حماتي تختبأ مني كي لا أكلمها

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا امراءة متزوجة من ستة سنوات اعيش بنفس البيت مع اهل زوجي ولدي بنت وولد اعامل حماتي بالحسنيي ولكنها تكرهني القي عليها السلام لا ترد وتختبيء حتي لا اكلمها وزوجي يقول هي حرة تعمل الي هي عاوزاه انا مش هحاسبها كفاية انها بتعاملني انا كويس علشان انا ابنها زهقت وافكر بالطلاق اعصابي لا تحتمل
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userولو!!!!! ستتطلقين وتدمرين بيتك وحياتك وتشردين اولادك وتخسرين زوجك الطيب لأجل موضوع يمكنك التفكير بحله بطرق عديدة!!!!لا يا ابنتي لا تفكري بهه الطريقة ابدًا، زوجك يحبك ويرعاك واولادك كنزك وراس مالك.دعيها على راحتها لا فرض شرعي لك عليها ولا عليها لك، انما بالمودة والرحمة، انت قومي بما عليك عمله واهتمي بنفسك واولادك وزوجك، واهتمي بغرفتك وبالبيت بشكل عام، وتعاملي وكانك انت صاحبة البيت، ان رأيتها رحبي وسلمي ان ردت خير وبركو وان لم ترد منها لله.لا تفكري بها ولا تقلقي راحة زوجك بالحديث هذا ابدا، ولا تحدثيه عن اعمالها انت تصرفي كما ترتاحين، ولا تقحمي زوجك بالموضوع.كوني عاقلة وصاحبة اخلاق عالية، واعلمي ان كل معروف تعملينه يحتسب لك اجره.كوني اصيلة وتعاملي باللطف مع كل من حولك، وسيفتحها الله عليكم وتعيشان في بيت مستقل مستقبلا، اصبري واستهدي بالله.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الحل الوحيد هو التطنيش وقلة الكلام والاحتكاك على قدر الامكان، حاولي تهتمي بنفسك وخططي لحياتك وافرضي شخصيتك عليها بالاحترام والذوق والهيبة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    وشو ذنب زوجك بتصرفات امه اتقى الله وحافظى على بيتك وطنشيها انتى بالمقابل
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    كلام زوجك صحيح هى حرة وتتحمل نتيجة تصرفاتها وحسابها على الله انسيها وما تشغلى بالك فيها
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حماتك لن تدوم لك العمر والاعمار بيد الله، حاولي ان تضع حد لحماتك بقوة الاحترام لا بالصوت المرتفع
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    انا حماتي سيئة، كسبتها لصفي ، عاملتها كويس، بساعدها، بحكيلها ماما، بحكي معها كلام حلو، بعطيها الدواء بنفسي، وصارت تحبني وتموت عليي رغم انها بالاصل قاسية
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لما تزوجت اكتشفت طباع سيئة في حماتي، قررت ما ازعل زوجي واكسب رضاه ، خففت الاحتكاك مع امه، ولو هاوشتني اظل ساكتة وما ارد عليها ويوم عن يوم صارت تخجل مني
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    المثل يقول امشي صح يحتار عدوك فيك ، بالاحترام والمودة والتودد الها دون ترخيص النفس وتحكيمها فيكي بيخليها تحترمك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا تتعاملي معها كثير، واذا تعاملتي اكسبي احترامك لنفسك، قلة الكلام سلاحك الاول، حاولي تكسبي زوجك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    سوي لزوجك جلسة صافية بعد الغذاء يحبه ورتبي الوضعو تكلمي معاه بكل هدوء عن ضيقك وضجك من التصرفات ، الزوجة الشاطرة اللي تعرف تجذب زوجها بأنوثتها وشطارتها
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا