الرئيسية / قضايا اجتماعية / ابنتي تريد الارتباط بشخص يشبه طباع والدها

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

ابنتي تريد الارتباط بشخص يشبه طباع والدها

انا ام وارمله لديا ابنه وسطى الكبيره متزوجه الوسطي قبل وفاة والدها انخطبت من ابن خالتها وعقد فرانهم والفرح عندما تنهي الجامعه ..توفى والدها وعندما اقترب موعد الزواج ترددت ..المشكله خطيبها يحبهااا ويسعى في كل ما ترغب هو طيب كثير ويتيم وشخصيته ضعيفه وجنون جدااا لكن ابنتي بدات تتملل لااعلم لماذا اشعر وانهاتتمنى مثل سخصية والدها شديد له كلمه واحده لا يترددحتى ابنتي نفسها من كثر طيبتو ماهي قادره تصارحو علشان لا ينصدم ..وخايفه تكمل معاه وتندم وانا محتاره انها تخسر طيبتو وحبو وماتلا احد يحبها زيو وحنون محتاره انصحها تكمل ولت تتركو وتظلمو علشان سبب تافه اتنمى تفيدوني شكرا


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 7 شهر

القرار يعود لها. انت يمكنك شرح لها ما اوضحتيه في رسالتك ولكن القرار يعود لها. لا تضغطي عليها في قبول شخص هي لا تحبه او ترى فيه صفات غير مناسبة لها. تحدثي معها وبيني لها أهمية الصفات التي يتحلى بها خطيبها ومميزات هذا الصفات فان أقنعت فكان به أما ان لم تقتنع فقد تكوني أديت وأجبك كأم وحاولت إصلاح ما يمكن اصلاحه.

صورة علم Saudi Arabia
Omar Selim
قبل 7 شهر

خليها تسيبه وتاخد واحد يخلى حياتها جحيم ساعات كتيرة لازم نجرب الشى بنفسنا عشان نفهم ونحس بالفرق .... يا ابنتى فوقى لنفسك لما يكون معك انسان طيب ومحترم وحنين عليك هيفرق معاك ومع اولادك ولو فى حاجات مبيكونش حاسم فيها ساعديه ووصلوا مع بعض للقرار الصح الحياة مشاركة وكله بالتفاهم ..... او انسى كل انا قولته وجربى بنفسك ؟

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

لماذا لا تجلسي مع خطيبها واقولي لها بان يحسن من نفسه وبأن ابنتك غير راضية عن اشخصيته, حاولي ان تعطيه نقاط القوةوالضعف لدى ابنتك لكي تعلم كيف يتعامل معها, وبهذه الطريقة هو يحسن من نفسه وهي تبدأ بان تحبه

مجهول
7 شهر

كلام ممتاز


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن