هل أغير من شخصيتي لأكسب الناس؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

فضفضة مع طلب نصيحه لو انا غلطانه ليا سنة ونص متزوجه زوجي يمدح زوجت أخوه قدامي انها طباخه طبعا الكلام ذا يوصله من اهله لأنها كل فترة ترسلهم طبخ وهما يمدحوها قدام زوجي علما ان طبخي كويس بس هل انا مجبره اني جاملهم واطبخلهم وأرسلهم وبالمقابل هما مفهوم المجاملة غايب عنهم يمكن هي تبى تكسبهم أنا بتعامل معاهم بطريقة عادية كلها ود واحترام الي استفزني وجرحني انهم يتكلمو عني عند زوجي انها افضل مني انا وزوجت اخوه الثانيه رغم اني أجمل ومتعلم وبنت عائلة واجيد الطبخ ونظيفه ومهتمه في زوجي رغم كل المشاكل والتقصير الحاصل منه انا أعمالهم معامله حسنه وانا بطبعي شخصيه ودوده وطيبه وخجوله أشعر أني غير مظطره أن أغير شخصيتي لاأكسب أحد مثلا لااستطيع أن اطبخ وأرسلهم واسمع نقد أو مقارنة تتسبب في مشكلة مع زوجي لا استطيع مثلا أن قبل يد والديه مو كبر أو شيء بس اعتبرها مجامله ونفاق لو ماكن من القلب أنا شخص لا اعرف كثيرا في المجاملة احب بصدق إذا لم ارتاح لشخاص أضع مسافة حتى اتجنب الصدام كيف المعامله الصح مع أهل الزوج خاصة ومن بداية الملكه لاهداية زواج شفت منهم ولا عزايم رغم استغرابي من استقبالهم ليا عذرتهم وقلت يمكن عادتهم تختلف
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدرب و الكاتب ماهر سلامة
    المدرب و الكاتب ماهر سلامة verified_userسيدتي أنت في الطريق الصحيحة، وكلامك يقطر ذهبا من رشده وحكمته. ليس لك علاقة بأحد سوى بالحدود التي رسمتها وقد نجحت معك قلة الاحتكاك، فلا مشاكل والحمدالله. اذا كان الاخ يغار من أخيه وبالتالي يتأثر بهذا الكلام، فهذا شأنه، فأنت لست في مرحلة سباق وتنافس في مجال الطعام. الاحترام الصادق والحقيقي أهم من كل شيء. إذا كانت تلك المرأة تريد أن تثبت شيئا لهم فهذا شأنها هي وليس شأنك أنت. تقبيل اليد ينطبف على الاْم والاْب فقط سيدتي، هذه هي عاداتنا، فالاْم والاب هم من قاموا بتربيتك، وتقبيل اليد هو عرفان للمجهود الذي قاموا به بشكل واقعي وحقيقي وليس نفاقا. كوني بخير وواثق الخطوة يمشي ملكا وحبا...واحتراما للجميع
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    لماذا تسمحين لهم ان يختزلونك في الطبخ؟ حبيبتي إذا زوجك ماخذك عشانك طباخة غادريه، انتي امرأة إنسانة لك كيانك الخاص، الطبخ مجرد وسيلة لصنع الاكل إذا ماخذط للطبخ والنفخ طلقيه. واهل زوجك لو كانو يلطشون عليك قولي لهم ليش مشفوحين وكانكم مجاعة افريقيا كل الناس يطبخون على ايش مسوين شوشرة؟ بكذا راح يتوقفون عن إزعاجك لأنهم بيعرفون ان انتي غير مهتمة بمدحم او ذمهم ولا تخافين من ناحية زوجك ان دل يدل على كونه سطحي
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لازم يكون عندك الثقة بنفسك وواسعة الصدر والرحب لقبول الانتقادات وما تكوني شخصية ضعيفة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    كونى على سجيتك وطبيعتك التي خلقها الله عليك ، فما فلح ولا نجح ولا رأي خيرُ منافق قط، والنفاق صفات الناس الكاذبة وينكشفون بسرعة ، اما الصادق فيبقى ويُعمّر ويحبه الله
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حاولي تقليص المسافات بينكما، تقربو ، تحادثو، تصارحو، قولي له ملاحظاتك عليه وعلى طريقة معاملته وتفكيره، فلتكن جلسة ود ومصارحة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الشخص الصادق القوي الواضح الصريح هو من لا يتهرب في هكذا مسألة ويقول كل ما في قلبه بوضوح، ولا يخدع ولا يتهرب ويواجه بكل قوة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    واضح من كلامك انك حساسة ايضا وتتأثري بأي شئ، حياتنا لا تسير وفق ما نريد 100% كونى على طبيعتك وتصرفى بما تمليه عليكى اخلاقك
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    بسم الله الرحمن الرحيم حبيبتى اقولك رأيى بصراحة فكك منهم ولا تسألى فيهم والى مش عجبه ياكله كلب والله سوف يوصلوك الى نفسية سيئة وحذار ان تطبخى لهم شئ ولازم تكونى لديك ثقة كبيرة جدا من نفسك وعلى رأى المثل كول اللى يعجبك وألبس اللى يعجب الناس واللى عايز يضفح أكلى اهلا وسهلا والى مش عايز يأكل مكان مايعجبه
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا