الرئيسية / قضايا اجتماعية / ابني يريد الزواج من فتاة لديها إعاقة

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

ابني يريد الزواج من فتاة لديها إعاقة

ابني يريد الزواج من انسه وهي كويسه ولكن تعتبر شبه معاقه واستغفر الله ولا الومها على هذه الاعاقه واعاقتها في ذرعها اليمين غير موجود وبفكر في المستقبل هل هتقدر تمارس حياتها الطبيعيه وهي بهذا الوضع خاصة في تربية الاطفال ومشاغل المنزل فارجوكم افيدوني ماذا افعل .


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 6 شهر

يا سيدتي واين الايمان بالله؟ هي لم تخلق نفسها، وهذه الاعاقة ليست وراثية فلن تنتقل للاولاد، وبما انها تعيش من عشرين سنة على الاقل بهذه الحالة وتدبر امورها ودرست وانجزت ما انجزت في حياتها لن تكون عقبة لتقفي امامها في زواج ابنك منها، وبدلا من ذلك فكري في طريقة لتحضري لها من يساعدها ويعينها وخاصة ان كانت صاحبة اخلاق وناجحة، لا تقفي في طريق ولدك واتمنى ان تقرأي عبارتي في الموضوع " اتعيرني بخلقتي أم تعيب الخالق" واعرفي ربما ستكون اروع زوجة مرت عليك، وهو ابنك وهي حياته وهو يرى ويعرف ما عندها ويحبها ويريدها، لماذا تقفي في وجهه، ادعمي ابنك وساعديه واكسبيهما لمدى الحياة، فكري في حل الموضوع ودعمه ولا تكوني حجر عثرة أمامه. انا اعرف انك تريدين له الافضل لانك امه ولكن لعل هذه الفتاة هي الافضل له وهو يحبها ويريدها. يسري ولا تعسري بشري ولا تنفري.

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

ارفضي هذا الزواج بكل قوة واخبري ابنك ان يختار الفتاة المناسة التى تستطيع اسعاده والقيام بةاجباتها بشكل طبيعي

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

شو طبيعة اعاقتها ؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن