها على طول أنجب بنت وهو في الأساس لديه أحفاد من أحفاده.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا أختي العزيزة لا تحزني ولا تيأسي إن الله إذا كان يريد لكم الذرية الصالحة التي تربط بينكم أي كان العمر فلا تنظري إلى عمره ولكن هذا رزق .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    أنا تزوجت من رجل يبلغ من العمر 52 عاما وكان أهلي واقاربي يقفون امامي لخوفهم أني لن انجب منه ابدا لأنه أصبح لا ينجب ولكن يأذن الله أول يوم زواج أحمل منه بعد 9 أشهر بالضبط أنجبت تؤأم وكانت فرحتي وفرحته لا توصف.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    من حقك بعد الانتظار كل هذا الوقت أن يمون لك أولاد يكونوا ضهرا وسندا لك في الدنيا وتكوني عائلة صغيرة تنشأ أمامك وتكبر أمام عينك.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    بالمنطق يا اختي فكري هل بعد الأربعين يمكن الانجاب للزوجة ؟

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    لا احد يستطيع استباق الأحداث هذا كله بعلم الغيب ، صلي صلاة استخارة

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اختي عمرك 40 يعني الانجاب في هذه المرحلة خطير ولكن بامكانك استشارة طبيب في هذا الشأن واذا أكد لك ان الأمر طبيعي تزوجيه لان الرجل اذا كان شديد وقوي يستطيع الانجاب وفي النهاية كله بيد الله .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    هو ممكن يكون قادر على الانجاب اذا كانت صحته معه ولكن انتي في الاربعين هنا المشكلة في هذا السن الانجاب خطر .

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    عندنا مثل فى مصر بيقولوه ولاد البلد الراجل يخلف لو كان عضم ف اوفا مش عارفه هتفهميه ولا لأ بس معناه أن مهما كبر الرجل فماء الرجل لا ينقطع بس الفكره انه ممكن لا قدر الله والأعمار بيد الله ميلحقش يربى أولادكم والله اعلم بس إنتى لازم تتجوزى بسرعه لو الهدف أنك عجيبة ولاد لأن المشكله ف سنك وربى يوفقك ويرشدك الصواب

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟