الرئيسية / قضايا اجتماعية / زملائي يمدحون اخلاقي ثم يتزوجون باخريات

السؤال

صورة علم Iraq
عفويه
قبل 1 سنة (9 اجابه)
9 اجابه

زملائي يمدحون اخلاقي ثم يتزوجون باخريات

السلام عليكم عمري ٢٦ عام، لم اقم بعلاقات عاطفية سابقة واخاف ان اقع بالحرام، ولكنني للان لم يتقدم احد لخطبتي ولا مصارحتي باعجابهم بي ولا حتى افرح بكلمة طيبة انا بحاجة الان للحب والزواج والاستقرار انا على قدر من الجمال والرشاقة والاناقة لا امدح نفسي ولكن يمكن ان تفكرو بانني لست جميلة لهذا لا احد يرغب الزواج بي وايضا انا اجتماعية لدي اصدقاء وصديقات وشغلي مختلط وبحدود الاحترام كل زملائي يمدحون اخلاقي ثم يتزوجون باخريات كل صديقاتي تزوجن واسسن حياتهن وانجبن الاطفال وانا اتحسر واشعر بالحزن لانني وحيدة حتى بدأت اشعر بالنقص والاكتئاب ماذا اعمل؟ ما الحل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 1 سنة

يا ابنتي الزواج قسمة ونصيب. ولا تتنازلي عن فضائل الأخلاق التي تسيرين عليها. ربما عليك ان تتحدثي امام صديقاتك وصديقات الوالدة والأقارب انك تشعرين الان باستعداد للارتباط والزواج. في بعض الاحيان يظن الناس حولك كونك محافظة ولا علاقات لديك انك رافضة لفكرة الارتباط والزواج واحيانا يظنون ان بك علة من الارتباط بالجنس الاخر كونك محافظة. فعليك التحدث صراحة انا الان بعد تحقيق اهداف التخرج والعمل اسعى لتحقيق هدف تكوين عائلة. اظهري مهاراتك وقدراتك.. وكوني ايجابية وثقي ان الله يقدم لنا ما فيه الخير ولكننا نستعجل احيانا. ثقي تماما انك نعم الفتاة للزواج ادب وجمال ورشاقة. فالحظ سيكون حليف من يرتبط بك. وفقك الله وطمنينا عنك.

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 سنة

اختي انا بمثل حالتك و انا ب 34 ... ان شاء الله يسهلك عاجلا غير اجل فالنهاية كل شيئ بامر الله و كل امر بقدر

صورة علم Iraq
ahmed
قبل 1 سنة

اختي هناك مقوله قديمه تقول مصر تكتب ولبنان تطبع والعراق يقرأ فهم يمدحونك ويتزوجون غيرك وفي الأخير كلشي نصيب بعد وقت أنت صغيره وبالتوفيق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.