الرئيسية / قضايا اجتماعية / أكره أبي كثيراً لأنه السبب في شقائنا

السؤال

صورة علم United Arab Emirates
Girl
قبل 8 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

أكره أبي كثيراً لأنه السبب في شقائنا

فتاة عمري 22 سنة ، ربيت في بيت الاب متسلط ، قاسي يتعامل بالضرب والعقاب في الشمس الحارة لدرجة انه اخي الاكبر مني ب ثمان سنين فقد احدى عينيه بسبب ضرب ابي له ،، وقتها كنت حديثة الولادة والى ان كبرت ومعاملته لنا لم تتغير مشكلتي الان اني اعاني من اخوتي الشباب الكبار بسبب اهانات ابي لهم وضربه ، اصبحو فاشلين من جميع النواحي احدهم بسبب عينه 30 سنة والاخر بسبب حالته النفسيه المدمَرة 35 سنة . والوضع المادي سيء جداً في عائلتنا ، انا لدي تجارة بسيطة بداتها حتى اغطي مصاريفي كفتاة ، لكن اصبحت امي احياناً واخواني الرجال يطلبون مني ف انحرج واعطيهم ولكن في داخلي . انا احتاج المال وبالغصب احصل على كم فلس حتى اغطي احتياجاتي واحتياجات اخوتي الصغار ، الموضوع يضايقني جددددددداً ، تعبت من عائلتي واصبحت اشعر بالاحباط ، احيانا افكر ان اترك هذه التجارة ، انا لست مسؤولة عن العائلة ولم يكن خطاي انه ابي دمّر العائلة اكره ابي كرها شديدا ، هو الذي اخذ بعائلتنا الى شفا الحفرة وانا احاول ان انجو ماذا افعل ؟ انا فعلاً محبطة ؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 8 شهر

اهلا يا ابنتي يؤسفني ويؤلمني كثيرا ما ذكرت والطريقه التي يتعامل بها والدك معكم وما وصل اليه اخوتك من نفسيات متعبه وفشل في الحياه العمليه والاجتماعيه .ولكن عزيزتي اريدك ان تنتبهي وتكوني واعيه ،عملك امر هام جدا بالنسبه لك لاعاله نفسك واخوتك الصغار اما اخوتك الكبار فهم مسؤولين عن انفسهم ولست انت المسؤوله عن اعالتهم بالعكس تماما فاذا اعتادوا ان ياخذو منك المال سيزيد اتكالهم عليك ويزيد فشلهم لذلك لا بد ان تكوني صريحه وواضحه وقويه مع الجميع .اخبريهم بانك لا تستطيعي مساعده الجميع وانك بحاجه لمساعده نفسك ولست مضطره لاعاله رجلين بعمر الثلاثينات .من حقك ان ترفضي وتحافظي على مالك وتساعدي فقط امك واخوتك الصغار وتدخري لنفسك وبالتوفيق .

صورة علم Kuwait
مجهول
قبل 8 شهر

اعنك الله. ....يجب أن تنقذي اخوتك بشته السبل. ....وإذا تركت تجارتك غرقتي واغرقتي اخوتك

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 8 شهر

اصبري..هذا قدرك...واحمدي الله انكي قادره على العطاء...ولست عاله على الاخرين ...والله لن يضيع تعبك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن