الرئيسية / قضايا اجتماعية / أخي وزوجته يتمنون الموت لأمي حتى يورثوا البيت

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
صابرين
قبل 6 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

أخي وزوجته يتمنون الموت لأمي حتى يورثوا البيت

السلام عليكم ورحمة الله أريد أن أسرد عليكم مشكله عويصه أو معقده فنحن ابتلينا باخ وزوجه أخ أقل مايقال عنهم أشرارجالسين في بيتنا لهم خمس وعشرين سنه ذقنا منهم أصناف المشاكل مسلطين أطفالهم علينا والنوافذ زوجته أربع وعشرين ساعه تطل علينا واذا قلنا لزوجها قال عادي الأوساخ ترميها من النوافذ ولو قلنا توقفي عاندت وزادت قلنا اخرجوا من المنزل رفضوا وأمور كبيره صارت بسببها واللأن طالعه بحمله غريبه تقول اللي يجلس في مكان يصير له وله ورث فيه تتمنى الموت لأمي عشان هي وزوجها تورث حسبي الله ونعم الوكيل فيهم اللي مقويها أختها موجوده في نفس البيت وستخرج منه قريبا لكن الحين المشكله اذا خرجت الثانيه تقول ابكسر الباب اللي بيني وبين اختي عشان أخذ الدور كله قبل مايجي فلان تقصد واحد من اخواني مسافر وخايفه هي وزوجها يجي مكان اللي بتطلع البيت سؤالي مالعمل نسكت إلى أن تخرج أختها ونشوف ماتعمل هي وزوجها اونترك أخي المسافر يتصرف معهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم علما بأن البيت لأمي لا تطلبون مني أن أنصحهم لأنهم اذا شافونا منضايقين يزيدون في أذيتونا ؟؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 6 شهر

عزيزتي المرسلة وعليكم السلام كان الله في عونك وأطال الله في عمر والدتك . تالمنزل لوالدتك وهي لها حق التصرف فيه لان ملكيته تعود لها فبمجرد أخلاء هذه الشقة فلتتصرف والدتك بالذي تراه هي مناسب وكما يحلو لها في أملاكها فلا يحق لاحد تملك الشقة وهي ما زالت على قيد الحياة .

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

لا تعطوهم الحق في الكلام حتى ولا حتى بالتفكير بهذه الطريقة لانه ليس ملهم بل ملك الجميع منكم وهذا يعتبر ظلم لكم

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

قومي ببيع البيت وتقسيم الحقوق بينكم وليذهب كل شخص بحال سبيله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن