فكروا بكلام الناس ولم يفكروا بنفسيتي وبمرضي

قضايا اجتماعية
فكروا بكلام الناس ولم يفكروا بنفسيتي وبمرضي

أحتااج استشاره تكون بصفي لان حالتي مابيحس فيها الا اللي عاشها ! ... انا من سنتين تزوجت بالاكراه من شخص " ما أطيقه " زوجوني اياه للاسف عشان مظاهر وكلام الناس اما من ناحيه راحتي مافكروا فيها .. للاسف من شده ماهم مشتطين عليه زوجوني اياه وماعرفو اذا كان ذاكر لربه او لا !! انا عمري لما تزوجت كان 19 !! في وقت زواجنا ذكرتهم كلهم اني مارح اكمل معاه ! وفعلا تميت 7 اشهر على كلامهم احاول اغير فيه وتعبت نفسي وانا اعدله ومافي فايده ! ماكان يعرف ربه للاسف والحياه معاه كئيبه ودنيئه ! بعد 7 شهور رجعت لاهلي على اساس انفصل ! وامي وقفت معي لانها عرفت اني على حق وبعد فتره وصل لامي خبر ان اهل ابوي فرحانين اني بنفصل وراحت امي غيرت رايها وتبيني ارجع له بالقوه عشان بس " كلام الناس " !! ... تعبت ذيك الفتره وجاني قولون عصبي .. ومن يومين بس سويت فحص وطلع عندي " سرطان القولون " ! امي الحين مسافره عند اختها النكديه المنافقه وطبعا امي قاعده تحاول فيني ارجع له نكددت علي عيشتي !! حتى وبعد ماجاني السرطان للاسف مااهمهاا الموضوع كثر ماهمها كلام الناس !! تقول تحملي وتعذبي معاه ولا انك تصيرين مطلقه وترضين الناس !!! ايش هالتخخخللف ابيع راحتي عشان ارضي الناس !!! .. طبعا كلمته قلت طلق وهو خروف امه !! ماعنده كرامه امه تقول لاتطلق ومايطلق !! تعققدت من هالحاله ! صرت افكر اهرب من البيت بسببها ..لان للاسف خلت الكل يوقف بصفها !!! مرضت عشانهم ومحد فكر فييني !! لذلك بروح بنفسي أخلع ! ومستعده اهرب من عندهم للعلم اني ادرس طب في السنه الثانيه .. وعارفه مصلحتي وين ! وعارفه اقرر لكن احتاج استشاره ايش ممكن اسوي علشان ابعد عنهم للعلم ان الدكتور بعد ماعرف ان السرطان جاني بسبب ضغط نفسي قال لي أي مكان يضايقك او يتعبك بعدي عنه بقد ماتقدرين ! لان هالشي ماهو من صالحي ... فف اتمنى احد يستشيرني ايس اسوي ! وتكلمت وسويت كل شي ولا في فايده الكل يشوف المظهر الخارجي ويقولون نظيف ومافيه شي !!! .. افكر ابعد من البيت لان البيت بيئه جججدا ججدااا ماعادت مناسبه لي ! وتتعبني اكثر ! للعلم ان عندي استطاعه اسافر وابعد وعندي مصروف يكفيني وعندي كل شي ! بس ابي اعرف هل الهرب هو الطريق الصحيح بما أن محد فكر بمرضي الخبيث وان هالشي يأثر فيني ؟!!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدرب ماهر سلامة سيدتي لك الحق بكل شيء، وبما أنك قادرة على تنفيذ خياراتك، قومي بما تريه مناسبا لصحتك، حتى ولو ذهبت للعلاج في الخارج. قليل مثلك لديهم الإمكانيات للنجاة بأنفسهم، لا تتردي في القيام بأي شيء حتى لا يتغول هذا المرض الخبيث، فحياتك أهم شيء، لا أحد أهم من نفسك لك، لا أحد..لا أحد، أنت أهم شخص لنفسك على الاطلاق. أنت متعلمة وتدرسين الطب وتعرفين ماذا يتوجب عليك عمله. ألف سلامة عليك سيدتي
  • علم
    علم
    من مجهول
    يجب عليكِ أن تتطلبي من أحد الأقارب أو من والدك أو من أخوتك أن يتدخلوا في الموضوع ويتفاوضوا مع أهل زوجك من أجل تحصيل الطلاق ويجب أن يتكلموا أيضاً مع والدتك لتتركك بحالك، كما قد يكون من المفيد أن يتحدّث معها الطبيب المعالج ويشرح لها وضعك، ولا بأس بشيء من التهويل لكي يخيفها وتتوقف عن ازعاجك. أما إن لم يتغير الوضع فمن الأفضل لك أن تتركي البيت إذا كنتِ قادرة على ذلك، لأن الأهم حالياً هو أن تشفي من المرض.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    انسي أنّك متزوجة ولا تفكري بهذا الرجل ابداً.. ركّزي على العلاج والعلاج فقط. واذا اصرت امك على موضوع العودة الى زوجك كوني حازمة معها واطلبي منها ألّا تفتح الموضوع بتاتاً معك في هذه المرحلة، حتى لو زعلت منك، لأنّ الأهم حالياً هو شفاءك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    ارجعي لزوجك ممكن يتغير بعد ما يعرف بمرضك ..لا تقضي على نفسك بيدك ..اجعلي من من مرضك حافز لتكوني الاقوى والأفضل
  • علم
    علم
    من مجهول
    من وجهة نظري انك تهتمي لعلاجك وترمي كلام الناس ورا ظهري وعيشي لنفسك ان بقيتي تسمعي كلام الناس ستتعبي اكثر
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    شوفي حبيبتي لا تهتمي الا لصحتك دوامي عالعلاج واعتبري حالك مو متزوجه واجلي كل شي حتى تتعافي وتكوني قادره على مجابهة المشاكل التي تمري بها . اين دور والدك واخوانك اكسبيهم لصفك حتى يساعدوك .الهروب ليس بحل . تعالجي واكملي تعليمك وبعدها ارفعي دعوى خلع على زوجك .اهم شي تحسني من نفسيتك حتى تعرفي تفكري.
  • علم
    علم
    من مجهول
    الهروب ليس حل لمشاكلك مع زوجك ركزى فى العلاج من مرضك وربنا يشفيك
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    الله يشفيك يا اختي ,, والمفروض زوجك يوقف معاك في مرضك حتى تتعافين ,, ركزي الان بطريقة علاجك من هذا المرض واما موضوع الطلاق اتركية بعد الشفاء ,, الطلاق لن يغير شيء من صحتك الان ,,, صحتك قبل كل شيء ,, وبالتوفيق .
  • علم France
    علم France
    من مجهول
    لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يشفيك انتي عندك كمية غضب كبيرة و ياريت تنسي لي مر عليك و تهتمي بصحتك و تحاربي سرطان ميهمك حد ولا تعبريهم و اشتكي لربنا هو لي ينصر الظالم منهم لله و ربنا معاكي
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    بصراحه انتي حالتك صعبه جدا لكن فكري بطريقه محترمه ماتسببلك مشاكل وخاصه انك مريضه يارب يشفيك منه ، بامكانك تخلعيه بس راح ترجعي له المهر الشبكه وكل شي دفعه لك في الحاله هذي تعالي وحاولي تشتري حريتك بالفلوس وطمعيه بشوية فلوس يمكن يوافق ، اما لو جات من الاخر الخلع مناسب لك وخاصه لمن يعرفوا انك الي خلعتيه حتقول الناس العيب منه هذي أنسب الحلول برائي

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟