الرئيسية / قضايا اجتماعية / يصغرني ب12 عام ومترددة من زواجي به

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 8 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

يصغرني ب12 عام ومترددة من زواجي به

السلام عليكم مشكلتي بدات عندما تعرفت علي شاب يصغرني ب12 عام ولا ادري ماذا افعل هو يحبني ومتمسك بي وقال لي ان موضوع السن لا يهمه فهو يريدني لاني عاقله ومتفهمه وانا خائفه جدا اني اظلمه معي فماذا افعل ارجوكم افيدوني فانا ايضا احبه ولا ادري ماذا افعل هل اكل معه ام ارفضه نظرا لموضوع السن


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 8 شهر

وعليكم السلام صديقتي ما يهم في الموضوع هو هل تشعري بانه هو الرجل المناسب لك بغض عن موضوع العمر ،بدايه ابحثي في الامر ولا تجعلي موضوع العمر وشعورك بان شخص يصغرك بكثير يحبك يؤثر على قرارك . ثم اسالي نفسك هل انت تحبيه فعلا ام ان تعلقه بك وحبه الكبير لك وشعورك بان شخص يحتاج لك كثيرا اثر بمشاعرك ؟؟؟ هذه الزيجه كاي زيجه اخرى ممكن ان تنجح وممكن ان يدخلها تحديات ولكن تحديات هذا النوع من العلاقه مختلف عن غيرها ، فكري جيدا بظروفك واسباب تعلق هذا الشاب بك وقرري .

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 3 شهر

الاصل في هذا انه لايصلح لكى لاسباب بيولوجية وخاصة انه ليس عام او ٣ اعوام انما الموضوع تخطي العقد فغالبا وبعد انطفاء جذوة الحب بحكم التعود ستسفر الامور علي مالا تحمد عقباه وقد يكون هناك اطفال سيدفعون اثمان ليس لهم فيها ذنب

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 8 شهر

الفارق كبير ربما الان انتم متناسبان لكن فيما بعد ربما لاانصحك بصلاة الاستخارة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن