الرئيسية / قضايا اجتماعية / أمي انهالت بالدعاء علي لأني أنتقدها دائماً، هل دعائها مستجاب؟

السؤال

صورة علم Oman
مجهول
قبل 8 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

أمي انهالت بالدعاء علي لأني أنتقدها دائماً، هل دعائها مستجاب؟

هل يستجأب دعاء الام بسوء علئ اولاد.. صارت مشكله بيني و بين امي و انا كنت مضايقه منها لانها تخون زوجها و تحضر رجل غريب بالبيت معنا لان زوجها ما وموجود وتتعرئ امامنا بملابس فاضحه وتكون معه بالخلئ لساعات طويله وقد حدث بينهم اتصال جنسي اكثر من مره وهي مهمله لبيتها و اولادها اغلب وقتها نوم او علئ الهاتف او برفقه الحبيب ..فحدث بيوم وقامت تستفزني وتضربني علئ وجهي و باقي جسمي لسبب تافه و انا من باب الدفاع عن نفسي رددت لها الضربه وقمت بشتمها اصبحت في حاله انفعال شديده بسبب الضغظ والحمل الذي علئ فدعت علئ بان لا اتوفق لا في ايجأد وظيفه و ان ياتي الي النصيب بالزواج و ان ابقي وحيده وعاله .. للامانه انا ندمانه وخائفه من دعواتها علئ


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 8 شهر

يا ابنتي خوفك يجب ان لا يكون من دعائها بل يجب ان يكون خوفك عليها لما تورط نفسها به من متاعب، لذا بدلا من ان تردي عليها بعصبية وضرب وانا اقدر مشاعرك المخنوقة لما تفعل يجب عليك ان تتحدثي معها بحزم ودون غلط وتردعيها وتنهيها عن فعل الحرام، وما يفعل ابوك؟ واين هو؟ واي جرأة عند امك للقيام بهذه الافعال قولي لها انها قدوتك وانك ستفعلين ما تفعل ان بقيت عليه وانها تتورط في حرام مثبت وليس اتهام مشكوك، وانت عليك بذلك الرجل وتنهيه عن دخول البيت وابيك غائب، نبهي ابيك لما يحدث وتصرفي لحل المشكلة حتى تقف عند حدها، ولا تكوني سلبية ابدا، وصدقيني المهم الاعمال والافعال ولا عليك من ذاك الدعاء لانه ليس الاخطر، فلن يتقدم لك احد لان سمعة والدتك مشبوهة وتصرفاتها مشبوهة، وليس لانها دعت عليك، لذا قولي لها ان تعتدل في سلوكها وتميز الحرام من الحلال او تذهب بما تفعل بعيدا عن لابيت حتى لا يؤثر عليكم، وما موقف اخوتك؟؟ هل يعقل ان يحدث شيء مثل هذا والكل نيام وسكوت عن الفاحشة؟؟ فكري في كلامي وجدي طريقة ذكية تتحدثي بها معها ومع ذلك الرجل ومع ابيك ومع اخوتك وحلي المشكلة من جذورها. وربي يعينك.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر

ضربك لامك وشتمها اكبر غلط وليس له مبرر ابدا مهما فعلت لا يجوز ان ترفعي يدك عليها او تشتميها ، كان المفروض ان تنصحيها بذوق وتبعدي هذا الرجل عنها باي طريقه الله يهديك ويهديها

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

المشكلة الاساسية تكمن في كيفية وضع حد لخيانة امك قبل ان تفضحكم وتهتك ستركم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن